كيف اجعل رجل الجدي يحبني بخطوات مضمونة

كيف اجعل رجل الجدي يحبني بخطوات مضمونة

كيف اجعل رجل الجدي يحبني بجنون؟ كيف اجعل رجل الجدي يحبني بطرق سهلة ومضمونة؟ إذا كنت تحبين رجلاً من برج الجدي، سترغبين طبعاً بأن يبادلك الشعور. إكتشفي مع يومياتي اليوم كيف اجعل رجل الجدي يحبني بخطوات مضمونة لتكسبي قلبه.

اقرئي أيضاً: علامات الغيرة الصامتة عند الرجل

 

كيف اجعل رجل الجدي يحبني؟

من أجل أن تجذبي اهتمام رجل الجدي وجعله يحبك، إتبعي النصائح التالية:

 

كوني صادقة وطبيعية

رجل الجدي يحب المرأة الصريحة والصادقة وغير المصطنعة، لذلك لا تراوغي وكوني على طبيعتك معه. فهذه الخطوة هي الأهم في حال أردت أن تكسبي قلب رجل برج الجدي.

 

كوني قوية وواثقة بنفسك ومستقلة

رجل الجدي يحب المرأة التي تعتمدي على نفسها والتي تتميّز بشخصيتها القوية! فإذا أردت أن تكسبي قلبه، عليك أن تعززي ثقتك بنفسك وأن تبرزي الجانب القوي في شخصيتك وسترين كيف ستجذبينه أكثر.

 

إهتمي بجمالك وأناقتك

قد يبدو الأمر سخيفاً ولكن المظهر الخارجي يعني كثيراً لرجل الجدي. فإذا أردت أن تلفتي انتباهه، لا تهملي إطلالتك أبداً بل على العكس، إحرصي على أن تتألّقي بإطلالات أنيقة واهتمي بجمالك!

 

إكسبي صداقته أولاً

من المهم جداً في البداية أن تصبحي مقرّبة منه كصديقة، فرجل الجدي خجول بعض الشيء ومن الأفضل أن تكسري الجليد بينكما ليصبح مرتاحاً لك وبهذه الطريقة سيتقرّب منك بشكل أسرع وستتطور علاقتكما. كوني له آذان صاغية عندما يشعر أنه يريد التحدث إلى شخص ما وأشعريه أنك موجودة من أجله.

 

إدعميه وشجعيه على تحقيق أحلامه

رجل الجدي حساس جداً وهو أيضاً طموح للغاية. فإذا أحسسته أنك إلى جانبه وتشجعينه على تحقيق أهدافه وأحلامه، سيقدرّك أكثر وسيشعر بأهميتك في حياته. 

 

أظهري حسك الفكاهي

رجل برج الجدي يحب المرأة التي تتمتع بحس الفكاهة. لذلك بدلاً من التصرّف بجدية طوال الوقت، تصرّفي بطريقة أكثر مرحاً وحيوية لأنك إذا أضحكت رجل الجدي كسبت قلبه بشكل أسرع.

 

أظهري له أنك تقدرينه وتؤمنين بقدراته

رجل الجدي يحب أن يعلم أنّك تقدرينه وتؤمنين به وبذكائه، فهذا سيشعره بالراحة اكثر معك وستزداد ثقته بك وسيتعلّق بك أكثر فأكثر.

 

أظهري له اهتمامك بالعائلة

رجل الجدي من الأشخاص الذين يحبون العائلة، لذلك كوني ذكية وتقرّبي من عائلته وأشعريه أيضاً أنك تحبين العائلة والقيم العائلية. بهذه الطريقة ستجعلينه يميل إليك أكثر.

 

اقرئي أيضاً: علامات اشتياق الرجل لحبيبته بعد الفراق

scroll load icon