ستلغي مشاريعها معكِ في آخر لحظة! من هي هذه الأبراج؟

هل لديكِ صديقة ما تلغي مشروعها معكِ في اللحظة الأخيرة وتكونين قد خطّطت لكل شيء وتفسد لكِ نهاركِ؟ برجها قد يكون السبب! لذلك سنشارك معك اليوم 4 أبراج من طبعها أن تلغي المشاريع في آخر لحظة فلا تتعجبي إذا حصل معكِ ذلك.

 اقرئي أيضًا:

6 أبراج يمكنك أن تسلّميها سرّك بأمان

 

برج الجوزاء

فاجأها مشروع آخر أفضل فتلجأ إليه!

تتمتع صاحبة برج الجوزاء بشخصيّة مزدوجة وفي هذه الحالة تظنين أنها انفصمت! لأنه بدلاً من أن تقوم بالمشروع معكِ، ستلغي في اللحظة الأخيرة وستقوم بمشروع آخر مع أشخاص آخرين! المشكلة هي أنها تتحدث مع الكثيرين في خلال النهار ولديها خيارات عدّة، لذلك تلجأ إلى المشروع الأفضل أو الأكثر متعةً حتّى لو كنتِ أنتِ صديقتها المقرّبة.

 

برج الميزان

لا يمكنها أن تقول لكِ لا في الأوّل!

يهمّها جداً صاحبة برج الميزان أن تكون محبوبة وتحافظ على علاقة الصداقة معكِ، لذلك من الصعب عليها أن تقولي لكِ "لا" في حال قررت أن تقومي بمشروعٍ ما معها، خاصةً إذا كنتِ متحمّسة، فهي لا تريد إفساد مزاجكِ. بعد ذلك تخطّط لأن تقول لكِ أن أمراً ما قد طرأ ولا يمكنها أن تخرج معك وطبعاً ستقوم بذلك عبر رسالة نصيّة.

 

برج العقرب

قد يتغيّر مزاجها فجأةً ولا تريد الخروج!

عندما تشعر بالإكتئاب بسبب أي أمر مفاجئ، ترفض صاحبة برج العقرب أن تخرج وتقوم بأي نشاط إجتماعي حتّى لو كان برفقتك فهي لا يمكنها أن تمضي وكأن شيئاً لم يكن! على الأرجح ستعتذر منكِ وتقول إنها مريضة ولا يمكنها الخروج، لكنّها في الواقع مكتئبة في سريرها وتشاهد فيلماً رومانسياً وتبكي على الأطلال. 

 

برج الحوت

تنسى المشروع وتعتقد أن الخبر مزحة!

من المستغرب أصلاً أنها وافقت على المشروع من الأساس… أو أنّك فهمتها بطريقة خطأ. مولودة برج الحوت تكره الإلتزام بالمشاريع وعادةً تتجنبها، لكنّها توافق عليها أولاً، وعند أوان الموعد تتلعثم ولا تعرف ماذا تفعل من أجل أن تخرج من المشروع في آخر لحظة. من الممكن ألّا ترد على مكالماتك وأن تقول لكِ "آسفة رأيت الرسالة الآن!" أو "ظننت أنك تقصدين يوم الجمعة القادم".

 

اقرئي أيضاً

علاقة بعيدة المسافات لا تناسبهنّ... من هنّ صاحبات هذه الأبراج؟

scroll load icon