ياسمين صبري

ياسمين صبري

ياسمين صبري ممثلة مصرية ولدت في 21 يناير 1988. درست الإعلام في قسم الصحافة والعلاقات العامة في جامعة الإسكندرية ولطالما كانت عاشقة للفن والتمثيل الإعلام كما أنها رياضية وتحب السباحة واليوغا. عملت كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية لتدخل بعدها مجال الإعلانات كموديل. بدأت مسيرتها في التمثيل عام 2014 ونجحت بالأعمال الدرامية حتى أصبح لها عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية. تم اختيار ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017 وهي الوجه الإعلاني لبعض من أهم العلامات التجارية من بينها دار كارتييه العالمية. تزوجت ياسمين عام 2012 قبل أن تخوض مجال التمثيل وقد صرّحت عن زواجها عام 2015 إلا أنها انفصلت عن زوجها الأول عام 2017 أي بعج 5 سنوات زواج.  في أبريل 2020، تزوجت ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.


لائحة الهدايا التي قدمها أحمد أبو هشيمة إلى ياسمين صبري

لا يلبث الناس أن يكفّوا عن الحديث عن هدايا رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة إلى زوجته الفنانة ياسمين صبري، حتى ويعود الثُنائي ليتصدرا ...

حقيقة تحطم سيارة ياسمين صبري الجديدة بسبب الحسد

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أمس صورة لسيارة رولز رويس محطمة ومحمولة على رافعة وتحمل نفس لون سيارة ياسمين صبري وشكلها الخارجي.  ...

بالصورة | سيارة ياسمين صبري الجديدة تقارب ال ١٠ ملايين جنيه

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية صورة من الإفراج الجمركي وإخطار الترخيص لسيارة رولز رويس داون rolls royce daw...

ياسمين صبري لم تقدم التعازي والدعم لضحايا بيروت.. والجمهور يهاجم

تعرضّت الممثلة المصرية ياسمين صبري لهجوم حـاد من متابعيها بسبب تجاهلها التام للتعليق على أحداث مرفأ بيروت، وعكوفها عن تقديم التعازي والمواسا...

صور نجمات عربيات بالشامة.. إليكِ دلالاتها عبر التاريخ

تشتهر العديد من النجمات العربيات الجميلات بشامات وجههن البارزة، وفتيات كثيرات يرغبن بشدة بالشامة لدرجة أنّهن يحاولن تزييفها عن طريق رسم علام...

"يخلق من الشبه أربعين" شبيهات ياسمين صبري بشكل لا يُصدق

كما يقول المثل الشعبي "يخلق من الشبه أربعين"، والمقصود أنكِ حتما ستجدين شبيهاً لكِ أو أكثر خلال رحلتكِ في الحياة، والأمر ذاته ينطبق على الفن...