كل عيوب امرأة برج الدلو!

كل عيوب امرأة برج الدلو!

عندما نتسائل عن عيوب امرأة برج الدلو، او عيوب أي برج آخر فذلك يعني أننا نريد أن نكون حذرين في كيفية التعامل معه وهذا برأينا أمر طبيعي بين الأفراد خاصة أن لكل منا الإيجابيات والسلبيات. لكن امرأة برج الدلو بشكلٍ خاصّ هي الموضوع الأهمّ لنا اليوم وذلك لأنها جذبتنا بشخصيتها المختلفة تماماً عن باقي الأبراج وعن باقي النساء حولنا وتحديداً نريد أن نعرف عيوب امرأة برج الدلو وما هي الصفات التي لا تجعل منها محبوبة وذات شعبية كبيرة. 

إقرئي أيضًا:كيفية التعامل مع برج العذراء المرأة

 

من هي امرأة برج الدلو؟

 تكون المرأة صاحبة برج الدلو من يصادف عيد ميلادها بين 20 يناير و18 فبراير ما يجعل برجها من ضمن فئة الأبراج الهوائية. الأبراج الهوائية هي برج الدلو والميزان والجوزاء وصاحبة برج الدلو تتّفق مع هؤلاء فضلاً عن برج القوس فيما لا وجود لأي علاقة وطيدة مع أصحاب برج الثور والعذراء والسرطان. هذه العلاقة بين الأبراج نهتمّ بها كثيراً ونحن نؤمن أن الكثير من السيدات يعتمدن على هذا المعيار لإيجاد شريك حياتهن أو حتى اختيار أصدقائهن. 

قبل أن نغوص في صلب الموضوع، يهمّنا إخبارك أن المرأة صاحبة برج الدلو تملك الكثير من المواصفات الإيجابية التي يجب أن تأخذيها في عين الاعتبار ولا تتّخذي أي قرارٍ بحقّها بعد أن تتعرّفي على العيوب في شخصيتها. 

 

عيوب وصفات غير محبّبة في امرأة برج الدلو

  • امرأة برج الدلو هي غامضة. لا تفحص عمّا في داخلها ومن الصعب جدّاً فهم ما يدور في عقلها وبمَ تفكّر حيث تعمل أن تحتفظ بمشاريعها ومخطّطاتها لنفسها وذلك لأنها لا تحبّ أن تُدخل أحداً في أعمالها التي تريد تحقيقها حرصاً منها ألّا يفرض أحدهم رأيه عليها. 
  • من العيوب التي يعرفها الجميع عن امرأة برج الدلو هي أنها تحبّ البقاء وحيدة. تجد هذه المرأة نفسها مرتاحة للغاية عندما تغلق باب الغرفة على نفسها وإمضاء غالبية وقتها بمفردها بعيداً عن الضجيج والضوضاء رغم أنها لا تمانع أبداً جلسات الأصدقاء والعزومات لكن العزلة والهدوء هي أكثر ما تفضّله. 
  • كذلك لا يمكن إلّا أن نتكلّم عن حالات العناد الشديد الذي يجعل منها صعبة المنال للغاية. إنها عنيدة جدّاً ولا تتأثّر بآراء الآخرين أبداً ولو كان ذلك من أجل مصلحتها. أنت، إذا كانت صديقتك من برج الدلو فقد فهمت علينا تماماً ما نعني بذلك الكلام خاصّة عندما تقدّمين لها أي نصيحة من أجل صالحها. 
  • في الحبّ، امرأة برج الدلو مستعدّة لتقديم الكثير من التضحيات لكنها مقابل ذلك لا تفصح عن مشاعرها أبداً. هي لا تكترث للكلام الرومانسي وقصائد الغزل الطويلة التي يهتمّ شريك حياتها أن يلقيها على مسامعها كما تحلم كلّ الفتيات وهذا في الكثير من المرّات يجعلها تخسر أهمّ العلاقات في حياتها.
  • أيضاً في الرومانسية والحبّ، تفتّش امرأة برج الدلو عن الرجل المثالي. فهل هو موجود؟ هي بطبيعتها مثالية وتريد كلّ شيءٍ أن يكون مثالياً ما يجعلها عرضة لحالات الحزن الشديد والكآبة والدراما. بحثها المتواصل عن الرجل المثالي يجعل الشريك الآخر يتفادى خوض هذا النمط من العلاقات لأنها غالباً ما تكون متعبة ومملّة. 
  • يقول الكلّ أن امرأة برج الدلو هي مغرورة. هذه الصفة تأتي بسبب عنادها والمثالية التي تبحث عنها ما يجعلها في عين الكلّ غير مرغوبة أبداً خاصّة في علاقات الصداقة لأنها من جهة ثانية لا تقبل الأخذ والردّ وتمسّكها برأيٍ واحد غير قابل للتغيير والتعديل. 
  • من عيوب امرأة برج الدلو هو عدم التزامها التامّ بقرارٍ واحد نهائي. في صباح اليوم تراها قد تأخذ قراراً بشأن أي موضوع مهمّ لتعود في المساء وتبدّل رأيها تماماً لهذا لا يمكن أن تتنبّأ بخطواتها القادمة ومشاريعها المستقبلية. 
  • ما لا يعرفه الكثير منّا عن امرأة برج الدلو أنها تميل بطبعها إلى الإدمان. هي إذا ما وجدت نفسها في أي نوع من التمارين الرياضية أو على الطعام، قد تخسر ذاتها ما يمكن أن يؤثّر سلباً على صحّتها النفسية والجسدية. 
  • لا يمكن لامرأة برج الدلو أن تثق بأيٍ كان من اللحظة الأولى. هي تدرس شخصية الفرد الآخر كثيراً وتجعله يخضع للكثير من الاختبارات لتتأكّد أنه يلائم حياتها وستايلها وذلك لأنها تخاف أن يسرق حريّتها ويجعلها أسيرة لقراراته وآرائه. 
  • لا تعرف امرأة برج الدلو المسامحة أبداً. هي إذا ما تعرّضت للخيانة لا تقبل أبداً بمبدأ فتح صفحة بيضاء جديدة وبرأيها من خانها أو أحزنها أو كسر قلبها مرّة يمكن أن يكرّر ذلك مراراً وتكراراً غير آبهاً لمشاعرها وأحاسيسها. 

 

لديها عيوب ولكن..

إنها امرأة برج الدلو التي يصعب فعلاً التعامل معها. هي دقيقة للغاية وغالباً ما تراودها الشكوك حول ما يفكّر الناس عنها لكنها في نهاية المطاف لا تأبه أبداً لذلك لأن ثقتها بنفسها تجعلها مستقلّة بقراراتها حتى المصيرية والمهمّة في حياتها. من ناحية أخرى، حافظي على امرأة برج الدلو في حياتك لأنها كنزٌ ثمين وصديقة وفية ومخلصة. 

 

إقرئي أيضًا:صفات امراة برج الاسد والوظيفة الأمثل لها 

scroll load icon