شهر يونيو 2021 يشهد تغيرات فلكية ستؤثّر على حياة كل برج

شهر يونيو 2021 يشهد تغيرات فلكية ستؤثّر على حياة كل برج

اربطي حزام الأمان، لأنه هنا: تراجع عطارد الثاني لعام 2021. بدءًا من 29 مايو ويستمر حتى 22 يونيو. فقد حذّرت نارايانا مونتيفار، كبيرة المنجمينمن هذا التراجع بأنّه الأقوى لعام 2021 بالكامل. هناك شيء واحد فقط يجب القيام به الآن، وهو الاستعداد. ما هي تاثيراثه بحسب كل برج؟

 

برج الحمل

يمكن أن يكون هناك بعض سوء الفهم حيث قد تقولين بعض الكلمات القاسية لحبيبك أو زوجك. سوف تنفقين قدرًا كبيرًا من المال، كما ستعملين على تحسين علاقاتك مع الأصدقاء وتكوين صداقات مع أشخاص ذوي مكانة اجتماعية عالية.

 

برج الثور

المال هو المكان الذي يمارس فيه القمر الجديد قوته من أجلك. الإغراء الكبير الآن هي الرغبة في الحصول على كل شيء، ولكن اختري بعناية - إعادة التفكير في كيفية كسب المال وإنفاقه وتوفيره ضروري. قومي بإجراء بعض التغييرات المدروسة بوضوح لتحسين وضعك المالي. ويمكن أن تساعد التدابير التي تضعينها الآن في نقلك بشكل مريح حتى عام 2022.

 

برج الجوزاء

تدور علامة الجوزاء حول القيام بالأشياء في مرحلتين، لذلك اعتبارًا من العاشر من يونيو عندما يقع القمر الجديد في علامة الجوزاء، لا ننصحكِ بالبقاء بمفردك، سواء كان ذلك يعني قضاء الشهر مع شخص مهم آخر أو مع صديق جيد فقط على طول الموجة الخاصة بك. يقترح هذا القمر الجديد أصدقاء جدد واهتمامات جديدة وطرقًا جديدة للتواصل.

 

برج السرطان

كل شيء يجري خلف الكواليس وفي فترات الاستراحة المظلمة لعقلك مع هذا القمر الجديد. قد يكون هناك تغيير شافي في طريقة تفكيرك في نفسك والآخرين الآن، وذلك بفضل الكسوف المصاحب، خاصة مع الأشخاص المقربين منك أو مع شخص ترغبين في الاقتراب منه. قد تعودين إلى حبيبك السابق، لكن فكري جيداً، لأن ما تفعلينه هذا الشهر يمكن أن يغيّر حياتك خلال الأشهر الستة المقبلة.

 

برج الأسد

ستحبين تأثير هذا القمر الجديد لأنّه يسلط الضوء على دائرتك الاجتماعية وأحلامك الكبيرة. من المحتمل الآن تكوين صداقات جديدة، خاصة وأن أصدقاءك، القدامى أو الجدد، هم من يمكنهم تغيير مصيرك خلال الأشهر المقبلة، حتى عام 2022. يحثك الكسوف على الاستعداد لما هو غير متوقع.

 

برج العذراء

سيمهّد هذا الشهر إلى بداية جديدة في حياتك المهنية. والآن مع القمر الجديد الذي يجلب لك محفزات لدورك في العمل، قد ينتظرك المزيد من المال، أو قد تجدين نفسك أنك تعملين بشكل أفضل مع زملاء عمل جدد. من المتوقع أن ينتظرك عملاً جديداً، ستحلّقين من خلاله. التحركات المهنية التي تقومين بها الآن يمكن أن تضعك في مسارمهني أكبر. على الرغم من أنّ الكسوف يشير إلى أنه قد لا يكون لديك كل المعلومات التي تحتاجينها، لذا ننصحك أن تجري بحثك جيدًا من قبل الالتزام بأي شيء يبدو مثيرًا ولكنه غير ملموس في الوقت الحالي.

 

برج الميزان

يفتح تأثير القمر الجديد وتراجع عطارد هذا الشهر عينيك وعقلك على احتمالات لم تفكري فيها من قبل. السفر والدراسة والروحانية هي المجالات التي من المحتمل أن تحظى بجاذبية كبيرة الآن، ويمكن أن تؤدي إلى تغييرات وظيفية أو فرص عمل في المستقبل. علاقة حب أجنبية، أو العودة إلى مكان زرتيه وعشقتيه ذات مرة، أو موضوع كنت دائمًا مفتونة به وترغبين في معرفة المزيد عنه يمكن أن يصبح هواجس الآن. المواعدة عبر الإنترنت، أو طلب المساعدة من مستشار الأزواج يمكن أن يحدث ثورة في حياتك، وخاصة حياتك العاطفية.

 

برج العقرب

قد يضربك القمر الجديد لهذا الشهر مثل البرق، ويضيء المناطق التي تميلين إلى أن تكون أكثر سرية - وهذا يعني شيئًا ما. ستقومين بإعادة تقييم أي مسؤوليات مالية، خاصةً إذا كانت مشتركة أو تتعلّق بالديون أو الضرائب. يشير الكسوف إلى أن فترة من التعديل ستكون ضرورية للتأكد من أنك تقومين بالأشياء الصحيحة، مع الأشخاص المناسبين، للأسباب الصحيحة.

 

برج القوس

تستفيد علاقاتك من القمر الجديد لشهر يونيو، ويمكن أن يكون هناك تلميح من القدر حول من تتواصلين معه الآن، سواء كان ذلك للعمل أو للمتعة. قد تبدو بعض الحقائق مخفية، لذا ابقي متيقظة. من المحتمل أن يكون الأشخاص الذين تتعاونين معهم الآن جزءًا مهمًا من حياتك خلال الأشهر الستة المقبلة، مع إمكانية تغيير حياتك بشكل إيجابي في مخطط الأشياء طويل الأجل.

 

 

برج الجدي

القمر الجديد لشهر يونيو يدور حول الشكل الذي أنت فيه. لديك فرصة للحصول على المزيد من الروعة ولكنها تبدأ بالعقلية الصحيحة نحو اللياقة والصحة. ابدئي الآن ويمكنك أن تري نتيجة رائعة في غضون ستة أشهر. على الرغم من أن ما يبدو سهلاً حقًا في البداية قد يصبح أصعب مما كنت تتخيلين ، إلا أن علامتك تدور حول القدرة على التحمل والنتائج التي تدوم. سوف تستفيدين من روتينك في الحياة وكذلك روتينك في العمل، من بعض عمليات إعادة التقييم الجادة، لأن ما تمارسينه الآن ليس فقط لجعلك في حالة جيدة، بل لتغيير حياتك للأفضل من الآن.

 

برج الدلو

إذا كان العمل قد استهلك الكثير من وقتك بحيث تراجعت الرومانسية عن جدول الأعمال مؤخرًا، فهذه فرصتك الآن لتحقيق التوازن الصحيح. قد تبدئين صخبًا جانبيًا جديدًا عبر الإنترنت أو علاقة رومانسية، أو تحاولين إنجاب طفل، أو تتعلمين موهبة فنية جديدة. تبدأ النتائج في الظهور في وقت مبكر من أغسطس. قد تجدين أنك على مسار إبداعي أو حياة جديد تمامًا مع التأثيرات الموجودة.

 

برج الحوت

المنزل هو المكان المناسب لك الآن، وهناك شعور حقيقي بالتطور يحدث حول كيف تعيشين، ومع من، حيث يكشف القمر الجديد لهذا الشهر أنك بحاجة إلى وضع أفكار جديدة موضع التنفيذ في المنزل. قد يكون تجديد المنزل، أو البقاء على اتصال أكثر مع عائلتك ، أو مجرد التواصل بشكل أفضل من جميع النواحي، هو مفتاح السعادة. الكسوف الإضافي يجلب لك ثورة كبيرة في نمط الحياة بالنسبة لك الآن والتي ستأخذك إلى أوائل عام 2022.

 

إقرئي أيضاً:

البرجان الأكثر عفوية من بين الأبراج

scroll load icon