أي تمارين رياضية أنتِ بحسب برجك؟

أي تمارين رياضية أنتِ بحسب برجك؟

بما أن برجك يقول لك الكثير ويُظهر لك كافة الحلول ويعبّر أكثر عن شخصيّتك، تلجئين إليه في مختلف الأوقات.  تبيّن أيضاً أن برجك له علاقة كبيرة بما يلهمك حتى في التمارين الرياضية. لذلك، إذا كنت تبحثين عن روتين رياضي جديد أو تريدين أن تتأكدي من أنك تمارسين التمارين الرياضية المناسبة لك، إقرئي هذه المعلومات.

 

برج الحمل

دروس ركوب الدراجة أو الـ Cycling

تحبّين مشاهدة تقدمك ضد أي شخص آخر وهذا الأمر يزيد من حماسك لذلك آلة المشي ليست مناسبة لك بل ركوب الدراجة نعم! والمنافسات الودية تساعدك على أداء أفضل.

 

برج الثور

المشي والركض في الطبيعة

بما أنك تكرهين التعرّق ولا تحبّين أن تشاهدي شخصاً آخر يتعرّق على الآلات الرياضية الخاصة بك، تلجئين إلى المشي لمسافات طويلة في الطبيعة وركوب الدراجة خاصة إذا كنت ستصلين إلى المكان المستهدف.

 

برج الجوزاء

Acro-Yoga

لا تحبّين الروتين والتمارين الرياضية التي تستهلك وقتاً طويلاً لأنك تملّين منها! لذلك، إلجئي إلى الـ Acro-Yoga وهي رياضة تجمع بين اليوغا والألعاب البهلوانية والتدليك التايلاندي. سيكون شعورك رائعاً خلال ممارستها خاصة إذا اتخذتِ الوضعيات المناسبة.

 

برج السرطان

اليوغا

تحبّين أن تتواصلي مع طبيعتك العاطفية والبديهية لذلك تختارين رياضة اليوغا سواء كان ذلك في صف مليء بالناس أو في مكان خاص من دون ناس وضجيج.

 

برج الأسد

الزومبا

بما أن هدفك هو خسارة الوزن وبالنسبة إليك يمكن للنادي الرياضي أن يكون مكاناً باهراً، تميلين إلى الزومبا لأنك تعتمدين على خطوات وروتين رقص مع بعض من لمساتك الخاصة وفي الوقت نفسه تحرقين السعرات الحرارية.

 

برج العذراء

البيلاتس "Pilates"

رياضة لا تدركين فيها كم تمارسين تمارينها بشدّة، فالحركات البطيئة والحاسمة للبيلاتيس تعمل على كامل الجسم بدون إجهاده! وهذا بالضبط ما تريدينه...

 

برج الميزان

أنشطة رياضية بجانب اجتماعي

مثل التنس أو الكرة الطائرة… فهما وسيلة جيدة للتواصل والمحافظة على لياقتك البدنية في الوقت نفسه. أداؤك جيد أيضاً عندما تكونين مع مدرّب شخصي!

 

برج العقرب

الملاكمة

أنت قويّة وتحبين النتائج الفورية! ما من رياضة أفضل من الملاكمة لك. وبهذه الطريقة تتخلصين من كل التوتر الذي تعيشينه وتخسرين السعرات الحرارية!

 

برج القوس

تمارين الإندماج مثل الـ Spin & Sculpt

بما أنك متعددة المهام، التمارين التي تجمع بين المهارات تبقيك مهتمة بما تقومين به وتحبين تعزيز حدودك العقلية والبدنية.

 

برج الجدي

مزيج من الكارديو والبيلاتس

هذا المزيج يحافظ على التوازن بين قوّة قلبك وعقلك! فالحركة الكبيرة تجعلك تستمتعين وفي الوقت نفسه تشعرين وكأنك في لحظة تأمل.

 

برج الدلو

الرياضة التي تشمل التدريب الجماعي

إمّا تذهبين إلى النادي بانتظام أو لا تذهبين لأشهر لذلك تلجئين إلى العنصر الإجتماعي! سواء كان التدريب لماراثون أو رياضة في الطبيعة، العنصر الاجتماعي هو الذي سيجعلك تعودين وتصبحين أقوى.

 

برج الحوت

أكوا زومبا

لا تحبّين الحركة والرقص فحسب بل تعشقين المياه أيضاً وتريدين رياضة تجعلك تستمتعين، لذلك مزيج هذا النوع من الرياضة مثالي لك. فممارستها في المياه تضيف بعضاً من المتعة وستتعرفين إلى مزيد من الأصدقاء.

 

 

اقرئي أيضاً

كيف اتعامل مع رجل الثور عند الغضب ؟

scroll load icon