5 فساتين موضه 2019 قصيره وللمناسبات

تعتبر الفساتين من أجمل أنواع الأزياء لأنها تبرز قوامك وتمنحك إطلالة ساحرة خاصة في السهرات والمناسبات. وبما ان صيحات الموضة تتغير من سنة إلى أخرى ومن موسم إلى آخر، قرر موقع يومياتي أن يقدم لك اليوم مجموعة من الصور لموديلات فساتين موضه 2019 قصيره ومثالية للسهرات ولإطلالاتك اليومية. لذلك، إن كنت تبحثين عن فستان مميز وعصري، تصفحي الصور أعلاه واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة جذابة هذ الموسم. 

الفستان باللونين الأزرق والأسود: إليك من مجموعة إيميليو بوتشي هذا الفستان بالملفت الذي يتميز باللونين الأزرق والأسود والأخضر. كذلك، يتميز هذا الفستان بقماش الدانتيل الذي يدخل عليه وبالفتحة الملفتة عند الصدر ما يزيد من جماله. نسّقي معه الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك. 

الفستان الأزرق المزيّن بالرسومات: واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة بلومارين هذا الفستان الأزرق الذي يصل طوله إلى حدود الركبتين. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويتميز برسومات الأزهار الملوّنة وبقصته الملفتة عند قبة العنق ما يضفي رونقاً على إطلالتك. يمكنك اعتماد الكعب العالي باللون النيود أو البيج لتحصلي على إطلالة روعة في السهرات. 

الفستان باللونين الأسود والذهبي: تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير باللونين الأسود والذهبي بتوقيع البرتا فيريتي. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم وبقصة أكمامه الواسعة ويعتبر رائجاً هذا الشتاء. أنصحك باعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود وحقيبة يد باللون الذهبي.

الفستان باللونين الأصفر والأحمر: إن كنت تحبين الحصول على إطلالة جريئة وتحبين الألوان الصاخبة، أنصحك باعتماد من مجموعة موسكينو لشتاء 2019 هذا الفستان القصير باللونين الأصفر والأحمر. يتميز هذا الفستان بالرسومات والتفاصيل الملفتة والجذابة ما يجعل الأنظار تتردد نحوك أينما ذهبت. 

الفستان الأسود مع الحزام: اختاري لإحدى المناسبات هذا الفستان القصير باللون الأسود بتوقيع الماركة العالمية الفاخرة امبوريو ارماني. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة في الجزء الأعلى وبالحزام العريض باللون الأخضر عند حدود الخصر الذي يحمل علامة الماركة. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتشفي جمالاً وأناقةً في كافة المناسبات.

 

الأكثر قراءة

المزيد
7244
ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

في مقابلة حصرية لها مع موقع يومياتي كشفت ريم السعيدي عن جمال لحظات الأمومة التي تعيشها اليوم مع ابنتها، وحدثتنا عن حياتها الخاصة، وهذه الرسالة التي وجهتها لك...

4034
هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

يتميّز جسد المرأة بانحناءات وتفاصيل جذابة تثير رغبة الرجل بمجرّد رؤيتها أو لمسها وتؤدي إلى الجماع، كالصدر والمؤخرة والفخذَين وغيرها. ولكن، تتفاجأ بعض النساء ...

1701
4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

إن كنت تهتمين بإنجاح الحياة الزوجية التي تعيشينها مع زوجك، من المهم أن تعرفي ما هي الاسرار الزوجية التي من المفترض ألا تفضحيها أمام أحد، وبالتالي لا دخل لأحد...