اكتشفي ما هي نقطة ضعف كل برج في الحب

نقطة ضعف كل برج في الحب

نقطة ضعف كل برج في الحب

 

ما هي نقطة ضعف كل برج في الحب ؟ لكل برج من الأبراج مجموعة خصال في شخصيته تميّزه عن غيره، وتمثل نقاط القوة والضعف للأبراج المفاتيح الأساسية لفهم وإكتشاف شخصيتهم أكثر، وخصوصاً على الصعيد العاطفي. وقد تكون نقاط الضعف احياناً بارزة عند الشخص لكن نجد صعوبة في التعرف عليها، لذلك سنعرض لكِ اليوم في هذا الموضوع نقطة ضعف كل برج في الحب بالتفصيل من خلال يومياتي

 

ما هي نقطة ضعف كل برج في الحب ؟

 

برج الحمل

تمتلك مولودة برج الحمل شخصية مندفعة ومنفعلة، كما أنّها عنيدة ومتسرعة، ومن أبرز نقاط ضعفها في الحب أنّها تضعف أمام الكلام المعسول أي كلام الغزل والإطّراء.

  

برح الثور

من المعروف أن المرأة الثور هي صاحبة شخصية قوية وتتميز بصلابتها وجرأتها، وبالرغم من ذلك يعتبر الشك من ابرز نقاط ضعفها في الحب، الأمر الذي يسبب لها مشاكل مع الشريك.

 

برج الجوزاء

تمتلك مولودة برج الجوزاء شخصية إزدواجية وغامضة يصعب معرفة ما يدور في عقلها، لذلك من ابرز نقاط ضعفها التردد في إتّخاذ القرارات التي تتعلق بأمورها العاطفية، نظراً لتبدّل آرائها بين لحظة وأخرى.

 

برج السرطان 

تعتبر مولودة برح السرطان من الشخصيات الجذّابة والمحبوبة من قبل المحيطين بها، فهي عفوية ولا تجيد التمثيل. ومن ابرز نقاط ضعفها، هي حساسيتها الزائدة فسرعان ما تتأثر بما جرى حولها، وهذه الصفة تزعج شريكها كثيراً.

تجاهل رجل السرطان حبيبته تأثيره سلبي فاحذري منه! 

برج الأسد

تمتلك المرأة الأسد شخصية قيادية وقوية، تتحمل المسؤولية بسهولة ويمكن الإعتماد عليها، ومن ابرز نقاط ضعفها رغبتها الدائمة بفرض سيطرتها على الشريك، والتحكّم به.

 

برج العذراء

تعتبر مولودة برج العذراء من اكثر الأبراج عطفاً وحناناً، وتحب الهدوء والنظافة. ومن ابرز نقاط ضعفها في الحب هي شدّة ملاحظتها، الأمر الذي يجعلها ترى عيوب شريكها دائماً، وتنتقده أيضاً. لكن من ناحية أخرى تنزعج من الإنتقادات ولا تتقبّلها، حتى لو كانت من أجل مصلحتها الشخصية.

 

برج الميزان

تتّسم المرأة الميزان بفائض من الرومانسية وبعواطف جيّاشة، لكنها تواجه صعوبة في التعبير عن مشاعرها بالكلام ، لذلك يتّهمها شريكهها بالبرود، ويشكّل ذلك ابرز نقاط ضعفها.

 

برج العقرب

تتميز مولودة برج العقرب بشخصية قاسية وقوية، وبصفات صعبة يصعب التعامل معها، لكن من أبرز نقاط ضعفها في الحب هي ميولها لفرض سيطرتها على الشريك، حيث انها ترغب بأن يرضخ شريكها للأمر الواقع من دون أن يعارضها.

 

برج القوس

تمتلك مولودة برج القوس شخصية إجتماعية يمكنها التكيَف مع الجميع بسهولة، كما انّها تتعامل مع جميع الأمور بهدوء. الى جانب ذلك، تميل الى الإنعزال والبعد عن الشريك عند أول مشكلة يواجهها، ويصعب عليها تحمّل المشاكل والمصاعب معه، وهذا ما يشكّل اكبر نقاط الضعف لديها.

 

برج الجدي

تتميز المرأة الجدي بشخصية عاطفية وحنونة، كما أنّها صادقة ولا تجيد الكذب والخداع، ومن ابرز نقاط ضعفها انّها شديدة الغيرة وغيرتها مرضية وتسبب لها مشاكل مع الشريك.

 

برج الدلو

تعتبر المرأة الدلو من اكثر الأبراج ذكاءً وتتميز بسرعة البديهة، كما انّها متفوقة في جميع المجالات. اضافةً الى ذلك، يسيطر الروتين على حياتها ويصعب عليها التأقلم مع الظروف المتغيّرة، لذلك تكون حياتها العاطفية مملّة وتفقد الإثارة.

 

برج الحوت

تنسج مولودة برج الحوت في خيالها قصة للإبتعاد عن الواقع، فهي شخصية حالمة وتعيش كل يوم بيومه. ومن ابرز نقاط ضعفها في الحب، أنّها ترفض القوانين التي تفرضها العلاقة العاطفية عليها وتميل دائماً الى خرقها، ولهذا السبب تخاف المرأة الحوت من الزواج والعلاقات الجديّة.

 

إقرئي أيضاً:

اكثر الابراج دهاء تعرف عليه

scroll load icon