صيف 2020 سيكون مليئاً بالرومانسية لصالح 4 أبراج

هل أنتِ جاهزة لصيف مليء بالرومانسية بعيداً عن أجواء الكورونا والتوتر الذي أصبحنا نعيشه بسبب هذا الوباء؟! إبتهجي إذا كنتِ من بين هذه الأبراج الأربعة أدناه لأن أجواء الرومانسية والحب ستملأ حياتك في صيف 2020.

 

برج السرطان

حان وقت الإستثمار في جميع عواطفك وأحاسيسك هذا الموسم لأنها ستقرّبك أكثر من الشريك المحتمل، الذي سيبادلك المشاعر نفسها وسيغمرك بالحب والحنان اللذين تبحثين عنهما. لا تترددي في إعطاء الشريك فرصة للتعبير عن هذه الأحاسيس لأنه، صدّقيني، أنتِ بحاجة إليها خاصةً في هذه الفترة الصعبة.

 

برج العذراء

أنتِ مغرمة بشخصٍ يعجبك بالسر وربّما بزميلٍ في مكان العمل! إذا كنتِ تشعرين بأنه قد يحصل شيء بينكما، لا تترددي في المبادرة واجعليه يقع في حبّك بطريقة غير مباشرة. يمكنك أن تقضي وقتاً ممتعاً هذا الصيف من خلال العلاقة، لكن لا تدعي هدف التسلية أمامك فقط، لأن الأمور ستتطوّر وستفاجئك رومانسيّة هذا الشخص بالذات.

 

برج القوس

إنتبهي فهناك خط رفيع بين العلاقة الرومانسية والعلاقة السامة في حالتك! أولاً، إنتبهي إلى الطريقة التي تشعرين من خلالها بأحاسيسك عند اهتمامك بالحب، وثانياً، ليس هناك ما يدعو للقلق من أن تاريخ علاقاتك السابقة قد يعيد نفسه. لحسن الحظ، ستتمكنين من التعرّف على الجوانب السلبية من علاقاتك القديمة، لذا ابقي عينيك متيقظة والرومانسية ستدق بابك.

 

برج الحوت

أنتِ تشعّين بالحب والعاطفة والشغف أكثر من أي وقت مضى هذا الصيف! ستكونين محط الأنظار في الكثير من المناسبات وربّما الشريك المحتمل سيخطو الخطوة الأولى عندما يراكِ، وأجواء الصيف المنعشة والحيوية ستساعدك في ذلك خاصةً عند تواجدك على الشاطىء. خذي في عين الإعتبار أنّه قد تهتمين بأكثر من شخصٍ واحدٍ في الوقت نفسه وستتقربين منهم، لكن إختاري الشريك المناسب بحكمة لأنه هو الذي سيكون أكثر رومانسية.

 

اقرئي أيضاً

3 أبراج محظوظة ستعيش الرومانسية في شهر يونيو!

scroll load icon