درجة خبث برج القوس

درجة خبث برج القوس
محتويات
  1. ما مدى درجة خبث برج القوس؟
  2. صفات مولود برج القوس
  3. رجل برج القوس والحب
  4. إمرأة برج القوس في الحب
  5. توافق برج القوس في الحبّ مع الأبراج
برج القوس من الأبراج الإثني عشر من دائرة البروج، أي قوس من دايرة مسار الشمس، برج من الجهة الجنوبية للسماء، وتكون الشمس في هذا البرج في أوخر الخريف. البساطة هي الطريقة المُثلَى عند مُعظم مواليد القوس، الذين لا يعرفون الخبث أو الكذب أو الأنانية، يُعَرِفُكِ موقع يومياتي في هذا المقال على درجة خبث برج القوس.
 

ما مدى درجة خبث برج القوس؟

فالبساطة، والحب، التعاطف مع الأخرين إلى ما لا نهاية هي من أبرز صفات مولود القوس، عاطفتهُ متوقدة، فهو مثالي لا يميز بين قريبٍ أو غريب عندما يُطلَب منهُ المُسَاعَدة، فلن تجد درجة خبث برج القوس إلا عندما تُسيء إليهِ بكلمةٍ أو بفعلٍ، فهو لهُ لِسَان سليط، لا يرحم ومعهُ يصح القول أنَّ الصراحة تجرح أحيانًا، فقد يبتعد عن كل من أساءَ لهُ ولن يغفر لهُ أبدًا.
درجة خبث برج القوس ليست على درجة من الأهمية، لأنهُ فقط يتخذ موقِفًا سلبيًا من الشخص ولن يعود للحديث معهُ حتى لو إعتذرَ منهُ، ولكن لن يصل بهِ الأمر إلى إيذاء الشخص، أو تشويهِ سمعتهِ مع الأخرين.
 

صفات مولود برج القوس

يحمل مولود برج القوس بعض الملامح والصِفَات التي تُميز شخصيتهِ عن باقي الأبراج، نعرض لكِ العديد من صفات مولود برج القوس:

يتميز مولود برج القوس بالعفويةِ، والبراءة التي تتشابه مع براءة الأطفال، ويتصرف دائمًا بشكلٍ عفوي وبمرح .
 
من أبرز صفات هذا البرج التضحية، فهُ يُضَحي بكل شيء من أجل من يُحب، ومن أجل عائلتهِ، كما أنهُ يحب المبادرة لأبعد حدود، ودائمًا ما يُضفي على علاقتهِ مع الشريك الأجواء الرومانسية والعاطفة الجيَّاشة،والسعادة والبهجة.
 
ومن أبرز صفاتهِ أبضًا بأنَّهُ يمنح العاطفة والحنان والحب لكل شخص يحيط بهِ.
 

رجل برج القوس والحب

ينجذب مولود برج القوس بالمرأة التي تملك الجاذبية، والذكاء، والتي تتمتع بالحيوية إذ يُعجَب فيها بشكلٍ كبير، ويميل للعلاقةِ العاطفية المشوّقة المثيرة التي تثمر مع مرور الوقت وتصبح أقوى .
ويجب أن تحرص المرأة التي تحب رجل القوس على أن تشاركهُ في جميع المواضيع والشؤون وأن تكون مُتعددة المواهب، وأن تكون على إستعداد لمرافقتهِ في رحلاتهِ وسفراتهِ لأنَّ رجل القوس يعشق السفر والحركة.
وصفات المرأة التي تجذب رجل القوس، أن تكون شخصية صلبة لا تخاف الصِعَاب، وتكون نظرتها للحياة إيجابية ومليئة بالتفاؤل والأمل وتتلقى الأمور بمحبة.
 
وما يجذب رجل القوس بالمرأة أيضًا بأن تستطيع معالجة الأمور بجدية.
كما يحب رجل القوس أن يرتبط بالمرأة المُتحررة التي تحب المغامرات والتسلية والمرح، وتجرب كل شيء جديد وعندما يقع رجل القوس في الحب فإنَّهُ لا يفكر في الإرتباط والزواج ولكنهُ يكون مشدودًا لشريكتهِ ولا يفكر إلاّ من خلالها، ويكون فيها الذكاء ويتخذها صديقتهُ.
 

إمرأة برج القوس في الحب

تختار أنثى القوس شريكها بعنايةٍ قصوى، وتبحث عن شريك يكون لها صديقًا قبل أن يكون زوجًا، ولا يمكن أن تتزوج شخصًا لا تشعر بإنجذاب شديد وعاطفة كبيرة لهُ، وتعشق من يشاركها تفاصيل حياتها الصغيرة والكبيرة، وأن يرفقها إلى أي مكان تذهب إليهِ. 
 
تمتاز أنثى القوس بأنَّها عفوية وبريئة كالأطفال ولكنها سريعة الإنفعال والتأثر في كل ما يحيط بها، وتتصرف دائمًا بشكلٍ عفوي وبمرح وعادةً ما تبكي بسرعة عندما تواجه موقف عاطفي.
يمكن أن تُضحي أنثى برج القوس بكل شيء من أجل حبيبها وعائلتها كما أنَّها مبادرة لأبعد حدود وتمنح حياتها الزوجية الكثير من الاهتمام وتستهويها فكرة التجديد حتى لا يشعرشريكها بالملل، وتجلب لهُ دائمًا السعادة والبهجة، وتحب أن تضفي على علاقتها بالشريك الأجواء الرومنسية سواء في المكان التي تعيش فيهِ من خلال تزيين المنزل بالتحف والزخارف والشموع، وما يميزها أيضًا بأنها تمنح الحب لكل من حولها.
 

توافق برج القوس في الحبّ مع الأبراج

توافق برج القوس مع برج الحمل: علاقة ناجحة ومتوافقة فالبرجين ناريين ونسبة نجاح العلاقة 90٪؜
 
توافق برج القوس مع برج الثور: علاقتهما جيدة يسودها الإخلاص والحبّ، وهناك نسبة توافق كبيرة على الصعيد الروحي والعملي للبرجين،فالبرجين ناري وترابي نسبة توافقهما 80٪؜.
 
توافق برج القوس مع برج الجوزاء: علاقة البرجين خالية من الإنسجام والعلاقة بين البرجين مزاجية ومتقلبة، فالبرجين ناري وهوائي نسبة نجاح علاقتهما 35٪؜.
 
توافق برج القوس مع برج السرطان: علاقة ناجحة يسودها الإنسجام والمحبة الكبيرة المتبادلة، وبجمعهما الطموح المشترك، فالبرجين ناري ومائي نسبة نجاح العلاقة بينهما 75٪؜.
 
توافق برج القوس مع برج الأسد: علاقة ناجحة جدًا ومتوازنة ومتوافقة تسودها الصدق، والعواطف والتوافق الروحي، والفكري، والتضحية، ونسبة نجاح العلاقة بينهما 90٪؜.
 
توافق برج القوس مع برج العذراء: علاقة ناجحة وجيدة مليئة بالإخلاص والحب والإنسجام المتبادل بينهما، تجمعهما أمال مشتركة، وهما برجان ناري وترابي نسبة النجاح بينهما 80٪؜.
 
توافق برج القوس مع برج الحوت: تمتاز العلاقة بالإنسجام والحب والعطاء وهما برجين ناري وهوائي نسبة نجاح العلاقة بينهما 75٪؜.
 
 
إقرئي ايضاً:
 
 
 

scroll load icon