توافق الابراج فى الحب والجنس

توافق الابراج فى الحب والجنس

توافق الابراج فى الحب والجنس

 

تتشابه بعض الأبراج بالعديد من الصفات وهذا التشابه يزيد من نسبة التوافق بينهما على كافّة الأصعدة، وخصوصاً على الصعيدين العاطفي والجنسي. لذلك سنعرض اليوم من خلال يومياتي توافق الابراج فى الحب والجنس .

  

توافق الابراج فى الحب والجنس

يعتمد توافق الأبراج في الحب والجنس على مدى تشابه وتقارب الصفات الشخصية للمرأة والرجل. اليكِ اكثر الأبراج توافقاً مع بعضها:

  

 برج الحمل

تبحث مولودة برج الحمل على علاقة جنسية مليئة بالشغف، نظراً إلى شخصيتها الحماسية والمندفعة. لذلك يعتبر الرجل الأسد من اكثر الأبراج توافقاً مع المرأة الحمل في الحب والجنس. كما ان العلاقة بينها وبين الأبراج الهوائية متناغمة ويسعى كل طرف لإشباع الرغبات الجنسية للطرف الآخر.

  

برج الثور

تتسم مولودة برج الثور بالرومانسية والهدوء لذلك تبحث دائماً عن شريك يتفهم طبيعتها. تتوافق مع برج العذراء، وتكون العلاقة بينهما قائمة على أساس الحب والمتعة. ومن ناحية أخرى تتفق المرأة الثور مع جميع الأبراج المائية نظراً إلى تشابه الصفات بينهم.

 

برج الجوزاء 

تبحث المرأة الجوزاء عن الإستقلالية والحرية في العلاقة، كما انها ترغب بتجربة أشياء جديدة مع الشريك لأنها تمل من الروتين.

لذلك تتوافق جنسياً وعاطفياً مع الرجل الميزان، وتكون العلاقة قائمة على الإثارة والشغف. إضافةً الى ذلك، تتشابه صفاتها مع صفات الرجل الدلو مما يجعل العلاقة مليئة بالحماس.

 

برج السرطان

يعدّ الحب من الأمور الضرورية والمهمة في حياة المرأة السرطان وتعتبره أساس العلاقة الجنسية الناجحة. كما انها تتوافق مع الرجل الحوت وتستطيع إقامة علاقة جنسية معه مفعمة بالرومانسية والحب. ويمكنها الإنسجام أيضاً مع مواليد برج الجدي وبرج العقرب وتجتمع معهم في علاقة جنسية مثيرة.

 

برج الأسد 

ان الجنس شيء أساسي في حياة المرأة الأسد، التي تتميز بشخصية مندفعة تعكس ميولها الجنسية. تتوافق مولودة برج الأسد مع مواليد برج القوس وتشترك معهم في علاقة عاطفية ناجحة يسودها الإحترام والرومانسية، وقائمة على تبادل الرغبات الجنسية.

كما انها تتوافق مع مواليد الأبراج النارية وتجتمع معهم في علاقة عاطفية قائمة على الحماس والإندفاع.

 

برج العذراء 

تتصف بحسها الرومانسي وبإخلاصها، وتميل لبناء علاقة طويلة المدى، لذلك تتوافق  مع رجل الميزان وتجتمع معه في علاقة جنسية مثيرة لا تخلو من الحب.

كذلك تتوافق مع الأبراج الترابية، وتتصف العلاقة بينهم بالإنسجام والإحترام.

  

برج الميزان 

ان الجنس عند مولودة برج الميزان هو وسيلة لإيصال المشاعر بينها وبين شريكها، وتفضل أن تتسم علاقتها الجنسية بالحب والرومانسية.

وتتوافق المرأة الميزان مع مواليد برج الجوزاء، وتكون العلاقة بينهما قائمة على المتعة ويتخللها قدر كبير من الإثارة. إضافةً الى ذلك، تشترك مع أصحاب الأبراج النارية في علاقة مميزة، وتنجذب اليهم كثيراً.

 

برج العقرب 

تمتلك المرأة العقرب ميولاً جنسية قوية جداً، كما انها تتمتع بجاذبية كبيرة. تتوافق مع الرجل الأسد كثيراً، وتبذل قصارى جهدها لتلبية إحتياجاته الجنسية، كما انها تجتمع مع مواليد الأبراج المائية في علاقة قائمة على الحب والإنجذاب الجسدي.

 

برج القوس 

تتسم بشخصية عقلانية ورومانسية، كما أنها حساسة جداً. تتوافق مع برج الجوزاء كثيراً، ويشترك البرجان في علاقة جنسية قائمة على الحماس. إضافةً الى ذلك، تنجذب مولودة برج القوس مع برج الميزان وبرج الأسد، وتكون العلاقة العاطفية بينها وبينهم متناغمة.

 

برج الجدي

تبحث عن علاقة جديّة مفعمة بالحب والرومانسية، لذلك تتوافق مع مولود برج السرطان، حيث تقوم العلاقة بينهما على المتعة والمشاركة. كما أنها تتوافق مع الأبراج الترابية، وتنشأ بينهم علاقة قائمة على الإثارة الجنسية.

 

برج الدلو

تبحث مولودة برج الدلو عن علاقة جنسية متجددة وغير تقليدية، وتعتبر أن الحب هو أساس العلاقة الناجحة. تتوافق جنسياً مع مواليد برج العذراء، وتكون العلاقة قائمة على التفاهم والحب والإنجذاب. كما انها تتوافق مع برج الجدي، والجوزاء وتتسم العلاقة بينهم بالإثارة والحماس.

  

برج الحوت

تميل المرأة الحوت إلى العلاقة العاطفية الرومانسية والناعمة، لذلك تشكل مع مولود برج العذراء ثنائياً رومانسياً، وتكون علاقتهما مبنية على قدر كبير من الإثارة والمتعة الجنسية. كذلك تتوافق مع الأبراج المائية ويسود العلاقة بينهما العاطفة والحب.

 

إقرئي ايضاً:

اكتشفي توافق الابراج فى الزواج 

scroll load icon