برج واحد فقط يتطابق بشكل مثالي مع برج الميزان في الحب

برج واحد فقط يتطابق بشكل مثالي مع برج الميزان في الحب

أصحاب برج الميزان هم المولودون بين 22 سبتمبر و 23 أكتوبر. ما يميزهم في العاطفة أنهم يكرهون الوحدة، نظرًا لأن كوكب الزهرة يحكمهم، فإنهم يفضلون أن يعيشوا في حالة حب ويبحثون عن الرفقة دائماً. من بين جميع علامات الأبراج، فهم معروفون أيضًا بأنهم الأكثر طلباً لكلمات الغزل والإطراء، لأنهم يعرفون مدى ازدهارهم أثناء حبهم، ويبحثون باستمرار عن أنفسهم بين شركائهم. كما يحبذون أوسط الأمور، والحفاظ على التوازن في علاقة شفافة وواضحة. لكن، يبقى السؤال: ما هو البرج الأكثر توافقاً مع الميزان والبرج الذي يفضل الابتعاد عنه؟ تابعي القراءة لنكتشف سوية.

 

الميزان والمقاييس الثابثة

نظرًا لأن الميزان ممثل أيضًا بالمقاييس، فإنهم يحبون الشعور بالتوازن وهذا يشمل شريكهم. إنهم بحاجة إلى شخص يجعلهم يشعرون بالاستقرار. إذا كنت من برج الميزان وتحاولين العثور على الشريك المناسب لموازنة حياتك، فقد يساعدك معرفة أنواع الأشخاص التي يجب تجنبها. بالطبع، كل شخص مختلف وأنت تحبين من تحبين، ولكن بصفتك برج الميزان، قد تنجحين بشكل أفضل مع بعض علامات الأبراج وأنواع الشخصيات. لذا تعرّفي على البرج المناسب والبرج غير المناسب والأسباب لذلك.

 

الميزان بين العذراء والعقرب

من خلال ردود أفعالك المرحة، ترغبين كميزان في إبقاء الأمور سلسة. قد يكون هذا هو السبب في أن برج العقرب ليس بالضرورة البرج الأكثر توافقًا معك. فقد يكون غموضهم شديدًا جدًا بالنسبة إلى الميزان الذي يريد فقط البقاء سعيدًا. نظرًا لأنك تبحثين أيضًا عن شخص يوازنك، فقد يعني ذلك أنك بحاجة إلى الاعتماد على عقلية "جذب الأضداد". ولكن رغم أن هناك الكثير من القواسم المشتركة بين الميزان والعذراء، ورغم نظرية الأضداد، إلاّ أنّهما يشكلان ثنائياً رائعاً في إقامة علاقة طويلة الأمد تؤدي إلى الزواج.

نتيجة أخرى لحاجة الميزان إلى التوازن والسلام هي أنه يميل إلى أن يكون سيئاً في اتخاذ القرار. لذا، قد يواجه صعوبة في تحديد خطط مستقبلية، ولا يستطيع اتخاذ كل الخيارات بنفسه. لهذا، يحتاج إلى العثور على شخص صارم في اتخاذ القرار، وهنا يبدو العذراء مناسباً.

 

إقرئي أيضاً: 

ماذا يحب رجل العقرب في المرأة السرطان؟ 

scroll load icon