كيف اجعل رجل السرطان يعشقني

كيف اجعل رجل السرطان يعشقني

كيف اجعل رجل السرطان يعشقني؟ كيف اجعله يحبني ويتعلق بي؟ إذا كنت تحبين رجلاً من برج السرطان، سيهمك أن يبادلك المشاعر ونحن سنطلعك عبر يومياتي كيف اجعل رجل السرطان يعشقني بخطوات سهلة ومضمونة.

اقرئي أيضاً: اكتشفي علامات الحب عند الرجل الحوت

 

كيف اجعل رجل السرطان يعشقني بخطوات مضمونة

لكي تكسبي قلب رجل السرطان، إتبعي النصائح التالية:

 

إهتمي بجمالك وإطلالتك

رجل السرطان كغيره من الرجال، يحب المرأة الجميلة والأنيقة، ولكنه أكثر من غيره من الأبراج يقدّر الجمال والأناقة. فإذا أردت أن تجذبيه إليه، إحرصي على ألا تهملي إطلالاتك وأن تعتني بجمالك، فهذه الخطوة ضرورية!

 

إفتحي له قلبك وشاركيه أسرارك

رجل السرطان يحب أن يشعر أن المرأة تثق به وتأتمنه على أسرارها، فهذا يشعره أنه مهم بالنسبة إليها. بالطبع نحن لا نقول أن تخبريه كل أسرارك، ولكن سيكون من الرائع أن تفتحي قلبك له وأن تطلعي على سر من أسرارك، فهذا سيقرّبك منه أكثر!

 

أظهري اهتمامك بالعائلة والأولاد بشكل عام

رجل السرطان يحب العائلة كثيراً، وهو إذا أراد اختيار شريكة لحياته سيرغب بالتأكيد أن تكون محبة للعائلة والأولاد. لذلك أظهري هذا الجانب فيك! دعيه يعلم أنك تحبين العائلة وأن القيم العائلية والأولاد بشكل العام تعني لك الكثير. 

 

كوني صريحة وصادقة معه دائماً

رجل برج السرطان يحب المرأة الصادقة والصريحة والشفافة، فإذا أردت أن تكسبي قلبه تصرّفي معه بصدق وطبيعية وسترين كيف سينجذب إليك أكثر.

 

لا تضغطي عليه ولا تكوني متطلبة

رجل السرطان لا يحب المرأة التي تضغط عليه، ولا يرتاح للمرأة دائمة التطلّب! لذلك إنتبهي ولا تحاولي أن تحاصريه، بل احترمي مساحته الخاصة واحرصي أيضاً على أن تكوني مستقلة وغير متطلبة.

 

شجعيه على تحقيق أحلامه

رجل برج السرطان يحب المرأة التي تدعمه، لذلك إذا أردت أن يقع في حبه يجب أن تظهري له أنك إلى جانبه وتدعيمنه وتشجعينه على تحقيق أحلامه والوصول إلى أهدافه. سيعلم حينها أنك موجودة إلى جانبه وأنك لا تقفين في طريقه وهذا أكثر ما سيقدّره بك.

 

كوني له شخصاً مستمعاً

أكثر ما يحبه الرجال بشكل عام هو إيجاد شخص يستمع إليهم عندما يريدون التحدث! ورجل السرطان بالأخص سيحبك أكثر إذا كنت موجودة دائماً لسماعه ودعمه!

 

أظهري الجانب المرح من شخصيتك

رجل السرطان يحب المرأة المرحة، لذلك أظهري حسك الفكاهي وكوني أكثر مرحاً وحيوية. هذه الصفات ستجعله يعشقك أكثر!

 

اقرئي أيضاً: تعرفي على صفات رجل الدلو والجنس

scroll load icon