إذا كنت من بين هذه الأبراج الثلاثة... على الأرجح ستبكين في يوم الفالنتاين

إذا كنت من بين هذه الأبراج الثلاثة... ستبكين على الفالنتاين

ستأتي الليلة المليئة بالمشاعر والأحاسيس: ليلة عيد الحب... إذا كنت في علاقة عاطفية مع الشريك ستتأثرين بالأجواء الرومانسية، وإذا كنتِ سينغل ومن دون حبيب في هذه الليلة فستتأثرين أيضاً. 

لكن هناك 3 أبراج ستبكي في هذا اليوم وللأسباب التي سنعرضها لك أدناه.

 

برج السرطان

أنت حساسة جداً 

إن البكاء في هذا اليوم بالذات دائماً إحتمال لديك إمّا لأنك متوترة من كيفية استمرار العلاقة مع الشريك الحالي أو ببساطة لأنك مشتاقة إلى الـ ex… وبالتالي ستجهشين بالبكاء. هذا إذا أخذنا الجانب الدرامي من الموضوع… أما إذا فكرنا به من الناحية الإيجابية، فأنت قد تبكين مثلاً عند رؤية الشريك في هذه الليلة وهو يقدّم لك باقة من الورود أو قطعة جميلة من المجوهرات. أنتِ تحبين التفاصيل خاصةً تلك التي يمكنها أن تحسّسك أكثر بمشاعرك.

 

تجاهل رجل السرطان حبيبته تأثيره سلبي فاحذري منه!

 

برج الأسد

شغفك كبير للإهتمام

يوم عيد الحب المثالي لديك يتضمّن الهدايا الكبيرة والكثير من العاطفة وتتوقعين أن يكون شريكك مولعاً بك. تحبين أن يتمركز النهار كلّه حولك ولأنك تتأثرين بكل الأجواء، ستبكين بالنهاية خاصة إذا لم تمر الأمور مثلما أردتِ بالضبط… لذلك ولأن مشاعرك تنجرح بسهولة، من المهم أن تتجنبي التوقعات العالية من الشريك أو أي حبيب متوقّع في يوم الحب لكي لا يفشل نهارك وتحزنين…

 

برج الميزان

لا يمكنك تخيّل العالم من دون حب

مثل أي شيء في حياتك حاجتك الماسة إلى الحياة الإجتماعية والناس قد تتحوّل إلى عيد مليء بالدموع أو بالأحرى (وفي حال كنتِ سنغل) إلى يوم خاص بالبنات السنغل Galentine's Day مع صديقاتك حيث ستشاهدين أفلاماً مثل The Notebook أو P.S. I Love You وستبدأ مشاهد البكاء بينك وبينهن. قد تكون حالة عذاب في الأول، لكن أنتن ستحوّلن هذا العذاب إلى حفلة ومرح… بالإضافة إلى ذلك، لا يمكنك إلّا أن تحزني على أي شيء يركز - ولو حتى عن بعد - على الحب.


اقرئي أيضاً

هذا ما يكرهه كل برج في يوم الفالنتاين…

scroll load icon