الرومانسية عنوان هذه الأبراج في عام 2020!

الرومانسية عنوان هذه الأبراج في عام 2020!

نعم عزيزتي 3 أبراج محظوظة - وقد تكونين أنتِ من بينها - ستعيش حالة رومانسية هذا العام وفي موسم الشتاء بالأخص، مع الشريك. قد تختبر علاقة عاطفية جديدة أو تتغير بعض الأمور إلى الأفضل من ناحية علاقتها مع الشريك الحالي. فمن هي هذه الأبراج؟ تابعي معي القراءة.

 

برج الحمل

من يعلم فقد تلتقين أو تتطور العلاقة بينك وبين أحد زملاء العمل! هذا في حال لم تكوني مرتبطة… أمّا إذا كنت في علاقة مع حبيبك، فقد تشعرين كثيراً بالرومانسية وستملأ الطاقة الجذابة علاقتكما وستتبادلان مشاعر الحب من نوع آخر. ربّما لأن العلاقة راكدة منذ فترة وتريدين أن تضيفي إليها بعض الرومانسية والجمال والبهجة والحظ في ملعبك لأن الشريك مستعد ليبادلك الشعور نفسه! حتى حياتك الإجتماعية ستكون مليئة بالحيوية والمعارف الجديدة هذا الموسم!

 

برج الثور

ستظهر من داخلك الأحاسيس والمشاعر النارية المليئة بالشغف والطاقة الحيوية! قد تنطلقين في رحلة حب جديدة مع شريك يبعد عنك بالمسافات أو ستلتقين ربّما بشخصٍ جديدٍ أثناء سفرك يبعث في حياتك وقلبك الرومانسية… كل شيء ممكن خاصةً خلال موسم الشتاء، فحضّري نفسك ومشاعرك لأن أمراً غير متوقّع سيأتي في طريقك ويمنحك الحب والرومانسية!

 

برج الحوت

الشريك المنتظر أو توأم روحك سيرسل إليك رسالة غير متوقعة تضفي السعادة على حياتك وتحرّك فيكِ مشاعر الحب النائمة! قد تدخلين أيضاً في محادثة نصيّة أو مباشرة مع أحد الأشخاص: يمكن أن يكون صديقاً حالياً أو شاباً جديداً تعرّفتِ عليه في إحدى المناسبات أو أونلاين، وهذه المحادثة ستقربكما أكثر من بعض وتبعث في داخلكما مشاعر الرومانسية! إستعدّي لتغيّر جميل في حياتك إذاً خلال موسم شتاء 2020 وحاولي أن تحافظي على هذه المشاعر لتتطوّر أكثر فأكثر.

 

اقرئي ايضاً

من هي الأبراج التي سينكسر قلبها في عام 2020؟

 

scroll load icon