الابراج التي تتوافق مع القوس

الابراج التي تتوافق مع القوس

برج القوس هو أحد الأبراج النارية، ويمتاز أصحابه بالكرم والإنطلاق والحماس، كما انهم يعشقون الحرية والسفر حول العالم والتعرف على الثقافات الأخرى، تعرفي مع يومياتي على صفات برج القوس، واطّلعي على الابراج التي تتوافق مع القوس في الحب والزواج.

 

ماهي صفات برج القوس ؟

1-الحركة 

2-النشاط 

3-حب المجازفات 

4-الطموح

5-الجدية بالعمل والمثابرة

 

ماهي الابراج التي تتوافق مع القوس في الحب والزواج؟

من أكثر الابراج التي تتوافق مع القوس هي:

 

القوس مع الحمل: ان برج القوس والحمل من الأبراج الأكثر توافقًا، فكلاهما أبراج نارية. ولديهم صفات مشتركة فيما بينهما كالتفاهم، وسرعة البديهة، التفكير المتطابق، لذلك من صعب أن تشب خلافات بينهما.

القوس مع الجوزاء: فالقوس هو من الأبراج النارية والتي من السهل أن تتوافق مع الأبراج الهوائية مثل الجوزاء، نظرًا لوجود درجة كبيرة من التفاهم والإنجذاب بينهما، لان كلاهما لا يميل الى الروتين، ودائماً ما يكون هناك تغيرات وأحداث جديدة في علاقتهم، كما إنَّ كلاهما يحب النظام والتقيد بالقواعد.

القوس مع الميزان: فبرج القوس يتفاهم كثيرًا مع برج الميزان، وتنشئ يينهما درجة كبيرة من الإنجذاب، وكلاهما يحب الحياة ويتمسكا بها بالرغم من الظروف القاسية والصعبة، ويتمتعا بالحياة تحت وطأة أي ظرف.

القوس والعقرب: على الرغم من المشكلات التي قد تواجه برج القوس مع برج العقرب، إلا أنَّ القوس قادراً الى حدٍ كبير أن يمتص غضب العقرب ويسيطر عليه.

 

علاقة صعبة تجمع برج القوس مع برج الثور

إنَّ علاقة الحب بين القوس والثور قد تكون قوَّية وقد تنجح كثيرًا، إلا أنَّ هناك العديد من المشكلات التي يمكن أن تواجه كل من البرجين، سنذكر البعض منها:

 

1-برج القوس هو من الأبراج النارية التي تحب الحركة والمغامرات والمجازفات والتغير الدائم والمستمر، إلا أنَّ برج الثور هو من الأبراج الترابية التي تحب الإستقرار، وتكره التغير، والإلتزام بالأسس والقواعد والأنظمة .

2-كلاهما يصعب عليه التنازل للأخر، فبرج الثور كرامته بالنسبة إليه مقدَّسة وكذلك برج القوس.

3-برج القوس عنيد الى حد ٍ كبير فمن الصعب إقناعهِ بالقيام بعمل معين، والأعمال التي لا تدخل في مزاجهِ يستحال عليه القيام بها، وبرج الثور يمتلك شخصية عنيدة جداً، ونظرًا لتشدد كل من القوس والثور برأيه ونظرًا لصعوبة تقبل أراء بعضهما البعض، ستحدث مشكلة كبيرة في حال إرتبطا بعلاقة حبّ اوحتى علاقة صداقة متينة.

 

هل يتوافق برج القوس مع برج السرطان؟

إنَّ برج القوس عادةً ما يجد صعوبة بالتعامل مع الأبراج المائية كبرج العقرب، السرطان، والحوت، ولذلك تحتاج علاقة الحب التي تنشأ بين برج القوس والسرطان إلى الأمور التالية:

 

1-بذل مجهود كبير لنجاح علاقة الحب القائمة بين كلاهما.

2-المناقشة بهدوء هو أسلم حل للوصول الى نقطة تفاهم مابين الطرفين.

3-كما يتوجب على مولود برج القوس أن يتفهم طبيعة الأبراج المائية المحبة للإستقرار، والسيطرة .

4- يجب ان يتنازل كلاهما عن عناده كي تنجح هذه العلاقة.

 

هل يتوافق برج القوس مع الجدي؟

ان العلاقة التي تجمع بين برج القوس وبرج الجدي علاقة غير متوافقة، وقد لا تنجج بسهوله، بمولود برج الجدي محب للسيطرة، ويشعر دائمًا بالمسؤولية، ويعشق الإستقرار، كما أنه غير منفتح على المجتمع، أما مولود برج القوس فهو العكس تمامًا اذ انه يحب الفرح، ويحب الإنخلاط مع الآخرين، كما انه شديد الحماس، لهذا تتطلب تلك العلاقة مجهودًا كبيرًا من الطرفين كي تنجح وتستمر.

 

ما هي سلبيات برج لقوس؟

سلبيات مولود برج القوس عدبدة، ومن أبرزها يأتي ما يلي:

 

1-يحب السيطرة دائمًا، ويعطي الأوامر ويرفض أن يتقبَّل أي رأي مخالفًا لرأيه .

2-الأنانية أحيانًا، حيث نجد مولود برج القوس في بعض الأحيان أنانيًا إلى حدٍ ما، فمصلحته يجب أن تعلو فوق كل المصالح .

3-يرفض الإستماع إلى مشاكل الآخرين وأحزانهم، ووذلك لأنه يمل بسرعة .

4-الغيرة المفرطة على صعيد العلاقات العاطفية، فهو يغار على شريك حياته بشكل لا يطاق، مما يؤدي الى النفور من هذه العلاقة بسرعة.

5-حب الذات، يميل مولود برج القوس الى حب ذاته الى حد القداسة، وقد يوبّخ من يسيء، وأحياناً تكون ردوده قاسية وتجرح الأخرين.

6-صعوبة المسامحة، فعندما يقوم أي شخص بإزعاجه سواءً بكلمة او بحركة، سيتخذ منه موقفاً وينقطع عن الحديث معه لفترات طويلة، حتى لو كان هذا الشخص من المقربين منه.

 

أكثر الأمور التي يكرهها مولود برج القوس في تصرفات الأخرين

من أكثر الصفات التي يكرهها برج القوس في الآخرين هي:

 

1-الكذب، يكره مولود برج القوس الكذب الى حد كبير، ويعتبره إهانة بالنسبة اليه.

2-الكلام الكثير، فإذا كنتي تجلسين مع مولود برج القوس فحاولي أن لا تتكلمي كثيرًا، خاصةً اذا كان مزعوج من أمر ما.

3-التحدث معه بأسلوب الأمر، إياكي أن تتحدثي مع مولود برج القوس بأسلوب الأمر اوبتكبر، وإلا سوف تتعرضين للإهانة والكلام الجارح.

 

إقرئي أيضاً: 

صفات امرأة السرطان من مميزات وعيوب

معلومات عن برج الجوزاء الانثى

scroll load icon