كيف اتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني

كيف اتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني

كيف اتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني؟ إذا كنت واقعة بحب رجل من برج العقرب، فأنت بالتأكيد تريدين معرفة كيفية التعامل معه بالأخص عندما يتجاهلك. إليك كل النصائح والمعلومات حول رجل العقرب والتجاهل واتبعي الخطوات اللازمة لتعرفي كيفية التعامل معه.

 

رجل العقرب

شخص موزون هادىء طموح لأبعد الحدود, يسعى دائماً لتحقيق أهدافه بقوة. يتمتع بحس مرهف شغوف جدا الحب عنده من أولويات حياته ولكن في معظم الأحيان يفشل بعلاقاته نظرا للتوقعات التى ينتظرها من الشريك الآخر وعدم اكتمال الصورة في ذهنه.كاتم أسرار الجميع وصديق الكل ولكن كوني على دراية كاملة أنه في حال وثق بك فهو أعظم إنجاز تصله في علاقتك معه على صعيد الصداقة و الحب. الغموض يحيط حياته ولا تنتظري منه أن يفصح عن ما يجول في داخله ويمكن إذا سألته فتسمعين إجابة مغايرة تماما .حنون ويحب العائلة ولكن من الصعب أن تظهر عاطفته للخارج وستتجلى على مظاهر أخرى.

إقرئي أيضاً: صفات امرأة برج العقرب والجنس

 

رجل نوفمبر الغامض المولود بين 24 أكتوبر و22 نوفمبر

رجل بطبعه يحب البحبوحة يسعى دائما إلى تطوير نفسه في العمل في العلم تحسين علاقاته مع الآخرين وهنا سنخبرك عزيزتي بسر خطير رجل العقرب يحاول مرة واحدة يتنازل مرة واحدة لأنه لا يقبلها على نفسه أن لا يكترث له أحد أو يتجاهله أحد. ولا تنتظري أن يطلب أي مساعدة من أي شخص. النفس عزيزة يا صديقتي ولكن هو " زايدها شوية" . شخصيته قوية قادر على تحمل المسؤولية وإعالة العائلة. أسرار وغموض تدور في فلكه .يحترم خصوصية الآخرين ويحب المعاملة بالمثل ودائما ما تجاهل الآخرين عند وجود حبيبته بالمحيط فهي الأهم. 

ولكن كيف اتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني؟

 

كيف اتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني

عليك أن تعي في البداية أن الرجل العقرب لا يتجاهل أحد من دون سبب أو فقط لكي يثير غضبك أو يهينك, فهو إذا كان لا يريدك فسيقولها بكل صراحة من دون لف أو دوران.

  • تعاملي عزيزتي مع الأمر بهدوء تام ولا تغضبي ,فهي فترة وستزول ودائما ما يحتاج أي إنسان لكي يبقى بمفرده. حافظي على بالهدوء والتروي عند انفجار بركان غضبه فهو لا يحتمل عندما يكون ثائرا
  • لا تشعري بالخوف أو ينتابك شعور بأنه سيهجرك "إبقي منتبهة الرجل رجل إن كان عقرب أو أي برج تاني" فهو فقط يريد أن يقضي وقت مع نفسه. ليلملم  شتات أفكاره ويستعيد حياته المبعثرة التي تلخبطت من حدث ما لا تستغربي تأثره من روتين العمل أو أي حدث يلمس مشاعره أو يحزنها.
  • إمنحيه الوقت الكافي ليستعيد نفسه ويتمكن من التواصل معك بشكل سليم دون أن يجرح مشاعرك أو يؤذيك بالكلام الغير مقصود.
  • الابتعاد عن إثارة غضبه كونه يعاني من تقلبات مزاجية , التفكير الزائد والانغماس بالماضي والحاضر والانشغال بالمستقبل يؤثر جدا على مزاج العقرب ويحمله هموم زائدة.
  • الاعتراف بالخطأ. وبادري بالاعتذار في حال أي تصرف خاطئ وتفهم وجهة نظره وما هي الأمور التي تزعجه.
  • البقاء إلى جانبه وفي حياته لكي يجدك عندما يشتاق إليك رغم افتراقه لعدة أيام ,تبادليه بنفس الشعور وقولي له كم اشتقت إليه.
  • تفهمي كيفية اختلائه بنفسه ولا تطلبي التحدث والفضفضة فهو عاجز عن التعبير.

كل ما ذكر أعلاه يساعدك على بناء علاقة قوية مع رجل العقرب ولكن لا تنسي الثقة الحب والاحترام والتروي هو مفتاح أي علاقة ناجحة يسودها التفاهم والأمان.

 

إقرئي أيضاً: كيف تجذبين الرجل الغامض

scroll load icon