طريقة تقبيل كل برج من الأبراج

طريقة تقبيل كل برج من الأبراج

هل تساءلت يومًا عن طريقة تقبيل كل برج؟ فلكل برج أسلوبه الخاص حين يريد أن يبادر في العلاقة الحميمة، ولكل برج توقيته المعين الذي يشعر خلاله بالرغبة في المبادرة. دعونا نتعرف اليوم على طريقة تقبيل كل برج عبر موقع يومياتي.

 

طريقة تقبيل كل برج

تأتي القبلة لتنقذنا في كلّ مرّة نعجز فيها عن إيجاد كلمات وعبارات تُترجم حبّنا ومشاعرنا للشريك، فنوصل من خلالها كل ما نشعر به من مشاعر وحب وغرام. في ما يلي اكتشفي طريقة تقبيل كل برج.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

ما يقوم به بالبداية هو أنه سينظر اليك لوقت طويل في محاولة منه لإظهار مشاعره ونيته. قبلته مليئة بالشغف وبالحبّ، الأمر الذي يسحر شريكته ويجعلها يقع في حبّه أكثر مع الوقت. كما أنه لديه حماس في التقبيل تجعلك تشعرين بالإثارة في كل قبلة تحت أنامله، فحينما تتلقين قبلة من برج الحمل الرجل، تشعرين بأصابعه تتخلل شعرك وأنامله أسفل جانبي وجهك.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

لا يؤمن بالقبلة الصغيرة التي تستغرق ثوان قليلة، بل يحبّ تبادل القبل لوقت طويل للتعبير عن حبّه. وللانجذاب لشخص من هذا البرج، انثري بعض العطور اللذيذة، وبعدها لن يستطيع المقاومة وسيقوم في الحال بمداعبة رقبتك ليشعرك بالإثارة. وحين يريد أن يبادر فهو يطيل إحتضانك لوقت أطول من المعتاد، وقد يقوم ببعض الامور الاخرى كشم رائحة عطرك أو لمس شعرك ثم سيبقى في مكانه ولا يقوم باي جهد من اجل التراجع الى الخلف.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

يحب برج الجوزاء الرجل أن يستخدم يديه بشكل أكبر من أي برج آخر، ولكن هذا لا يعني أنه لا يفضل التقبيل. فصاحب هذا البرج يحفتظ بقبلاته لاستخدامها في لحظات التألق أو في اللحظات الأكثر رومانسية. كما أنه لا يحبّ الروتين بل يبحث عن وسائل وطرق لإنعاش علاقته بزوجته من خلال مفاجأتها بقبل مختلفة ومتنوّعة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

مولود برج السرطان لا يبخل إطلاقًا عندما يتعلق الأمر بالمشاعر، وإذا كنت تفضلين الأحضان والعناق فهو حلمك الحقيقي، وتوقعي معه أن تأتي كل قبلة منه ومعها مزيد من العناق والأحضان، ونظرات الحب الملتهبة، وبسبب مشاعره الحادة ستشعرين بالقوة المغناطيسية بينكما. وهو بحاجة إلى أن يشعره الطرف الآخر بالاهتمام، الأمان والحبّ.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب

قبلته مزيج من المشاعر والضحك واللعب، ويتمتع بكاريزما عالية، وبجاذبيّة يُصعب مقاومتها وبروح مرحة في الوقت عينه، وسيبادر مباشرة حين تكونان بمفردكما، وبمجرد أن يتجرأ برج الأسد الرجل الشجاعة لتقبيلك فسيكتسح قدميك، وسيجعلك تعيشين أجمل اللحظات معه.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

قبلته فريدة من نوعها وهي سلاحه لإيقاع الشريك في شباكه وتركه يفكّر به لوقت طويل. لا يمكنك أن تقللي من احترام هذا الرجل لأنه قد يبدو لطيفاً وخجولاً على السطح، ولكن عندما يتم إثارته، سيجذبك من خصرك من أجل قبلة حتى تنزلق يديه للأسفل حتى تشعرين بلحظات أكثر إثارة معه، كما وسيبدأ باختراع الاعذار من أجل لمسك.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

برج الميزان الرجل رومانسيّ بامتياز، هو عاشق بسيط وسهل التعامل معه ومبتكر، والعلاقة الغرامية له هو تجسيد المشاركة والتواصل مع الشريك، توقعي قبلات حلوة ولطيفة تشعرك بالرومانسية مع رجل برج الميزان. ولكن حين يريد أن يبادر إلى العلاقة يفقد كل هذه المهارات ويتصرف بطريقة عشوائية.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

يحبّ التحدّي ولا يخشى المغامرة في الحبّ، الأمر الذي يميّزه عن غيره ويجعله صاحب جاذبيّة كبيرة. برج العقرب الرجل انفعالي وعاطفي وشغوف وغامض بعض الشيء، متوهج، ومداعباته ساخنة إلى أبعد الحدود، فتوقعي منه القبلات الفرنسية والأيدي التي تلعب في شعرك، والشعور وكأنك تذوبين تمامًا بين يديه.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

يرافق قبلاته بإطراءات عديدة ويحرص على إظهار حبّه لزوجته بأيّ ثمن. كما يحب العلاقة الزوجية الغرامية السريعة والعابرة، لأنه لا يحبّذ الروتين ويملّ بسهولة، لا يبذل جهدًا كبيراً لإيجاد اللحظة المثالية ليصل إليك، بل يصنع اللحظة، ولا يأخذ المداعبات على محمل الجد، كما أن قبلاته رائعة في حينها.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

لا يحبّ تبادل القبل في العلن بل ينتظر الوقت المناسب بعيدًا عن أنظار الجميع. وفي الواقع، في كل مرّة تتبدّل فيها أولويات الجدي، فإن ذلك يعني أن العلاقة الحميمة تشغل باله، مولود برج الجدي الرجل عندما يرغب في علاقة أعمق تتحول قبلاته من عابرة إلى ساخنة وعنيفة، ولكن على الرغم من كل التخطيط المسبق الذي قد يقومون به، إلا أنهم لا يرفضون خوض تجارب جديدة ومثيرة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

قبلته ناعمة في البداية لكن مَن يعلم ماذا يحدث بعدها؟. فقد يكون محرجًا نوعًا ما في البداية، أو حتى مشتتاً، لكنه لا يتجاهلك على الإطلاق، فهو يعيش في أحلام اليقظة، وإذا قام برد قبلتك له، عليك أن تستعدي للحظات فائقة مكثفة الإثارة، وقد يجنح نحو التطرف بالقبلات وبالعلاقة الغرامية. صحيح أن مبادرته لن تكون الاكثر رومانسية، لكنه سيكون ألطف من المعتاد.

 

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

ليس هناك شخص أكثر رومانسية من هذا الرجل المحب واللطيف والعاطفي، فهو يحب القبلات العميقة الفرنسية، والعناق الطويل، ويعيش لإرضاء الشريك. وعندما يقبّلين زوجته، يحرص على إظهار حبّه لها وسط أجواء من الشغف والغرام، ويتوقّع المثل منها.

 

اقرئي أيضًا:

ما نسبة انحراف كل برج؟

ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال

كيف اعرف أن رجل الميزان لا يحبني

لماذا يتجاهل رجل الدلو حبيبته 

scroll load icon