كيف اتعامل مع زعل امرأة الدلو لأصالحها

كيف اتعامل مع زعل امرأة الدلو لأصالحها

ان التعامل مع زعل امرأة الدلو أمراً صعباً للغاية، فهي تتميز بشخصية حساسة تغضب من أتفه الأمور وتعبّر عن غضبها من خلال البكاء، لذلك على الرجل ان يعير إنتباهاً كافياً الى جميع تصرفاته أثناء التعامل معها، كيف اتعامل مع زعل امرأة الدلو ؟ وكيف أقوم بمصالحتها؟ الكثير من الأسئلة التي سنقوم بالإجابة عنها في هذا المقال من خلال يومياتي.

إقرئي أيضاً: إليك اكثر الابراج عصبية ونصيحة لا تقومي باستفزازها

 

كيف اتعامل مع زعل امرأة الدلو  ؟

قبل الحديث عن طرق إرضاء المرأة الدلو، سنذكر بعضاً من صفاتها، فهي تحمل الكثير من المميزات، منها: العفوية، الصدق، الإبداع، كما انّها تعتبر من الأشخاص الذين يحبّون بعمق وصدق، وهي مليئة بالحيوية والنشاط، وتحب المغامرة. بالإضافة الى ذلك، تتصف ببعض العيوب، فهي عنيدة ولا تحب ان تستمع لأحد، وتتّسم بشخصية يصعب فهمها وهذا ما يجعل التعامل معها أمراً صعباً، وقد تميل في بعض الأحيان الى العزلة. كيف اتعامل مع زعل امرأة الدلو من خلال النصائح التالية:

  

الإصغاء اليها 

تحتاج المرأة الدلو الى شخص يصغي اليها دائماً، ولمصالحتها يجب إظهار التعاطف معها من خلال الإستماع لكلامها، ومنحها الوقت لتقول كل ما لديها من دون مقاطعتها، اذاً اتركها تعبّر عن رأيها، انّ هذا الأسلوب سيجعلها تهدأ وسيخفف من حدّة المشاكل بينكما.

 

مغازلتها

لا يوجد إمرأة في العالم لا تحب الغزل! وخصوصاً مولودة برج الدلو التي تضعف أمام المديح والكلام المعسول، لذلك احرص أثناء مصالحتها على إستخدام الكلمات الجميلة التي تشعرها بأنوثتها، سيلين قلبها سريعاً فهي متسامحة الى أبعد الحدود... 

 

الإعتذار منها

في حال كنت انتَ السبب في إفتعال المشكلة، فالإعتذار ضروري في هذه الحالة، لذلك إعتذر منها ولا تتردد في إظهار ندمك، ولا بدّ من ان تكون صادقاً أمامها، فمولودة برج الدلو تكره الكذب ولن ترحم من يخدعها!

 

لا تعاندها

كما ذكرنا سابقاً، تتّصف المرأة الدلو بشخصية عنيدة لا تتنازل بسهولة وتعتبر آرائها على صواب دائماً، لذلك اذا اردت مصالحتها فيجب ان تفكّر جيداً بكلامك قبل ذلك، وإيّاك ان تعاندها لأنّ ذلك سيزيد من تفاقم المشكلة.

 

كن صبوراً

ان الصبر هو المفتاح الرئيسي الذي سيساعدك على تخطّي المشاكل، لذلك حاول ان تصبر قدر الإمكان أثناء مصالحتها، ولا تستسلم ابداً لهذا الأمر...

 

الخروج في موعد رومانسي

يمكن ان تقوم بدعوتها للخروج في موعد رومانسي، وان تعاملها بطريقة تشعرها بأنّها مميزة، دعها تشعر بأنك مستعد للقيام بأي شيء من أجل إصلاح المشكلة، فهذه الطريقة ستجعل المرأة الدلو تهدأ وتنسى المشكلة.

  

جلب الهدايا

سيكون من الرائع تقديم هدية كوسيلة إعتذار منها، يمكن أيضاً عمل مفاجآت مفرحة، كإرسال الورود لها، او الشوكولاته المفضّلة لديها، هذا الأمر سيجعل قلبها يلين بسرعة.

 

لا تقابل غضبها بالغضب

لا يجب ان تقابل غضب المرأة الدلو بالغضب ايضاً، وذلك لأنّها حساسة جداً وهذا الأمر سيجعل الوضع أسوء، حاول ان تسيطر على غضبك والأفضل في هذه الحالة ان تلتزم الصمت وعليك ان لا تقوم بالرد عليها وهي غاضبة.

 

ان مولودة برج الدلو رقيقة بطبعها، تؤثر بها كلمة واحدة، لذلك يجب ان تدرك بأنّها تحتاج ان تشعرها بالآمان والإحتواء، وبأنّ غضبها هو مجرّد وسيلة للتعبير عن حزنها، لذلك عليك ان تكون ذكياً كي تتمكن من التعامل معها....

 

إقرئي أيضاً: كيف اصالح رجل برج العذراء بطريقة مضمونة 

scroll load icon