بين الرجل العقرب والمرأة العذراء انسجام قوي ولكن..

بين الرجل العقرب والمرأة العذراء انسجام قوي ولكن..

إذا كنتِ صاحبة برج العذراء وشريككِ من برج العقرب، سنكون صريحين معكِ لأقصى الحدود، فهذا العام لن يكون سهلاً. سيواجه برج العقرب مشاكل أسرية تدفعه لتخصيص وقت كبير لعائلته، لا سيّما لوالدته التي ستكون بحاجة إلى دعمه المتواصل. يمكن أن تكون امرأة العذراء ضحية ذلك. قد يكون سوء الكلام أو المنافسة ضغطًا حقيقيًا على امرأة العذراء مع تقدم عام 2021. ننصحكِ بالحوار القيّم مع الشريك، ومحاولات لتخفيف عنه الضغط. إذ يتطلب عام 2021 التزامًا أكبر من كلا منكما.

 

صفات الرجل العقرب والمرأة العذراء

الرجل العقرب والامرأة العذراء

رجل العقرب هو شخص لا يقهر. إنّه صاحب شخصية هادئة وثابتة وبداخله شغف مشتعل، وهذا ما يجعله قوياً. يمكنه الوصول إلى مستويات من القوة لا يعرفها الرجال الآخرون. وراء الصوت الناعم لرجل برج العقرب يضع استراتيجياته الدقيقة لتعزيز حياته المهنية والشخصية؛ إنه شخص يحب الرفاهية والراحة الفائقة. يذهب إلى أي مدى للحفاظ على من يحبهم سالمين. إنّه مخلص جدًا للمرأة التي يحبها؛ فهو عندما يحب امرأة، يعطيها قلبه بالكامل.

 

فيما أبرز خصائص امرأة برج العذراء هي الكفاءة. تعتقد سيدة العذراء أنها تتمتع بكفاءة عالية ومنظمة، وهذا عادة ما يكون صحيحًا أيضًا في معظم الحالات. كما أنها شديدة الولاء وتعمل دون أنانية لصالح من تحبهم. هي لا تعتقد أن العالم أو الرجل في حياتها مدين لها بأي شيء وهذا يجعلها مكتفية ذاتياً. إحدى فضائل أنثى العذراء الأكثر إشراقًا هو إخلاصها اللطيف وغير الأناني للرجل الذي تحبه. كما أنّها ربة منزل رائعة، وموظفة لا تفتقر إلى الإبداع في عملها.

 

علاقة العذراء بالعقرب جيدة جداً

الرجل العقرب والامرأة العذراء

تربط امرأة برج العذراء ورجل برج العقرب علاقة جميلة. هي تحترمه كثيرا؛ فهو يفهم النقص ويعرف أنه لا يمكن لأحد أن يكون كاملاً. عند رؤية كيف تصغي امرأة العذراء إلى برج العقرب، يعرف كم تحترمه؛ فهو يمكنه إقناعها بأن السعي لتحقيق الكمال هو مضيعة للوقت. وهو يساعدها على فهم أن كل شخص لديه عيوب وأن المرء يحتاج إلى حب بعضه البعض بهذه العيوب، وليس لما يريده الآخرون أن يصبح. إنهما مثل الشعر المتحرك؛ يحترمان بشدة ويحبان ويعتزان ببعضهما البعض. رجل العقرب معروف بنزاهته، ويتأكد من أنه يفي بما يتوقعه الآخرون منه.

 

العلاقات الرومانسية

الرجل العقرب والامرأة العذراء

في العلاقات الرومانسية، عادة ما يكون رجل العقرب مخلصًا جدًا. حتى لو تجوّل للحظة فإنه يعود بسرعة إلى حيث ينتمي. إنه يصنع من نفسه عاشقًا شغوفًا للغاية تجاه امرأة العذراء التي يمنحها كل الحب والدعم الذي تريده. إنه أمين وصادق ومخلص ويقدم دائمًا كل ما تستحقه امرأة في حياته.

رجل العقرب هو "حامي" بطبيعته ولا يسمح أبدًا لامرأة العذراء بمواجهة العالم بمفردها. وهو يتعمق بحبه للأشخاص الذين يحبهم بما في ذلك عائلته وأصدقائه وسيدة حياته. ولا ينتظر أبدًا من امرأته شيئاً، لأنه واثق من نفسه. لكنه يعيش وفقًا لقواعده التي تضر أحيانًا بامرأته العذراء لأنها تشعر بالإحباط بسبب مثل هذا الموقف من رجلها.

 

إقرئي أيضاً:

صفات برج الثور في الحب والأبراج التي يتوافق معها

scroll load icon