كل ما يخص برج السرطان والحب

إليك كل ما يخص برج السرطان والحب

ماذا تعرفين عن برج السرطان والحب ؟ برج السرطان من الأبراج المائية ويشترك معه برج في الأبراج المائية برجي العقرب والحوت.

ويتميز مواليد هذا البرج كباقي أفراد الأبراج المائية بعدم ثبات مزاجهم وتقلبه، كما يمتزون بحدة الطباع، وهو من الشخصيات العاطفية التي تغلب عليها المشاعر.

ويمتازون بالإخلاص الشديد في القيام بالأعمال المكلفين بها، ونظراً لالتزامهم الشديد في تنفيذ الأعمال المكلفين بها نجد حدة الطباع تظهر فيهم بقوة.

هذه هي علامات وقوع رجل السرطان في الحب

  • رجل السرطان من الشخصيات العاطفية بدرجة كبيرة جداً، وإذا أحب امرأة فسوف تلاحظ ذلك بكل تأكيد، فيمكنك القول أن رجل السرطان تظهر عليه علامات الحب بقوة.
  • فعندما يحب رجل السرطان يبدأ في البوح بأسرار حياته لمن يحب، وتظهر عليه علامات الاهتمام بالشخص الذي يحبه.
  • وعندما يحب رجل السرطان نجده يبدأ في تعريف أصدقائه بالمرأة التي يحب، ومع ذلك فهو من الشخصيات الخجولة، فقد لا يبوح بمشاعره لك.
  • وإنما يقوم بالتعبير عن مشاعره عن طريق الأفعال، فرجال برج السرطان لديهم إيمان وثيق أن أفضل طريقة للتعبير عن الحب هو الاهتمام بشريك الحياة، وإظهار هذا الاهتمام من خلال الأفعال لا الأقوال.
  • ويحب رجل السرطان قضاء الوقت مع الشخص الذي يحبه، ويكرس وقته الشخصي كاملاً له، فهو من الشخصيات الرومانسية التي لا تستطيع أن تبتعد عمن يحب.

رجل برج السرطان والغيرة.. كيف يتعامل

رجل السرطان من الشخصيات الغيورة جداً، والتي تخشي أن تقوم بفقدان شريك الحياة، ولذلك تنعكس هذه الأمور على تصرفاتهم بصورة كبيرة.

فغالباً ما نجد رجل السرطان لا يطيق أن يقترب أحد من شريكة حياته، ويخاف من فقدان الشريك بقوة، ولذلك يقوم بالتصرف بطريقة قد يشعر البعض من خلالها أنه يقوم بتضخيم الأمور وإعطائها أكثر من حجمها الحقيقي.

فكثيراً ما نشعر من شدة غيرة رجل السرطان أنه يسعى إلى الامتلاك، فنجد أن رجل السرطان دائم التواصل بشريكة حياته، وتكون اتصالاته مكثفة لدرجة أن البعض قد يضيق ذرعاً من كثرة هذه الاتصالات.

وهو ما قد يجعل البعض يسيء الظن به في بعض الأحيان، وأكثر ما يخشى منه رجل السرطان أن تتم خيانته، ولذلك فهو نادراً ما يشعر بالأمان مع شريكة حياته.

اسرار برج السرطان والحب والجنس

  • رجل السرطان من الشخصيات المخلصة لأقصي حد ممكن لك تخيله، فهو لا يقوم أبداً بخيانة شريكة الحياة، ولذلك نجده دائماً لا يفكر في الجنس من أجل الجنس.
  • وإنما ينظر إلى الجنس كأحد الطرق التي يمكنه بها التعبير عن حبه لحبيبته، وإذا كان متزوجاً فبالنسبة له الجنس ما هو إلا وسيلة لإنجاب الأطفال.
  • فبالنسبة له ما الجنس إلا وسيلة من وسائل التعبير عن الحب فقط لا غير، ورغم ذلك نجد أن الطاقة الجنسية لبرج السرطان كبيرة جداً.
  • وبالنسبة لامرأة السرطان فهي تعشق الرومانسية والحنان وتبادل المشاعر وكل ما هو معنوي، عن التواصل الجسدي.
  • فهي تميل إلى التواصل المعنوي أكثر من التواصل الجسدي، ومن النادر أن نرى امرأة السرطان تقدم على علاقة حميمة من أجل التجريب أو الاختبار.

امرأة برج السرطان والحب

امرأة برج السرطان من الشخصيات العاطفية جداً، وتتمتع بقدر هائل من الرومانسية، ومع ذلك فهي لا ترتبط بسهولة كما يظن البعض. فهي تأخذ وقتاً في التفكير قبل أن تبدأ في الدخول في أي علاقة، ولكن بمجرد أن تحب تبدأ في غمر حبيبها بمشاعرها وتحتويه بحنانها.

وهي من الشخصيات التي تحب قضاء الوقت مع حبيبها، وفي مقابل تقديم قدر كبير من المشاعر تتوقع من حبيبها أن يقوم بالاعتراف بجميلها أمام الجميع. فيمكنك القول أن برج السرطان من الأبراج العاطفية التي تتميز بقدر هائل من المشاعر، مع الغيرة الشديدة على الحبيب.

 

اقرئي أيضاً: برج الدلو والحب 

scroll load icon