إكتشفي معنا كل ما يخص برج العذراء والحب والتوافق بينهما

برج العذراء والحب

 المرأة العذراء هي من الأبراج التي تتميز بالصدق والطيبة فهي إنسانة مثالية تحتاج للحب والحنان لإنشاء علاقة ناجحة ومميزة. ومن أهم مواصفاتها أنها هي المرأة الوحيدة بين كل الأبراج التي يمكنها التأقلم مع أي شخص وأي برج وغالباً ما تكون محبوبة من قبل الجميع. فكيف ستكون علاقة مولودة برج العذراء والحب ؟ وما هي أكثر الأبراج توافقاً معها؟ سنتعرف على الأجوبة من خلال هذا المقال.

 

برج العذراء والحب : صفات المرأة العذراء في الحب  

 

تجد مولودة برج العذراء صعوبة كبيرة في التعبير عن مشاعرها كما يجب، وهي من الأشخاص الذين يصعب فهمهم فهي ليست عاطفية بشكل كبير، ولا تجيد الغزل ويصعب عليها التعبير، وقد توصل عاطفتها من خلال الأفعال التي تمارسها وليس من خلال الأقوال، تسعى مولودة برج العذراء في الحب أن تحقق الأمان والثقة مع الشريك، وتطمح دائماً أن تكون العلاقة مبنية على التفاهم والحب، تعتبر مولودة برج العذراء ليست بالعاشقة السهلة الذي تظهر عواطفها لكن عندما تحب ستحاول فعل شتى الطرق للفت نظر الشريك اليها، تُعرف بغيرتها الشديدة وحب التسلط والتملك، فالسلطة تهمها أكثر من الحب، كما أنها لا تسعى الى زواج مبني على الغرام والحب بل تفضل أن يكون زواجها مبنياً على الصداقة، إن العلاقة بين مولودة برج العذراء والحب هي علاقة أساسها الإهتمام، فهي من الأشخاص الذين يميلون للإهتمام بأشد التفاصيل وأصغرها، لذلك يصعب عليها أن تنسى التواريخ المهمة في العلاقات، هي امرأة تحب بعقلها وليس بقلبها، ولكن إذا أحبت رجلاً ستعطيه كل ما تملك من حنان وعاطفة ودفء، وستجعله من أولوياتها، فهي لا تؤمن كثيراً بقصص الحب الخيالية لأنها واقعية، وستعطي رومانسيتها للشخص الذي يستحقها فقط، وقبل أن تقرر الدخول في العلاقة العاطفية، ستبحث عن تفاصيل شريكها وتحلل عيوبه وإيجابيته وستحاول إكتشاف حقيقة مشاعره.

 

برج العذراء والحب : أكثر الأبراج توافقاً مع المرأة العذراء

 

توافق المرأة العذراء مع الرجل الحوت:

 

تتميز العلاقة بينهما بالتفاهم والحب بالرغم من إختلاف طباعهما وتعتبر من أنجح العلاقات، فالمرأة العذراء تحاول مساعدة الحوت في ترتيب أموره  وتنظيمها، ولا تحاول أن توجه له الإنتقادات، تنجذب لشخصيته وتتأثر بأساليب تعبيره العاطفية، أما رجل الحوت فهو عاطفي يثق بالمرأة العذراء، ويتعلق بها ويعتمد عليها بالكثير من الأمور، لذلك فإن العلاقة بينهما منسجمة وناجحة.

 

توافق المرأة العذراء مع الرجل الجدي:

 

علاقة منسجمة ومتميزة جداً، كلاهما يتصرفان بحكمة ويواجهان مصاعب الحياة بتحدٍ وثباتٍ، يسود التفاهم بينهما حول معظم القضايا العامة، تستطيع المرأة العذراء لفت إنتباه الرجل الجدي بأسلوبها المميز فتسلب قلبه وعقله، أما هو فيشعرها بالراحة وينجذب إليها كثيراً.

 

توافق المرأة العذراء مع الرجل السرطان:

 

علاقة متناغمة وناجحة فالتفاهم قوي بين الطرفين، والعلاقة تقوم على الإنسجام والتفاهم ولا يمكن تفريقهما، فالمرأة العذراء تتميز بالصدق والطيبة مع الرجل السرطان وتقف الى جانبه في مشاكله ومتاعبه، أما هو فتعجبه شخصيتها ويقدم أفضل ما لديه من أجل إنجاح هذه العلاقة، لذلك يتجاوب معها كثيراً، ويبادلها المشاعر والأحاسيس.

 

توافق المرأة العذراء مع الرجل العذراء: 

يتّصفان بطباع مشتركة وشخصيتين متناسقتين، وقد يسود الإتفاق بينهما منذ اليوم الأول، فالمرأة العذراء تحتاج الرجل العذراء لكونه إنساناً يفعل أي شيء لإرضائها ويقوم بتدليلها كثيراً، أما هي فتقدم التضحيات له وتغمره بالإهتمام والإحترام، لذلك تعتبر علاقتهما من أنجح العلاقات.

 

توافق المرأة العذراء مع الرجل الثور:

تعدّ العلاقة بينهما مميزة وناجحة جداً، والحب من أول نظرة أمراً وارداً بينهما، ينجحان معاً ويكمّلان بعضهما البعض، فالمرأة العذراء ذكية تستطيع جذب الرجل السرطان إليها وهي قادرة في الوقت نفسه على تقديم الحب والإنجذاب له، أمّا هو فينجذب اليها بسبب جمالها وأناقتها ويقع بسحرها سريعاً، ويجد بها مزايا رائعة مما يدفعه للتقرب منها والإهتمام بها.

 

إقرئي ايضاً:

نقاط ضعف الرجل الدلو في الحب.. وسيلتكِ للوصول الى قلبه

 

scroll load icon