عيوب برج الجدي المرأة العناد أولها

عيوب برج الجدي المرأة العناد أولها

عيوب برج الجدي المرأة كثيرة ومتنوّعة، فعلى الرغم من المميزات العديدة التي تتحلّى بها، الى انّه هناك بعض العيوب في شخصيتها تزعج الآخرين منها، فهي من الأبراج العنيدة والتي تميل الى التسلّط، كما انها تميل الى العزلة والكآبة، وتحب ان تتواجد في الأماكن الهادئة وغير المزدحمة. ان كنتِ ترغبين بمعرفة المزيد عن عيوب برج الجدي المرأة فتابعي المقال التالي لتكتشفي شخصيتها أكثر.

إقرئي أيضاً: صفات انثى الجدي وأسرار شخصيتها

 

عيوب برج الجدي المرأة

من المعروف عن المرأة الجدي انّها ذات شخصية عاطفية وحنونة وتتميّز بحبّها للحياة وبالسعي لتحقيق أهدافها، لكن يعتقد بأنه هناك بعض الصفات السلبية التي تتصف بها المرأة الجدي، ومن أبرزها يأتي ما يلي:

 

العناد

تعتبر مولودة برج الجدي من أكثر الأبراج عناداً، ويعود ذلك لشخصيتها القويّة والمسيطرة، فعندما تتّخذ أي قرار في حياتها من المستحيل ان تتراجع عنه، اذا انّ عنادها يدفعها للتمسّك بآرائها حتّى لو كانت خاطئة.

 

الإنتقاد اللاذع

للتعامل مع المرأة الجدي يجب تجنّب إنتقادها، فهي تحاول بذل أقصى ما لديها لكي تلقى المدح، لكن في حال تمّ إنتقادها فلن تتردد بذكر عيوب من قام بذلك، وستنتقده إنتقاد جارح من دون ان تراعي مشاعره. 

 

عدم التسامح

تجد المرأة الجدي صعوبة في مسامحة من أساء اليها او من قام بخيانتها، كما انّها لا تعطي فرصة ثانية لمن أخطئ بحقّها بحيث تعتقد انها بذلك تقدّم له فرصة ثانية لخيانتها وكسر قلبها مرّة أخرى.

 

الغضب

ترغب المرأة الجدي ان تسير الأمور كما تشاء ووفق قواعدها وقوانينها، وفي حال لاحظت حدوث عكس ما تريد، ستفقد صوابها وستدخل في نوبة غضب جنونية وفي حالة هستيرية، وقد تحطّم كل ما تقع يداها عليه، كما انّها ستوجّه كلام جارح للشخص الذي أمامها، لذلك إحذروا من غضب أنثى الجدي! 

 

حسّاسة

تتّصف المرأة الجدي بالحساسية المبالغ بها، فعندما تنزعج ستتصرف مثل الأطفال وستبدأ بالبكاء، تتأثر مولودة برج الجدي كثيراً فهي كثيرة التركيز بما يفعله المحيطين بها وتحلّل كل شيء وهذا ما يجعلها حسّاسة جداً.

 

التسلّط

تمتلك المرأة الجدي ثقة عالية بنفسها تجعلها تعتقد انّها على صواب دائماً، لذلك ستحاول التسلّط على من حولها، وترغب بأن تكون كل الأمور تحت سيطرتها وان تسير كما تريد، وعادةً تقوم مولودة برج الجدي بتوجيه الأوامر للآخرين وإجبارهم على إتّباع قواعدهم، ويعتبر ذلك من أبرز سلبياتها.

 

المزاجية

من أكبر عيوب المرأة الجدي انّها مزاجية، فمزاجها يتقلّب بشكل غريب وغير مفهوم، فمن الممكن ان تتحول من إنسانة مرحة وسعيدة الى إنسانة حزينة وكئيبة... انّ شخصية مولودة برج الجدي معقّدة والتعامل معها صعب جداً!

 

التشاؤم 

في حال لم تجرِ الأمور بالطريقة التي تريدها، او تعرّضت للخيبة فسرعان ما تشعر المرأة الجدي بالتشاؤم وستقوم بالتفكير بجميع الأمور السلبية التي تعرّضت لها، فهي غالباً ما ترى الجانب السلبي من الأحداث التي مرّت بها في حياتها.

 

كثيرة الشك

لا تثق المرأة الجدي بالآخرين بسهولة، ممّا يجعلها كثيرة الشك بالمحيطين بها، وهذا ما يسبب نفور وإستياء الآخرين منها.

 

الإبتعاد المفاجئ

عندما تشعر المرأة الجدي بمشاعر سلبيه تجاه الآخرين فإنّها لن تتردد بالإبتعاد عنهم من دون سابق إنذار، فهي لا تندم على خسارة احد.

 

الإنعزال

تسعى مولودة برج الجدي الى قضاء أطول وقت ممكن منفردة بنفسها، فهي لا تتردد بالبقاء وحدها ظنّاً منها انّ ذلك يقيها من شر الآخرين.

 

إقرئي أيضاً:

صفات برج الثور المرأة وعيوبها

scroll load icon