كيف اجعل رجل الجوزاء يعشقني ؟

كيف اجعل رجل الجوزاء يعشقني (1)

كيف اجعل رجل الجوزاء يعشقني 

 

يتميّز رجل الجوزاء بشخصية ساحرة تجعل النساء ينجذبن اليه والى كلامه كثيراً، كما أنه من الأبراج الرومانسية والتي تمتلك عاطفة جيّاشة. 

لذلك اذا كنتِ معجبة به وتتساءلين دائماً كيف اجعل رجل الجوزاء يعشقني ؟ فعليكِ اولاً ان تعرفي أنّ رجل الجوزاء يبحث عن علاقة غير إعتيادية، ومن الصعب أن يقع بالحب بسهولة، لكن لا تقلقي جئنا لكِ ببعض الطرق المضمونة، والتي ستساعدكِ على جذب رجل الجوزاء بسهولة، فتابعي القراءة.

 

كيف اجعل رجل الجوزاء يعشقني ؟

 

إنّ إمتلاك قلب رجل الجوزاء ليس من الأمور التي يصعب على المرأة تحقيقها، فهو بالرغم من صعوبته ومن غموضه، الّا أنه هناك بعض الطرق التي يمكن إتّباعها لجذب إنتباهه، لذلك اذا كنتِ تتساءلين كيف اجعل رجل الجوزاء يعشقني ؟ فاتّبعي الطرق التالية:

 

إعتني بنظافتكِ جيداً

النظافة الشخصية هي أمر طبيعي وواجب على كل إمرأة أن تقوم به في حياتها اليومية، وخصوصاً المرأة التي تحاول لفت نظر الرجل الجوزاء، فهو يحب الإرتباط بالمرأة التي تعتني بنظافتها جيداً، والتي يفوح منها رائحة العطور، وينجذب كثيراً لترتيب الأظافر، والشعر.. لذلك انتبهي لهذه الأمور أثناء تواجدكِ معه!

 

كوني عفوية

تصرفي بعفوية معه، وابتعدي عن التصنّع، فهو يعشق المرأة البسيطة والتي تتصرف بطبيعتها معه.

 

كوني صعبة المنال

لا تكوني سهلة كثيراً، واتركي لكِ مساحة من الخصوصية، حاولي أن تكوني غامضة أمامه وكتومة، فالرجل الجوزاء لا يحب المرأة المنفتحة والتي تفشي أسرارها أمامه بسهولة.. لذلك بإختصار كوني امرأة صعبة المنال، وغير سطحية.

 

إهتمي به

حاولي أن تشعريه بإهتمامكِ، وأن وتسألي عنه وتطمئني عليه بين الحين والآخر، فرجل الجوزاء يعشق جنون المرأة التي تغرقه بالإهتمام، لذلك يمكنكِ أن تستغلّي هذه النقطة للوصول الى قلبه.

 

إهتمي بنفسكِ

ينجذب رجل الجوزاء للمرأة التي تهتم بنفسها وبأناقتها، والتي تمتلك ذوقاً راقياً في إختيار ملابسها، لذلك حاولي أن تهتمي بمظهركِ الخارجي، وضعي القليل من المكياج أمامه.

 

كوني ذكية 

يحب رجل الجوزاء المرأة الذكية والمثقّفة والتي يمكنها أن تتحمّل المسؤولية أيضاً، ويعجب بها أكثر عندما تناقشه وتقنعه بأفكارها.

 

 كوني طموحة

يعشق رجل الجوزاء المرأة المتحمسة، والتي تسعى دائماً للوصول الى أعلى المراتب، لذلك اظهري له شخصيتكِ الطموحة والتي تحاول تحقيق أهدافها، بدون خوفٍ أو فشل.

 

كوني مرحة 

ينجذب رجل الجوزاء الى المرأة المرحة والتي تتمتّع بحس فكاهي، فهو بطبعه يكره النكد والحزن ويبحث عن المرأة التي يمكنها أن تجعله يضحك طوال الوقت، لذلك حاولي رسم الإبتسامة على وجهه، وكوني خفيفة الظل.

 

اجعليه يثق بكِ

حاولي أن تكوني مخلصة معه، وأن تقولي الحقيقة كاملة دائماً، فكذبة واحدة ستكون كفيلة بأن تقضي على ثقته بكِ مدى الحياة.

 

إدعميه

إدعمي رجل الجوزاء دائماً، وكوني الى جانبه، وقدّري أعماله حتى لو كانت صغيرة، أظهري له أنكِ الى جانبه دائماً، وإستمعي اليه وإلى مشاكله، وساعديه في حلّها.

 

غازليه 

أسمعيه كلمات الغزل الدافئة، فرجل الجوزاء يحب أن يسمع كلمات المدح والمجاملة دائماً، لذلك لا تبخلي عليه بكلمات الغزل.

 

ما هي صفات رجل الجوزاء في الحب ؟

 

يتّسم رجل الجوزاء بشخصية ساحرة تجعله مميزاً عن غيره من الأبراج، لذلك إذا وقع في الحب ستكون حبيبته  كل شيء بالنسبة له، وسيكون مخلصاً معها، كما أنه سيضحي كثيراً لاستمرار العلاقة.

 

يغار رجل الجوزاء كثيراً على حبيبته لكن من الصعب أن يظهر عليه، فهو كتوم وغامض، ولا يمكن لأحد ان يعرف ما يدور في عقله. إضافةً الى ذلك، يحب رجل الجوزاء  الرومانسية، فهو يعيش كل يوم على أنّه عيد حب، لذلك نجده يجلب الهدايا دائماً لحبيبته.

 

يتوافق رجل الجوزاء مع: المرأة الدلو، المرأة السرطان، المرأة الحمل، المرأة الجوزاء.

 

إقرئي أيضاً:

صفات برج الجوزاء الرجل بالتفصيل 

scroll load icon