اكتشفي كل أسرار امرأة برج الأسد

اكتشفي كل أسرار امرأة برج الأسد

علماء الابراج والفلك جعلوا الكثير من الناس يربطون مصيرهم وقراراتهم الشخصية والمهمّة بما يخبّئ لهم البرج والتوقعات التي يقدّمها العلماء. وان كنت من بين هؤلاء وتتساءلين عن أسرار امرأة برج الأسد بشكل خاص أو ان كنت ترغبين دومًا في معرفة ما يخبئه الفلك لك ان كنت من برج الأسد فليس بالشيء الخاطئ أبداً أن تسمعي ماذا يقول لك برجك أو في بداية السنة أن تنتظري التوقعات والنجاحات والتطورات الايجابية من حركة الكواكب التي تنعكس على شخصيتك ونمط حياتك وستايلك. 

إقرئي أيضًا:ما هي صفات برج العذراء امرأة

 

صفات امرأة برج الأسد

صاحبة كل برج لها شخصيتها المختلفة وهذا شيئ لا يمكن ان نختلف عليه أبداً: لهذا، حديثنا اليوم سيكون عن أسرار امرأة برج الأسد التي نعتبرها مميّزة ولو قليلاً عن غيرها من السيدات. لن نثير الغيرة أو البلبلة أبداً، بل أنت سواء كنت من برج الثور أو القوس أو الميزان، فأنت تملكين الكثير من الصفات الحسنة والمواهب التي تجعل الكلّ يقع في غرام شخصيتها من اللحظة الاولى.

إذن، امرأة برج الأسد تملك شخصية لا تشبه باقي السيدات والأبراج ذلك لأنها ذكية جداً في حياتها وقادرة أن تعرف عنك كل شيء من دون ان تعرف عنها ولو شيئاً بسيطاً وبرأينا هذا ما جعلنا اليوم نتكلّم عنها ونكشف لك عن اسرارها وخباياها.

تحتفل امرأة برج الاسد في عيد ميلادها بين 23 يوليو و22 من شهر أغسطس ويتمّ تصنيف هذا البرج من ضمن الابراج النارية حسب حكم الشمس وهذا يعني الكثير من الايجابيات والسلبيات. يقال أن صاحبة برج الاسد تتفق مع صاحبات برج الحمل وبرج الدلو وبرج القوس وهي أكثر عرضة للمناكفات والمشاكل مع صاحبات برج الجدي وبرج الجوزاء وبرج الحوت ما يعني أنها امرأة دقيقة للغاية في كل خياراتها وقراراتها وهذا ما سنكتشفه لاحقاً. 

 

أسرار امرأة برج الأسد

 هناك الكثير من الصفات والميزات التي ستهتم كل السيدات بمعرفتها عن امرأة برج الاسد خاصّة إذا كانت إحدى زميلاتك في المكتب من صاحبات هذا البرج أو أنت كنت كذلك ولم تكتشفي جوانب عدّة من شخصيتك. 

  • امرأة برج الأسد تنتظر أن يهتمّ بها الكلّ وذلك لأنها بدورها لا تتأخّر في مساعدة أحد وحمايتهم من أي مكروه يطرأ لهم. إذا كانت صديقتك من برج الأسد، فأنت ستفهمين كلامنا هذا حتماً وذلك لأنها تحميك دوماً وعند طلب المساعدة منها أو أي نصيحة لن ترفض طلبك لكن مقابل ذلك كلّه هي تنتظر منك أو من شريك حياتها أن يبادلها بالمثل. ففي علاقتها الغرامية، هي تطلب الكثير من الاهتمام والحبّ والرعاية والحنان.
  • امرأة برج الأسد تعمل جاهدةً أن تكون هي الأفضل بين الكلّ خاصّة زميلاتها في العمل وهي لا ترضى أن تقدّم عملاً عادياً لا يلاقي استحسان أو إعجاب أصحاب المراتب العالية. من صفات شخصية امرأة برج الأسد هو حبّها للتفوّق والنجاح والوصول إلى الأعلى وبرأينا هي قد تنجح بذلك بفضل شخصيتها القوّية والجريئة التي تميّزها عن غيرها. 
  • من أسرار امرأة برج الأسد أيضاً أنها بعيدة كلّ البعد عن التقليد والروتين. هي تبحث دوماً عن المغامرات الجديدة في حياتها وتسعى وراء أحلامها الكبيرة جدّاً وهذا يجعلها من النساء اللواتي يتمتّعن بثقة عالية بأنفسهن ما يجعل الآخرين يعتقدون أنه من علامات الغرور والتكبّر. فما رأيك أنت؟ 
  • كلّ النساء يملن إلى شراء الأشياء الفاخرة والباهظة لكن امرأة برج الأسد، تحبّ أن تعيش حياة الترف والرفاهية ولا تقبل أن ينقص عنها أي شيء. هي مستعدّة لدفع أي مبلغ من المال من أجل راحتها سواء في أسفارها حيث تختار الفندق الباهظ وفي التبضّع تعجبها القطع الثمينة التي دائماً ما تحصل عليها في خزانتها. 
  • من ناحية أخرى، هناك بعض السلبيات التي سنسلّط عليها الضوء في شخصية امرأة برج الأسد وأنت ستقولين لنا رأيك حولها. هذه المرأة، لا تحبّ أن يملي عليها أحدٌ شيئاً أي بمعنى آخر هي لا تقبل الأوامر والطلبات المفروضة حتى أنها في بعض المرّات تواجه صعوبة في تقبّل آراء الآخرين وتبقى متمسّكة برأيها ولو كان خاطئاً. هذه الصفة جعلتها تخسر الكثير من الصداقات القوية والمتينة في حياتها ولكن للأسف لا تقبل تلك المرأة أن تتنازل عن موقفها مهما كان الثمن.
  • كذلك نأتي على ذكر بعض من أسرار امرأة برج الأسد ومنها عدم نسيانها الماضي. هي لا تقبل الخيانة أبداً ولا يمكن أن تفكّر أن تغفر لمن أخطأ بحقها وأحزنها في يومٍ من الأيام. وفي ساعات الغضب، لا تفكّر بالجدال معها وننصحك الابتعاد عنها لتعود هي بنفسها بعد أن تكون قد استرجعت أفكارها وهدوءها. هي تتميّز بإخلاصها وصدقها مع من هم حولها وهذا ما تنتظره منهم بالمقابل!
  • أكثر ما يسعد قلبها سيكون بسماعها كلمات المديح على الدوام وتذكيرها بأنها دائماً ما تستحقّ الأفضل والأحسن سواء في العمل أو علاقات الحبّ أو الحياة ككلّ. هذا الجانب من شخصية امرأة برج الأسد يعني أنها تحبّ أن تكون الأفضل أي أفضل من الآخرين.
  • إذا كنت تريد الحصول على قلب امرأة برج الأسد تأكّد أن تكون الرجل الذي يتقبّل كل عيوبها وتقلباتها المزاجية ويقدّرها ويجعلها تعيش أجمل أيام حياتها في أجواء من الرومانسية. الهدايا الباهظة ستسعدها كثيراً كما وباقات الورود الحمراء  وعلب الشوكولاته.

أن تكون امرأة برج الأسد في حياتك يعني أنك تملكين كنزاً ثميناً ونحن لا نبالغ أبداً لأنك ستجدين إلى جانبك هذه الصديقة الوفية التي ستدعمك وتساندك وتشجّعك كما وشخصيتها القوية والجريئة ستكون أيضاً جرعة من الإيجابية لك أنت ايضاً.

 

إقرئي أيضًا:صفات امراة برج الاسد والوظيفة الأمثل لها

scroll load icon