جهاز مناعتها ضعيف جداً... من هي هذه الأبراج الخمسة؟

جهاز مناعتها ضعيف جداً... من هي هذه الأبراج الخمسة؟

جهاز المناعة القوي والسليم مهم جداً من  أجل المحافظة على الصحة بشكلٍ عام ومكافحة مختلف الأمراض. لكن بعض الأشخاص يتمتعون بجهازٍ مناعي ضعيف يسبّب لهم الكثير من المشاكل. ما رأيك بأن نتعرّف إلى أصحاب الأبراج الذين لديهم أضعف جهاز مناعة لتعرفي إذا كنتِ من بينهم؟

 

برج الثور

صحيح أن أصحاب برج الثور يتمتعون بالقوّة وباللياقة البدنية العالية، لكنّهم لا يمارسون الرياضة بشكلٍ منتظم ويتّبعون عادات أكل غير صحيّة. وبما أن شخصيّتهم عنيدة، لا يتقبّلون نصيحة الآخرين من أجل أن يهتمّوا بنفسهم أكثر! لذلك إذا كنتِ صاحبة هذا البرج، حاولي أن تهتمي أكثر بصحتك من أجل تقوية جهاز المناعة وحماية نفسك من الأمراض.

 

 برج العقرب

عادةً أصحاب هذ البرج يتمتعون بصحّة جيّدة، لكن مناعتهم ضعيفة تجاه نزلات البرد والزكام. لذلك من الضروري أن ينتبهوا ويتخذوا إجرءات الوقاية المناسبة... إشربي كمية كافية من الماء على مدار اليوم واتبعي نظام غذائي متوازن. إذا كنتِ بحاجة إلى الخروج، تأكدي من الإستحمام مباشرة بعد العودة إلى المنزل وألقي الملابس في الغسالة.

 

برج الجوزاء

 في أيامنا هذه بالأخص، عليك الإنتباه جيّداً إلى صحّتك! حاولي إدراج الفاكهة والخضار ضمن روتينك الغذائي للحصول على كميات كافية من الفيتامين سي. كما ننصحك بالمحافظة على صحتك العقلية لذلك اتبعي رياضة اليوغا أو جلسات التأمّل من أجل أن تريحي جسمك وتقوّي جهاز مناعتك.

 

 برج القوس

على أصحاب هذا البرج أن يفهموا أهمية البقاء في المنزل وتعزيز جهاز المناعة. يمكنكِ على سبيل المثال أن تتابعي دروسك عبر الإنترنت وأن تتعلمي الرياضة أونلاين! يمكنك أيضاً البدء في كتابة يومياتك لتسجّلي أفكارك وتتابعيها. كما ننصحك بالتوقف تماماً عن استهلاك المنتجات المعلبة غير الصحيّة فهي تضعف الجهاز المناعي أكثر!

 

 برج الحوت

هذا البرج معروف بامتصاص العواطف السامة التي تحيط به من الأشخاص الموجودين حوله، ممّا يسبّب ضعفاً في جهاز مناعته! في هذه الحالة ننصحك أوّلاً بالإبتعاد عن أخبار فيروس كورونا السامة على الإنترنت وأن تفصلي نفسك عن جميع وسائل التواصل لتريحي جسمك وعقلك. إتخذي إجراءات احترازية إضافية لتعزيز مناعتك، لكن إذا كان الحجر المنزلي يجعلك تشعرين بالإحباط، فنقترح إجراء مكالمة فيديو مع بعض الأصدقاء والتواصل مع الأشخاص الذين تحبينهم لتغيّري المود!

 

اقرئي أيضاً

3 أبراج تحتاج بشدّة إلى العاطفة والحنان في العلاقة... من هي؟

scroll load icon