توافق برج العقرب

توافق برج العقرب

برج العقرب هو أحد الأبراج الفلكية المائية الذي يأتي في الترتيب الثامن من ترتيب الأبراج ويأتي قبله برج الميزان ويأتي بعده برج القوس. ويبدأ برج العقرب من تاريخ 23 أكتوبر حتى 22 نوفمبر وهو في منتصف فصل الخريف ويتميز مواليد هذا البرج بأنهم أشخاص لديهم قوة وأرادة أكثر من أشخاص الأبراج الأخرى، ولديهم أيضا العديد من الصفات مثل قوة العاطفة والذكاء الحاد. اكتشفي مع يومياتي مدى توافق برج العقرب مع الأبراج الأخرى بالتفصيل...

توافق برج العقرب مع الثور

يوجد الكثير من علامات توافق برج العقرب مع برج الثور فنجد أن هناك توافق في الحب بين هذين البرجين ومن أهم علامات التوافق أن كل من برج الثور والعقرب مخلص للآخر سواء كان رجلاً أو امرأة. فهناك العديد من الصفات التي تميز أصحاب برج الثور التي تجعلهم مميزين في ما حولهم ولديهم أيضا الكثير من الصبر ونجد برج العقرب لديه التزام كبير في علاقته ويفهم جيدا الحالة المزاجية لشريكه.

توافق_برج_العقرب_مع_الثور

توافق برج العقرب مع برج الحمل

نجد أن هناك الكثير من علامات التوافق بين برج العقرب وبرج الحمل ومن أهم هذه العلامات :

توافق برج العقرب مع برج الحمل في الحب والرومانسية :نلاحظ انه عندما يتقابل برج العقرب والحمل لأول مرة يحدث بينهما انجذاب بطريقة غريبة وبالرغم من أن هذه العلاقة سوف تكون علاقة قوية يجب عليهما تقبّل الاختلافات التي توجد في شخصية كل منهما حتى يستطيعا أن ينجحا كزوجين.

نجد شخص برج العقرب غيور ولديه حب التملك وهذا الأمر هو ما يتسبب في إزعاج برج الحمل وهو ما يجعله يرفض اى مشاعر عاطفيه نتيجة لهذه الغيرة وهذا قد يتسبب في حدوث بعض المشاكل.

توافق برج العقرب مع برج الحمل في العلاقة الحميمة

هناك توافق كبير بين برج العقرب وبرج الحمل عندما يتعلق الأمر بالجنس فبرج العقرب يتميز بأنه عاطفي ومندفع مثل برج الحمل ولذلك نجد إن العلاقة الحميمة بين هذين البرجين لا يتسلل إليها الملل بسبب الاندفاع الذي نجده في برج الحمل والشهوة التي نجدها في برج العقرب فلذلك نجد أن رغبة كل منهما في السيطرة تجعل من الصعب عليهماأن يحققا الانسجام في العلاقة.

توافق برج العقرب مع برج الحمل في الزواج

يتميز برج الحمل بأنه يميل إلى المغازلة ولأكنه ليس لديه عاطفة وهذا ما يسبب الإحباط لبرج العقرب لان هذا البرج يسيطر عليه العاطفة ولكن عندما يصل الأمر إلى الزواج يجب على كل منهما أن يقوما بالعديد من التنازلات التي تأخذ هذا الزواج إلى النجاح بالرغم من أنهما قد يواجهان العديد من الصعوبات حيث أن كل منهما لن يقوم بالاستسلام بسهولة فكلاهما أيضا يريد أن يفرض سيطرته على الشخص الأخر.

توافق_برج_العقرب_مع_برج_الحمل_في_الزواج

توافق برج العقرب مع العقرب

عندما يقع شخصين من برج العقرب في علاقة فان هذه العلاقة سوف تكون علاقة سهلة ويصبح التواصل بين هذين الشخصين تواصلاً سهلاً لأن كل منهما يخلص للشخص الأخر وهذا يريده العقرب من شريكه فيريده مخلصاً وملتزماً ومتحمساً للغاية في علاقتهما الحميمة لذلك نجد إن هذه العلاقة سوف تكون علاقة ناجحة للغاية.

توافق برج العقرب مع باقي الأبراج

توافق برج العقرب مع برج الجوزاء

نجد أنه عندما تكون هناك علاقة بين برج العقرب وبرج الجوزاء فان هذه علاقة تكون علاقة غير ناجحة لأنه كل طرف في هذه العلاقة نجده يحاول السيطره على الاخر وفرض الرأي وهذا يسبب العديد من المشاكل بين هذين الشخصين.

توافق برج العقرب مع السرطان

نجد أن علاقه برج العقرب مع السرطان هي علافة تتسم بالنجاح لأن هذه العلاقة تكون فائمة على التفاهم الشديد والانسجام بين هذين الشخصين.

توافق برج العقرب مع العذراء

عندما نرى أمامنا علاقة بين رجل عذراء وامرأة عقرب نجد ان هناك توافق لبرج العقرب مع هذا البرج وتتسم هذه العلاقة بالإنسجام فنجد بينهما الكثير من الإهتمامات التي تجعل الرجل العذراء ينجذب اليها ويرتاح اليها لانها تجعله قادر على تفهم الافكار والشعور بالعاطفه والأحاسيس الرومانسيه.

 

اقرئي أيضًا:

صفات برج العقرب لدى الرجل والمرأة

scroll load icon