اكثر الابراج خبثا ... إياكِ أن تجرحيها

اكثر الابراج خبثا ... إياكِ أن تجرحيها

لكل برج مواصفات ايجابية وسلبية خاصة به. وتنقسم هذه المواصفات إلى أقسام عدة، منها اكثر الابراج خبثا وعناداً وعصبية وبرودة، إلخ. وفي هذا المقال، سنعرفكِ على اكثر الابراج خبثا لكي تتجنبي ايذائها والمواجهة معها. فعلى الرغم من أن هذه الأبراج تظهر بوجه عطوف ورقيق، إلا أنها تظهر وجهها الخبيث إن تم طعنها في ظهرها. هل تنتمين أنتِ إلى هذه الأبراج؟

اقرئي أيضاً: إليكِ نساء أكثر الابراج ذكاء وأناقة

 

اكثر الابراج خبثا

تضم لائحة اكثر الابراج خبثا خمسة أبراج، وهي:

 

برج الجوزاء

برج الجوزاء هو البرج الثالث ضمن الأبراج الفلكية الاثني عشر، ويضم المواليد ما بين 22 مايو و 21 يونيو. ومن المعروف ان مواليد هذا البرج هم من الأبراج الأكثر ذكاءً وحيوية، إذ أنهم يعشقون خوض المغامرات كالسفر وتجربة الأشياء الجديدة. لكنهم يملكون شخصية مزاجية بامتياز تشعر الأشخاص حولهم بأنهم يتمتعون بشخصيتين مختلفتين، واحدة هي رقيقة وأخرى هي خبيثة. فتتبدل حالتهم الى شخصية خبيثة في بضع ثوانٍ ان قام احد بالاساءة اليهم او خيانتهم. وإن اكتشفوا أن أحد من أصدقائهم تكلم عنهم من وراء ظهرهم، ينقلبون عليهم ويعاملوهم بخبث شديد.

 

برج السرطان

برج السرطان هو البرج الرابع في الابراج الفلكية وأصحابه هم مواليد الفترة الممتدة ما بين 22 يونيو و 22 يوليو. يعد هذا البرج من أكثر الأبراج حساسية وعاطفية، إذ يهرع دوماً لمساعدة الغير ومساندتهم في كافة الظروف. لكن، وعلى الرغم من قلبهم الطيب، يستغلون هذه الحساسية التي يتمتعون بها بهدف التلاعب بالشخص الذي قام أذيتهم. وفي حال قام أحد بجرحهم، يتحول قلبهم الطيب إلى قلب قاسي لا يعرف معنى الرحمة والغفران ويفكر فقط بالإنتقام. بالتالي، يصبحون شخصيات خبيثة.

 

برج العقرب

أما البرج الذي يقع في المرتبة الثامنة في الفلكية فهو برج العقرب الذي يمتد من 24 أكتوبرالى 22 نوفمبر. يتميز مواليد هذا البرج بشخصيتهم القوية وبعنادهم وقلبهم الطيب في الوقت عينه. ولكن سرعان ما يملأ الخبث هذا القلب في حال قيام أحد بجرحهم أو خيانتهم، ويسعون إلى الانتقام.

 

برج الأسد

برج الأسد هو البرج الخامس ضمن الأبراج الفلكية، وهو يضم مواليد الفترة الممتدة من 23 يوليو الى 21 أغسطس. يتمتع هذا البرج بقوة الشخصية والثقة الكبيرة بالنفس. لكن يميل برج الأسد إلى التحكم بالغير والسيطرة على الآخرين. وفي حال عدم رضوخهم إليه وعدم تنفيذ أوامره، يتحول الأسد إلى شخصية خبيثة ويسعى إلى تلقين الجميع من حوله درساً لا ينسى.

 

برج الحوت

أما آخر برج تشمله لائحة اكثر الابراج خبثا فهو برج الحوت الذي يمتد من 20 فبراير الى 20 مارس. على الرغم من أن مواليد هذا البرج يتميزون بعاطفتهم وحنيتهم، إلا أنهم يستغلون طيبة الغير ويتلاعبون بهم في طريقة تخدم مصلحتم. كما يتمتعون بشخصية متقلبة تكون احياناً طيبة وتكون خبيثة في الأحيان الآخرى.

 

اقرئي أيضاً: عذراً ولكن بحسب علم الفلك هذه اكثر الابراج غباء 

scroll load icon