كيف اجعل رجل برج الحوت يعشقني

كيف اجعل رجل برج الحوت يعشقني

كيف اجعل رجل برج الحوت يعشقني ؟ كيف أجعله يتعلق بي ؟ إذا كنت واقعة بحب رجل من برج الحوت، سترغبين بالتأكيد أن يبادلك الشعور. ولكن كيف اجعل رجل برج الحوت يعشقني بجنون؟ إليك من يومياتي أبرز الخطوات التي تساعدك على كسب قلب رجل الحوت بأسهل طرق ممكنة!

اقرئي أيضاً: اول يوم زواج وش يصير ؟

 

كيف اجعل رجل برج الحوت يعشقني بطرق مضمونة

رجل برج الحوت يصبح رومانسياً عندما يحب وستكونين محظوظة إذا عشقك. إليك أبرز الخطوات التي عليك اتباعها من أجل كسب قلبه:

 

جامليه

صحيح أن المجاملة من اختصاص الرجال، ولكن رجل الحوت يفرح أكثر إذا جاملته المرأة أيضاً. فلم لا تترددي! أسمعيه من وقت إلى آخر كلاماً جميلاً، وسترين كم سينجذب إليك بشكل أسرع! رجل الحوت يحب سماع كلام جميل عن نفسه، فلا تبخلي عليه بذلك وستكسبين قلبه بسرعة.

 

لا تكوني سطحية

رجل الحوت لا يحب المرأة السطحية والتي تهتم بالمظاهر بل يهتم أكثر بالجانب الفكري فيها. أظهري الجانب الفكري من شخصيتك وسلّطي الضوء على ذكائك وأفكارك بدلاً من الأمور السطحية، وبهذه الطريقة ستكسبيه بسرعة.

 

إحترمي مساحته الخاصة

رجل برج الحوت لا يحب المرأة التي تضغط عليه بالكلام ولا التي تحاصره وبالأخص إذا كان منزعجاً. من المهم أن تمنحيه مساحته الخاصة وألا تحاولي الضغط عليه، فهو شخص كتوم بعض الشيء ويحب أن يكون له وقت لنفسه أحياناً بالأخص إذا لم يكن بمزاج جيد.

 

أظهري الجانب الإنساني فيك

رجل برج الحوت من الأشخاص الذين يتمتعون بالإنسانية والذين يحبون فعل الخير. لذلك إنضمي إليه في هذه الأمور وسترين كم سيقرّبكما ذلك من بعضكما.

 

عامليه برومانسية

رجل الحوت رومانسي إلى أبعد الحدود، وسيفرح أكثر إذا علم أنك رومانسية أيضاً. فاجئيه ببعض اللفتات الرومانسية وسترين كم سيذهله ذلك فيك!

 

تحدثي معه بأمور مهمة وفكرية

كما ذكرنا، رجل الحوت لا يحب الأمور السطحية، لذلك ننصحك أن تتحدثي معه بمواضيع مهمة وفكرية وأن تتناقشي معه بأمور لها أهمية وبهذه الطريقة سينجذب إلى ذكائك وسيحب قضاء وقته معك أكثر!

 

أظهري له اهتمامك به

دعيه يشعر أنك موجودة إلى جانبه وأنك تسمعينه عندما يشعر أنه يريد التحدث. فإذا أحسسته أنك تهتمين لأمره، تعلّق بك أكثر!

 

اقرئي أيضاً: كيف اجعل رجل الجدي يحبني بخطوات مضمونة

scroll load icon