اختاري شكل التنورة المناسب لك وفق شكل جسمك

اختاري شكل التنورة المناسب لك وفق شكل جسمك

من الضروري أن تعلمي كامرأة ما هي أشكال قصات الملابس التي تناسب جسمك لتدركي ما عليك أن ترتديه في المناسبات أو النزهات اليومية لتظهري بأجمل حلّة. تابعينا في هذه التفاصيل لتعلمي ما هو شكل التنورة المناسبة لشكل جسمك.

 

الجسم المثلث المقلوب

شكل التنورة المناسب لهذا الجسم هي تلك الضيقة عند الخصر مع اتساع من الأسفل. شكل الجسم هذا يكون عريضاً من الأعلى ومع اتساع التنورة من الأسفل تخلقين التوازن المطلوب فيه. من ناحية أخرى، لصاحبة هذا الجسم نقول أنها تستطيع أن ترتدي التنانير المنسدلة من الشيفون.

 

الجسم المستقيم الطويل

كل أنواع التنانير تتناسب مع صاحبة الجسم الطويل المستقيم، ولكن من الأجمل أن ترتدي التنانير المستقيمة لأنها تظهرها ممشوقة القوام مع جسم أنحف.

 

الجسم التفاحة

صاحبة الجسم التفاحة تتميّز بالعرض في منطقة الأرداف، لذلك ننصحها بالتنانير التي تبدأ قصتها تحت الصدر مباشرة. هذه الطريقة تخفي الأرداف من خلالها، ولكن من الضروري أن تبتعد عن استخدام الأحزمة أعريضة كانت أم رفيعة لتجنب تحديد شكل الخصر لأنه حينها سيبدو أعرض.

 

جسم الساعة الرملية

المرأة التي تتمتع بجسم كالساعة الرملية عليها أن ترتدي التنانير الواسعة أو المستقيمة وفق ما ترتاح به. كما يمكنها أن ترتدي التنانير بقصة تحت الصدر.

 

الجسم الماسة

صاحبة هذا الجسم تتمتع بخصر نحيف وأكتاف صغيرة، لذلك لن تواجه مشكلة في اختيار الملابس المناسبة لها وبخاصة أشكال التنانير بحيث يمكنها أن ترتدي تلك الواسعة أو المستقيمة وبالحالتين سيبدو جسمها جميلاً.

 

الأكثر قراءة

المزيد
2317
هذا ما يحصل لجسمك عند تناولك كميات كبيرة من الفشار!

هذا ما يحصل لجسمك عند تناولك كميات كبيرة من الفشار!

أتحبين الفشار وترغبين بتناوله في الكثير من الوقت؟ اليوم يمكنك أن تتعرفي أكثر الى فوائده والى كيفية تفاعل الجسم مع الكميات الكبيرة منه التي تدخل اليه. لأن هذا...

2274
بعد عمر الثلاثين إليك الخطوات المناسبة للعناية بالبشرة

بعد عمر الثلاثين إليك الخطوات المناسبة للعناية بالبشرة

تتساءلين اليوم ما هي أبرز الطرق التي يمكنك أن تتبعيها اليوم لكي تؤمني الحماية اللازمة لبشرتك بعمر الثلاثين وما فوق. هناك خطوات ضرورية عليك الإلتزام بها وأبرز...

2081
بالصور: إستوحي ديكور منزلك من منزل النجمة أحلام

بالصور: إستوحي ديكور منزلك من منزل النجمة أحلام

لطالما شغلت النجمة أحلام الشامسي الجمهور بإطلالاتها وملابسها وأكسسواراتها الفخمة والمختلفة، ولكن ما رأيك لو أخذناك بجولة ملفتة الى داخل منزلها تمكّنك من اختي...