كيف اتعامل مع زعل رجل برج العقرب

كيف اتعامل مع زعل رجل برج العقرب

كيف يجب أن تتصرّفي إذا كنت السبب في زعل رجل برج العقرب وما هي أفضل الطرق لتتعاملي مع زعل رجل برج العقرب من أجل مصالحته؟ يتمتّع رجل برج العقرب بقلب طيب وهو مخلص في الحب وشغوف في مشاعره ولكنه إذا غضب أو حزن من الصعب جداً أن يتخطّى عصبيته كونه بطبعه حقود. إذا كنت على خلاف مع رجل العقرب وتريدين مصالحته، فسنطلعك اليوم عبر يومياتي كيف تتعاملين مع زعل رجل برج العقرب لحلّ المشكلة بينكما. 

اقرئي أيضاً: كل ما تريدين معرفته عن رجل برج الثور والتجاهل

 

كيف تتعاملين مع زعل رجل برج العقرب ليلين قلبه

 

أتركيه وحده لبعض الوقت حتى يهداً

إذا كان رجل برج العقرب غاضباً منك، من الأفضل أن تمنحيه بعض الوقت حتى يهدأ. رجل العقرب يميل إلى الإنعزال لبعض الوقت عندما يكون منزعجاً من أجل أن يفكّر بهدوء وتبرد أعصابه لذلك إمنحيه بعض المساحة ليهدأ قليلاً.

 

قولي له أنك آسفة

إذا كنت أنت المخطئة بحقه، فمن المهم يا عزيزتي أن تعتذري منه وأن تظهري له أنك آسفة ونادمة لأنك تسببت بزعله. بهذه الطريقة ستظهرين له أنّك تعترفين بخطئك وأنّك لا ترغبين أن تكوني السبب في حزنه ومن الأفضل ألا تبرّري له بالأعذار. يكفي أن تقولي له أنك آسفة!

 

أظهري له أنك مستعدة لفعل أي شيء لإصلاح المشكلة

سيكون من الرائع أن تقولي له أنك مستعدة لإيجاد أي حلّ كان من أجل إصلاح المشكلة، لأنك بهذه الطريقة ستظهرين له أنّك فعلاَ تريدين مصالحته وأنك ترغبين بدء صفحة جديدة.

 

لا تضغطي عليه

مما لا شك فيه أن الإعتذار مهم وأن التحدث بالمشكلة أمر ضروري، ولكن لا تضغطي عليه ولا تشعريه أنّك تحاصرينه لأنك بهذه الطريقة ستزيدين الأمر سوءاً.

 

تعاطفي معه وأعطه الحق

لا تلعبي دور الضحية ولا تكوني أنت محور الحديث، بل على العكس. تعاطفي معه وأعطه الحق بكل ما يقوله ودعيه يعلم أنك تفهمينه وأنك موجودة لحل المشكلة والمصالحة وليس هدفك الشجار.

 

تحدّثي معه بهدوء عن المشكلة

من المهم جداً أن تتحدّثي معه بالمشكلة من أجل المصالحة ولكن الأهم ألا ترفعي صوتك وألا تنفعلي بل على العكس تحدّثي معه بهدوء ونضج من أجل التفاهم والتواصل بشكل واضح تعبّرين فيه عن رأيك وتسمعين به وجهة نظره. رجل العقرب يجب التواصل بشكل هادئ!

 

لا تستفزّيه ولا تعانديه

لا تحاولي استفزازه أبداً وأرجوك لا تعانديه وإلا لن تتمكّني من مصالحته وحل المشكلة. إذا أردت التعامل مع زعل رجل برج العقرب من المهم أن تفكّري بكل كلمة تقولينها وألا تحاولي أن تكوني أنت المسيطرة.

 

عبّري له عن حبك واهتمامك به

رجل العقرب يحتاج إلى سماع كلمة جميلة منك. عبّري له عن حبك واهتمامك به وسترين كيف سيلين قلبه بسرعة. ما من شيء يخفف من زعل رجل برج العقرب سوى الكلام الجميل والنابع من القلب.

 

اقرئي أيضاً: توافق برج الأسد والميزان من كل النواحي

scroll load icon