احذري من عيوب برج العقرب الرجل

احذري من عيوب برج العقرب الرجل

عيوب برج العقرب الرجل كثيرة! لذلك ان كنتِ تريدين الإرتباط به فعليكِ ان تتحملي عناده وغضبه الحاد ومزاجيته. الغيرة والتملك، هما صفاتان أساسيتان له، لذلك ان كنتِ تبحثين عن عيوب برج العقرب الرجل فتابعي المقال للتعرف عليها أكثر من خلال موقع يومياتي.

إقرئي أيضاً: كيف اجذب الرجل الجوزاء واجعله يتعلق بي

  

عيوب برج العقرب الرجل

يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية الا انه يمتلك بعض العيوب في شخصيته ايضاً، والتي تشمل ما يلي:

 

يغار كثيراً

من أبرز السلبيات التي تميّز رجل العقرب هي غيرته المفرطة وخصوصاً على شريكته، فغيرته تزيد عن حدها و تدفعه للشك أحياناً، وهذا ما يزعج أحبّاءه في بعض الأحيان.  

 

كتوم لدرجة كبيرة

يتميز مولود برج العقرب بالغموض فمن الصعب قراءة أفكاره او معرفة ما يفكر به، كما انه كتوم لدرجة كبيرة ولا يخبر أسراره لأحد حتى الأشخاص المقربين منه.

 

يشك بالآخرين

المعروف عن برج العقرب انه يواجه مشكلة مع الثقة، هذا الرجل لا يمكنه الوثوق بأي أحد!  حتّى عند وقوعه في الحب  سيضع شريكته في العديد من الإختبارات للتأكّد من إخلاصها وحبها.

 

عنيد

يتميز مولود برج العقرب بالعناد الشديد الذي يجعله لا يغيّر آرائه ابداً فيتمسّك بمعتقاداته حتى لو كانت خاطئة، هذا الأمر قد يكون من أشكال التكبر مما يجعل الآخرين ينفرون منه. لكن احياناً قد تكون صفة العناد مفيدة في بعض السياقات كالتصميم الى وصول الأهداف وتحقيقها مثلاً.

 

يرغب بأن يكون المسيطر

يرغب مولود برج العقرب ان يكون المسيطر دائماً وهذا يرجع الى إعتقاده بأنه يعرف أفضل الأمور وأنه يستطيع حل جميع الأمور، لذلك قد يجبر الآخرين على فعل أمور معينة على الرغم من عدم إقتناعهم بها. هذه الصفة يطّبقها في حياته العاطفية أيضاً، فهو يضع شريكته تحت سيطرته، الأمر الذي يجعل التعامل معه صعباً بعض الشيء.

 

لا يسامح من أخطأ بحقّه

يصعب على مولود برج العقرب ان يسامح من أساء اليه او أخطأ بحقّه، ويسعى الى الإنتقام منه بأي طريقة حتى لو لزم الأمر ان يستخدم العنف، فهو شخص عدواني عند الغضب، وتعتبر هذه الصفة من أبرز سلبياته.

  

يتباهى ويتفاخر بنفسه

يميل مولود برح العقرب الى التكبّر كثيراً، لذلك يقوم بالتباهي والتفاخر بنفسه وبإنجازاته أمام الآخرين، هذه الصفة تجعل الناس تبتعد عنه.

 

مزاجي جداً

يتّصف مولود برج العقرب بمزاجية حادّة، وتظهر مزاجيته بشكل ملحوظ، فمزاجه يتقلّب من دون أي سابق إنذار حتّى انه في بعض الأحيان لا يتمكّن من فهم الأسباب التي جعلت مزاجه متقلّباً.

 

يتصرف بأنانية 

 يعتبر رجل برج العقرب من أكثر الأبراج أنانية، فهو يفضّل نفسه على الجميع حتّى على أقرب الأشخاص منه، فهو يحب نفسه ويبحث عن راحة باله، كما انه يستغل الآخرين للوصول الى أهدافه ولتحقيق مصالحه الشخصية.

  

يغضب بسرعة

كما ذكرنا سابقاً رجل برج العقرب عنيد جداً وهو يريد ان تتم الأمور كما تناسبه، لذلك كل شخص يعارضه او يعكّر مزاجه فسيكون رجل العقرب أمام نوبة غضب جنونية، وكثيراً ما يتفوّه بكلمات جارحة. ويعبر رجل العقرب عن غضبه من خلال الصراخ اوالتكسير.

 

 

مميزات رجل العقرب

بعد أن عرضنا عيوب برج العقرب الرجل سنقوم بعرض أهم مميزاته، والتي يمكن تلخيصها على الشكل التالي:

 

• يسعى جاهداً لتحقيق أهدافه والوصول الى أحلامه.

• يحب عائلته ويعتبرها من أولوياته ويقدّسها.

• يكتم أسرار أصدقائه ومن الصعب الإفصاح عنها فهو يقدّر الأمانة كثيراً.

• يخلص لشريكته ومن الصعب خيانتها او التفكير بغيرها.

• يتميز بالشجاعة فهو قادر على مواجهة التحديات.

• يظهر عليه بأنه غير عاطفي، لكن بداخله يحمل الكثير من الحب والعواطف لكن يصعب عليه إظهارها.

 

إقرئي أيضاً: 

توافق برج العقرب

كيف اصالح رجل برج العقرب ؟

scroll load icon