هذه هي المرأة التي تلفت أنظار الرجل!

shutterstock 1038849166

هناك بعض الصفات إن تحلت بها المرأة ستكون ناجحة في لفت أنظار الرجل اليها بسهولة، وإن كنت تريدين أن تتعرفي الى المقومات الأساسية التي من الضروري أن تكون موجودة في صفاتها تابعينا من خلال هذه المعلومات...

 

شكل الجسم

 

غالباً ما ينجذب الرجل الى شكل الجسم الذي يشبه الساعة الرملية، أي الجسم الضيّق عند الخصر والعريض عند الوركين، كما ينجذب في الكثير من الأحيان نحو المؤخرة الممتلئة.

 

نبرة الصوت

 

يحب الرجل المرأة التي تتحدث بنبرة صوت عالية، لأنها بنظره تكون واثقة من نفسها ومن الأمور التي تقولها، وهو يكره الصوت المنخفض لأنه علامة على الخضوع والخوف والشخصية الضعيفة.

 

ابتسامة المرأة

 

يحب الرجل الابتسامة الناعمة التي تتمتع بها المرأة مع أسنان بيضاء صحية، من دون قهقهة بصوت مرتفع. هذه الابتسامة تعد سراً من أسرار الجاذبية التي تميّز المرأة.

 

جمال الشعر

 

إن كنت تريدين لفت أنظار الرجل اليك، من الضروري أن تحافظي على صحة شعرك ونضارته وجماله وحيويته. اعتني به من خلال الكريمات والزيوت المناسبة لكي يكون كثيفاً بعيداً عن القشرة أو التكسر.

 

المكياج الخفيف

 

على عكس ما تعتقده الكثيرات، فالرجل لا يهوي المكياج الكثيف على الوجه بل يبحث عن الإطلالة الطبيعة التي تبرز جمال الملامح عند المرأة. يعتبر الرجل أن المرأة بالمكياج الكثيف تخفي تشوهات في وجهها لذلك إظهري أمامه على طبيعتك بعيداً عن كمية المكياج المبالغ بها.

 

اقرئي أيضاً:

إعتمدي ألوان الشعر هذه لتجذبي أنظار الرجل

scroll load icon