كيف اصالح رجل برج السرطان ؟

كيف اصالح رجل برج السرطان

 

يميل رجل السرطان الى الغموض، و من الصعب فهم طباعه بسهولة، لذلك تواجه المرأة صعوبة بكسب محبته وثقته، كما أنه يتأثر كثيراً ويغضب بسرعة. 

 كيف اصالح رجل برج السرطان ؟ وما هي أهم صفاته؟ انتِ بالتأكيد تتساءلين هذه الأسئلة، لأنكِ ترغبين بمعرفة تفاصيل أكثر عن رجل برج السرطان. لذلك تعرفي مع يومياتي على كل المعلومات التي تخص برج السرطان، ومن هذا المنطلق يمكنكِ معرفة كيف اصالح رجل برج السرطان ...

 

كيف اصالح رجل برج السرطان ؟

قبل التعرف على طريقة مصالحة رجل السرطان، عليكِ ان تعرفي أنه صاحب شخصية جذّابة وساحرة، كما أن أسلوبه في الحديث لبق وهذا ما يجعل الجميع ينجذب إليه.

الى جانب ذلك، يعتبر من اكثر الأبراج غموضاً، ويجب التعمّق بالعلاقة معه حتى إكتشافه أكثر، كما انه يعتبر شخصاً حنوناً، وهذا ما يجعله يتعاطف مع جميع الناس ويقدم لهم المساعدة من دون مقابل، ورغم ذلك يتميز بعصبيته المفرطة، فهو من أكثر الشخصيات الحساسة والعنيدة، ومصالحته ليس أمراً سهلاً لذلك عليكِ ان تتحلي بالصبر، وتتبعي الإجراءات التالية:

 

إهتمّي به

يحب رجل السرطان أن يشعر بأن شريكته مهتمّة لأمره حتى لو حصل بينهما خلاف، وأنها تمنحه بعض المساحة الخاصة به، فعندما تهتم به سيشعر حينها بأهميته في حياتها.

 

اعترفي بالخطأ ان كان ذلك ضرورياً 

عزيزتي في حال كنتِ مخطئة فلا تترددي بالإعتراف! فهذا الأمر هو خطوة أساسية يمكن ان تقدميها لرجل السرطان لإرضائه، فعندما يشعر بأنكِ شعرتِ بالذنب حقاً وانكِ تدركين جيداً ما قمتِ به، سيلين قلبه ويهدأ سريعاً.

 

ابتعدي عنه قليلاً

أحياناً يكون الإبتعاد ضرورياً لإصلاح العلاقة، لذلك ابتعدي عنه وامنحيه بعض الوقت ليفكّر بهدوء بالمشاكل التي حدثت بينكما، ولا تقومي بمهاجمته أبداً لأنه عند الغضب سيتحول الى بركان ثائر، لذلك احترسي منه!

 

ابتسمي له

الإبتسامة هي مفتاح أساسي للوصول الى قلب رجل السرطان، لذلك حاولي أن تتحكمي بنفسكِ عند الغضب، وأن تبتسمي أمامه، فهذه الطريقة ستساعد على التخفيف من حدّة توتره وغضبه.

 

ناقشيه 

عند بداية الخلاف أنصحكِ بالتعامل بعقلانية، وذلك من خلال مناقشته بهدوء لمعرفة سبب غضبه.

قدمي وجهة نظركِ واستمعي إلى وجهة نظره، وناقشيه بصدق وبهدوء، فهذه الطريقة تخفف من المشاحنات التي حصلت بينكما، كما انها تساعد على إيجاد حلول مناسبة للمشكلة.

 

استخدمي عبارات رقيقة

يحب رجل السرطان سماع الكلمات المعسولة، فهي وسيلة ستساعدكِ على إمتصاص غضبه، وخصوصاً الكلمات التي تدل على حبكِ له، واحترامكِ لشخصيته.

 

حاولي إضحاكه 

بالرغم من عناده وشخصيته الصعبة، الا ان مولود برج السرطان يمتلك قلباً طيباً...

لذلك يمكنكِ إلقاء النكت، أو تذكيره ببعض المواقف المضحكة التي حصلت معكم. 

 

ما هي اكثر الأمور التي تغضب رجل السرطان؟

يغضب رجل السرطان من أشياء تافهة، فهو شخص حسّاس جداً، لكن بالتأكيد هناك بعض الأشياء والأمور التي تغضبه كثيراً ، ومن أبرزها:

  

الغيرة: تعتبر الغيرة من اكثر الأمور التي تغضب رجل السرطان، فغيرته مرضية على شريكته وخصوصاً اذا حاولت اثارة غيرته، سيغضب كثيراً وسيققد أعصابه.

 

الكذب: ايّاكِ والكذب مع رجل السرطان! فعندما يشك بمصداقيتكِ وبكلامكِ، أو في حال إكتشف انكِ تخدعينه لن يرحمكِ...

 

استخدام الهاتف أثناء الحديث: من اكثر الأشياء التي تستفز رجل السرطان هي استخدام الهاتف أثناء تواجده، لأنه يعتبر هذا الأمر تجاهلاً له ولوجوده.

 

فرض السيطرة: لا يحب رجل السرطان أن تفرض شريكته سيطرتها عليه، فهو يخاف من الإلتزام، ويحب أن يثبت رجولته دائماً.

 

إقرئي أيضاً:

ماهو اصعب الابراج في الحب ؟ 

scroll load icon