لغة العيون: سرّ جمال المرأة وشخصيتها

لغة العيون: سرّ جمال المرأة وشخصيتها

أكثر ما يزيد المرأة جمالاً هي شخصيتها الفريدة وثقتها بنفسها، فبنجاحها وتميّزها يمكنها دائماً أن تسحر جميع من حولها. من هنا تأتي أهمية لغة العينين التي ستجسّد شخصيتك وتعكس صورتك للآخرين. لغة العيون هي أقوى وأصدق وسيلة للتعبير عما في داخلك وهي أيضاً سبيلك إلى النجاح في الحياة. لا تستخفّي بنظراتك فكل نظرة منك لها معنى وتأثير.ولأن عينيك تشكّل الجزء الأكبر من جمالك وإطلالتك، إكتشفي معنا أهمية التواصل من خلال العينين حتى تجذبي الناس إليك دائماً.

 

أكثر ما يجذب الناس في المرأة هما عيناها. فكما تعلمين، إن التركيز الأكبر في المكياج يكون دائماً على العينين لما تضفيانه من سحر على إطلالة المرأة وجمالها. فكلّما برزت جمال عينيك بالكحل أو الماسكارا ازداد سحرك وجمالك. ولكن الجاذبية لا تكمن فقط برسمة العينين ولمعانها بل بالنظرات والأحاسيس التي ترسلها. فاستخدمي جمال عينيك لتقرّبي الناس إليك!

 

النصيحة الأولى التي عليك أن تعملي بها هي النظر مباشرة  في عين الشخص الذي تكلّمينه، فهذا يدلّ على ثقتك بنفسك وبالموضوع الذي تتحدثين به. وعندما يتوجّه إليك شخص بالكلام من الضروري أيضاً أن تنظري في عينيه حتى تظهري اهتمامك.

 

يمكن للعيون أن تفضح لما تحمله من عواطف وأفكار وآراء، لذلك عليك الإنتباه دائماً إلى الطريقة التي تنظرين بها، فكثرة التحديق غير مستحبّة إذ يمكن أن تدلّ على الوقاحة أو التطفّل. وإذا نظرت إلى الأسفل، فهذا يدلّ على الخجل أو عدم الثقة. أمّا إذا اتّسعت حدقة عينيك فستظهرين للشخص أمامك أنّك سعيدة أو مندهشة.

 

انتبهي لهذه التفاصيل لأن لغة العينين دقيقة ولها تأثير كبير على حياتك. إذا عرفت كيف تستخدمينها بالطريقة الصحيحة لن تواجهي أي مشكلة في التعبير عن شخصيتك.

 

الأكثر قراءة

المزيد
4478
5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك

5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك

بما أن كل امرأة مميزة عن الأخرى بصفات تملكها أكان بشكلها أو شخصيتها، سنعرّفك اليوم على 5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك...   شكل الجسم   ...

4161
ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

يؤثر البرج على شخصية المرأة وطباعها وتداخل أحاسيسها، فكيف تغار كل امرأة بحسب برجها؟ إليك الإجابة في ما يلي من موقع يومياتي...   مولودة الحمل   ...

2940
أصحاب هذه الأبراج لن يرفضوا لك أي طلب

أصحاب هذه الأبراج لن يرفضوا لك أي طلب

تختلف شخصيات الناس وطباعهم ولا نجد من يشبه غيره، فلكل شخص صفاته الخاصة التي يتمتع بها، من هنا مثلاً سنقدم لك اليوم تعريفاً عن أصحاب الأبراج التي لا ترفض أي ط...