عيوب رجل العذراء الغموض عنوانها

عيوب رجل العذراء الغموض عنوانها

ما هي عيوب رجل العذراء ؟ على الرغم من طيبة قلبه وإحساسه المرهف، الا انّه يحمل في شخصيته العديد من السلبيات وعلى رأسها تقلب مزاجه، فمولود برج العذراء يتّصف بالمزاجية وهذا ما يجعل إختلاطه بالآخرين أمراً صعباً. لذلك عزيزتي إن كنتِ تبحثين عن عيوب رجل العذراء فأنتِ في المكان الصحيح، سنقدّم اليكِ من يومياتي جميع المعلومات التي تخصّ برج العذراء لتكتشفي شخصيته أكثر.

اقرئي أيضاً: كيف اعرف ان رجل الميزان يحبني

  

ما هي عيوب رجل العذراء ؟

برج العذراء هو البرج السادس من الأبراج الفلكية، يمتد من الفترة ما بين ٢٣ آب حتّى ٢٢ أيلول، ويتّبع الى كوكب عطارد. هناك العديد من السلبيات التي يتّصف بها مولود برج العذراء ومن أبرزها يأتي ما يلي: 

 

الكتمان والغموض

رجل العذراء شخص غامض جداً، ومن الصعب ان يكشف أسراره وأموره الخاصة للآخرين، ونادراً ما يشاركهم تفاصيل حياته، فهو يرغب بأن يؤمن الحماية لنفسه ولحياته الخاصّة.

 

كثرة الإنتقاد 

من الأشياء المعروفة عن مولود برج العذراء إنه شديد الإنتقاد، فهو ينتقد كل شيء يراه ومن الصعب ان يكتم رأيه في الأمور التي لم تعجبه، ويعود ذلك لطبيعته الهجومية. كما انه يمتلك وجهة نظر نقدية لاذعة، وهذا الأمر يزعج المقربين منه.

  

صعوبة إرضائه 

يتّصف رجل برج العذراء بالحساسية الشديدة، الأمر الذي يجعل من إرضائه أمراً صعباً، فحتّى لو قمتِ بالإعتذار منه لن يتنازل وسيتمسك برأيه وبموقفه.

 

لا يثق بالآخرين

يتميّز برج العذراء بشخصية شكّاكة، فمن الصعب عليه ان يمنح ثقته للآخرين، كما ان هذا الشك يجعله يشعر بالقلق المستمر، ويؤثر هذا الأمر على حياته سلباً خصوصاً في علاقته مع شريكته.

  

كثرة التفكير

يعتبر رجل العذراء من الأشخاص الذين يمتلكون ذاكرة نشطة ولا ينسون شيئاً، مما يجعله يفكّر كثيراً، لذلك سنجده شارد الذهن في الكثير من الأحيان، فعقله لن يتوقّف عن التحليل، سيحلّل كل المواقف والكلمات ولن يترك شيء يمر هكذا من دون القيام بتحليل شامل له.

  

الغيرة من الآخرين 

يتّسم برج العذراء بشخصية غيّورة فلا يريد ان يرى أحد متفوّق عليه، وبالرغم من انه يظهر بصورة غير ذلك، الا انّه يغار بشدّة وخصوصاً من الأشخاص المميزون عنه في المجالات المختلفة.

 

الحساسية الشديدة

قد يبدو على رجل العذراء انه شخص غير مبالٍ وقاسي الّا انه حسّاس لدرجة كبيرة، فهو يتأثر كثيراً ويأخذ كل كلمة بعين الإعتبار.

 

مسيطر

يرغب رجل العذراء بأن يكون القائد والمسيطر في حياته، ولا يرضى بأن يؤمر من أي شخص، وهذا الأمر يعود لإعتقاده بأنه على صواب دائماً. كما انه في حياته العاطفية يحب ان يسيطر على شريكته ويتحكّم في أمور حياتها، حتّى بين أصدقائه سنجد بأنه يفرض رأيه وقراراته على الجميع.

  

التعلّق بسرعة

من أبرز سلبيات مولود برج العذراء انه عاطفي للغاية، ويتعلق بسرعة بشريكته، الأمر الذي يجعله ينسى نفسه في بعض الأحيان، ولهذا السبب يصبح متسلّط ومتحكّم في علاقته العاطفية.

 

العناد

بالرغم من حساسيته المفرطة الّا انه عنيد جداً، ولا يحب ان يفرض أي شخص رأيه عليه، ومن الصعب على برج العذراء ان يغيّر آرائه، بل يتشبّت بها حتى لو كانت خاطئة.

 

الأنانية

قد لا يكون برج العذراء من أكثر الأبراج أنانية، لكنه بالمقابل يفضّل نفسه على الآخرين ويبحث عن جميع الأمور التي تضمن له راحته النفسية.

 

عدم تقبل التجديد والتغيير

يستطيع ان يعيش برج العذراء الرجل طيلة حياته على النمط نفسه، ويحاول قدر الإمكان الإبتعاد عن التجديد والتغيير، فهو محباً للروتين ويتمسك بالعادات والتقاليد أيضاً.

 

 إقرئي أيضاً: برج الحمل الرجل 

scroll load icon