برج السرطان والحب والجنس

برج السرطان والحب والجنس

ينفرد كل برج في المواصفات الخاصة به، والأمر كذلك بالنسبة إلى برج السرطان والحب والجنس . ينتمي برج السرطان إلى الأبراج المائية ويضم مواليد الفترة الممتدة ما بين 21 يونيو و 22 يوليو. وعلى سبيل مثال كافة مواليد الأبراج المائية، بما في ذلك العقرب والحوت، يشتهر أصحاب برج السرطان بمزاجهم المتقلب، عاطفتهم الجياشة، وحساسيتهم. كذلك، يتمتع مواليد برج السرطان بشخصية حازمة، مصممة، وحاسمة. كذلك، نلاحظ أنهم في سعي دائم إلى اكتشاف الحقيقة. فلنتعرف سوياً على مميزات أصحاب برج السرطان وعيوبهم، بالإضافة إلى علاقة رجل وامرأة برج السرطان والحب والجنس على حد سواء.

 

مواصفات مواليد برج السرطان

عليكِ أولاً، قبل التعرف على علاقة رجل وامرأة برج السرطان والحب والجنس ، أن تكوني على علم بكافة مواصفات مواليد هذا البرج من مميزات وعيوب. ويعود السبب في ذلك إلى أن مواصفات مواليد السرطان الإيجابية والسلبية تؤثر على علاقتهم بالحب والجنس. تشمل كافة مواصفات مواليد برج السرطان من مميزات وعيوب ما يلي:

 

مميزات برج السرطان

يمتاز مواليد برج السرطان بمجموعة من الصفات الايجابية التي تجعله مميزاً ولطيفاً، نذكر منها:

  • هم أشخاص مبدعين وخلاقين، إذ يتمتعون بخيال واسع تمكنهم من رؤية الأمور من جوانب جديدة ومختلفة.
  • يمتلكون الكثير من العواطف والمشاعر، وهم حساسين للغاية. ان صفاتهم تلك تجعلهم محط للثقة.
  • يهتم مواليد السرطان بالأشخاص حواليهم بشكل كبير ويتمسكون بهم ويساندونهم إلى أبعد الحدود.
  • هم مخلصون إلى أبعد الحدود ومن المستحيل أن يقوموا بخيانة الأشخاص المقربين منهم أو حتى التخلي عنهم في كافة الظروف.
  • يتسم أصحاب برج السرطان بالحنية، نظراً إلى حساسيتهم المفرطة. لذلك، يمنحون الدفء والحنان إلى الأشخاص حواليهم. كذلك، يتمتعون بالقدرة على مشاركة مشاعرهم مع الغير.
  • يتمتعون بالحاسة السادسة، بحيث يمكنهم كشف النوايا الحقيقية للأشخاص حواليهم، بالتالي يستخدمونها كآلية دفاع عن ذاتهم. ويمكّن هذا الحدس كذلك مواليد هذا البرج من تنبؤ الأحداث المقبلة.
  • لا يتردد أصحاب برج السرطان في منح الدعم المعنوي والعاطفي إلى الغير. كذلك، يتعاطف أصحاب هذا البرج معهم حتى لو لم تكن العلاقة طيبة بينهم.
  • يملكون قدرة كبيرة جداً على إقناع الأشخاص حواليهم بآرائهم ووجهات نظرهم.
  • يشعر أصحاب السرطان بالحاجة إلى حماية الأشخاص حواليهم، خاصةً المقربين منهم. لذلك، هم مستعدون لفعل أي شيء من أجل إبقاء هؤلاء الأشخاص بأمان.

 

عيوب برج السرطان

إلى جانب مميزات برج السرطان المتعددة، إلا أن مجموعة من أصحابه يمتلكون كذلك بعض الصفات السلبية. تشمل عيوب برج السرطان الآتي:

  • يشتهر أصحاب هذا البرج بمزاجهم المتقلب، إذ قد يتغير مزاجهم بين لحظة وأخرى. وذلك في حال شعورهم بعدم التقدير لعاطفتهم أو بالغيرة. لكن، بمجرد حدوث أمر يفرحهم، يعود مزاجهم إلى الأفضل خلال لحظات.
  • يميل أصحاب هذا البرج إلى التشاؤم إذ يرون الجانب السلبي في كافة الأمور التي تحصل معهم ويتأثرون بها بسهولة.
  • يتصف مواليد السرطان بالحساسية المفرطة، إذ قد يتأثرون بسهولة في أبسط الأمور التي قد يواجهونها. لذلك، من الصعب تنبؤ تصرفاتهم وردات فعلهم، مما يؤدي إلى مواجهة صعوبة في التعامل معهم.
  • يميلون إلى الانجرار في خيالهم والابتعاد عن الواقع نتيجة كثرة التفكير. فالاستنتاجات التي يتوصلون إليها لا تكون مبنية على الواقع، بل على خيالهم وأفكارهم ومشاعرهم.
  • يصنف مواليد هذا البرج بأنهم الأكثر شكاً وعدم ثقة بالغير. كما أنهم دائماً ما يميلون إلى حماية أنفسهم من الغير خوفاً من أن يتم استغلالهم.
  • يتمتعون بشخصية قلقة للغاية، ونجدهم دوماً في حالة من الانزعاج والغضب. وتؤثر هذه الصفة كذلك على الأشخاص حواليهم.
  • يواجه أصحاب هذا البرج بالتحديد صعوبة في مسامحة شخص تسبب لهم بالأذى. كما قد يسعون في بعض الحالات إلى الانتقام.

 

رجل برج السرطان والحب والجنس

تؤثر التقلبات المزاجية على علاقة رجل برج السرطان والحب والجنس . فنلاحظ أنه تارةً ما يهتم بشريكته ويغمرها بالحب والعاطفة والحنان، وتارة أخرى يصبح بارداً وجافاً من الناحية العاطفية معها. لكن، يتسم رجل السرطان بإخلاصه لشريكته وبحبه إليها، كما أنه يكون مستعد للقيام بأي شيء من أجل تحقيق السعادة لها. كذلك، لا يستطيع رجل السرطان ممارسة العلاقة الجنسية في حال غياب الحب، إذ أن العلاقة الجنسية بالنسبة إليه هي مجرد وسيلة للتواصل العاطفي مع شريكته. فهو ينظر إلى الجنس من منطلق روحاني وليس من منطلق الشهوة والمتعة. فبالنسبة إليه، الحب عنصر أساسي يجد من خلاله السعادة. ويتسم رجل برج السرطان كذلك بشخصية ساحرة وجذابة وبمظهر أنيق وراقي ليتمكن من خلالهما لفت انتباه أي امرأة.

 

امرأة برج السرطان والحب والجنس

يعتبر الحب والرومانسية أساسيين لامرأة السرطان. لذلك، تميل إلى التحفظ في ممارسة العلاقة الجنسية إذ أنها تنظر إليها كدعم للعلاقة العاطفية وليس فقط من أجل المتعة. كذلك، فهي لا تمنح مشاعرها وحبها بسهولة، إلا للشخص الذي تثق به. أما عند وقوعها في الحب، تفعل المستحيل لإسعاد شريكها وتجعله محور اهتمامها. كذلك، تحرص على أن تظهر مشاعرها تجاهها وتنتظر منه أن يبادلها الشعور ذاته. في حال شعرت المرأة السرطان بأنها غير مرغوبة، فلن تتردد في إنهاء العلاقة.

 

اقرئي أيضاً:

ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة؟

كيف أعرف البرج الطالع؟

scroll load icon