5 فساتين باكمام طويله روعه لسهراتك هذا الموسم

هل تعشقين الموضة والأزياء وتواكبين آخر الصيحات؟ يقدم لك موقع يومياتي مع بداية العام الجديد، مجموعة من الصور لموديلات فساتين اكمام طويله روعه تجمع بين الأناقة والجمال ورائجة في شتاء 2019. تتميز هذه الفساتين بأكمامه الملفتة والغريبة وتعتبر مثالية للسهرات والمناسبات. لذلك، إن كنت تبحثين عن فستان لإحدى السهرا، تصفحي الصور أعلاه واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال وتكوني محط أنظار الجميع.

الفستان الأسود بالأكمام المنفوشة: تمنحك الفساتين الطويلة إطلالة راقية وتبرز قوامك لذلك اختاري الفستان الأسود الطويل المزيّن برسومات الأزهار الجميلة التي تطاله بالكامل. كذلك، يتميز هذا الفستان بقماشه الشفاف وبالأكمام المنفوشة المصممة من عدة طبقات. اعتمدي الكعب العالي باللون الأسود مع هذا الفستان وأشعي جمالاً أينما ذهبت.

الفستان الطويل باللونين الأبيض والأصفر: إليك من مجموعة فالنتينو لشتاء 2019 هذا الفستان الطويل باللون الأبيض الذي يدخل عليه الرسومات الملفتة باللونين الأصفر والأسود. كذلك، يتميز هذا الفستان بأكمامه الضيقة في الجزء الأعلى والواسعة عند الأسفل ما يزيد من جماله. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك. 

الفستان الضيق بالأكمام الملفتة: تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات هذا الفستان الضيق باللون الأسود الذي يصل طوله إلى حدود الركبتين. يبرز هذا الفستان شكل جسمك ويتميز بقصة أكمامه الواسعة والفريدة من نوعها ما يضفي رونقاً على إطلالتك. أنصحك باعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي وحقيبة يد باللون الفضي أيضاً.

الفستان الأسود اللّماع: تألقي في السهرات أو المناسبات بهذا الفستان الطويل باللون الأسود بتوقيع الماركة العالمية كارولينا هيريرا الذي يتميز بقماشه الملفت واللّماع. كذلك، يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويتميز بقصة أكمامه الملفتة عند أسفلها ما يمنحك إطلالة ساحرة. 

الفستان الأسود بالأكمام الشفافة: إن كنت تحبين اعتماد الفساتين المطبعة، يمكنك اعتماد هذا الفستان الطويل باللون الأسود المزيّن برسومات الأزهار الكبيرة باللون الأبيض. كذلك، يتميز هذا الفستان بقماشه الشفاف عند الأكمام وفوق حدود الصدر ما يزيده أناقةً. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود واحصلي على إطلالة خلابة. 

الأكثر قراءة

المزيد
7277
ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

في مقابلة حصرية لها مع موقع يومياتي كشفت ريم السعيدي عن جمال لحظات الأمومة التي تعيشها اليوم مع ابنتها، وحدثتنا عن حياتها الخاصة، وهذه الرسالة التي وجهتها لك...

4048
هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

يتميّز جسد المرأة بانحناءات وتفاصيل جذابة تثير رغبة الرجل بمجرّد رؤيتها أو لمسها وتؤدي إلى الجماع، كالصدر والمؤخرة والفخذَين وغيرها. ولكن، تتفاجأ بعض النساء ...

1709
4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

إن كنت تهتمين بإنجاح الحياة الزوجية التي تعيشينها مع زوجك، من المهم أن تعرفي ما هي الاسرار الزوجية التي من المفترض ألا تفضحيها أمام أحد، وبالتالي لا دخل لأحد...