كيف اعرف ان رجل الثور معجب بي

كيف اعرف ان رجل الثور معجب بي

 

كيف اعرف ان رجل الثور معجب بي ؟ كيف يمكنني التأكّد من أنه يهتمّ لأمري؟ يتمتّع رجل برج الثور بصفات متعدّدة من بينها أنه حنون وحساس وطموح وواثق من نفسه ولكنه في الوقت عينه عنيد وعصبي في بعض الأحيان. صحيح أنه رومانسي بعض الشيء، إلا أنه من الصعب أحياناً معرفة ما إذا كان يكنّ لك المشاعر أم لا. من هذا المنطلق، وإجابةً على سؤال " كيف اعرف ان رجل الثور معجب بي " سنساعدك اليوم من خلال موقع يومياتي لاكتشاف أبرز العلامات التي تشير إلى أن رجل برج الثور معجب بك للغاية…

 

كيف اعرف ان رجل الثور معجب بي من خلال مؤشرات واضحة

 

قد لا يعترف لك في البداية أنه يكنّ لك المشاعر ولكن تصرّفاته يمكن أن تفضحه. إليك أبرز المؤشرات التي تدلّ على إعجابه الشديد بك:

 

يبتسم عندما يراك

من الصعب على رجل الثور إخفاء تعابير وجهه الطبيعية، وعندما يراك ترتسم الإبتسامة على وجهه فوراً وهذا دليل على أنه يفرح بوجودك وعندما تطلّين تغمره السعادة ويبتسم لك.

 

يدخلك إلى عالمه الخاص

هل أصبحت تعرفين الكثير عن أموره الخاصة؟ على تعرّفت على أصدقائه؟ إذا بات يطلعك على أمور تخصّه وأصبحت تعلمين ما هي اهتماماته فهذا بالتأكيد يا عزيزتي يشير إلى أنه معجب بك للغاية.

 

يبالغ في حمايتك

من مميزات رجل الثور أنه يحرص على حماية كل من يحبهم. وإذا كنت أنت من الأشخاص المهمين في حياته وكان معجب بك للغاية ستلاحظين أنه يبالغ في حمايتك.

 

يسألك أسئلة شخصية

لا يهتمّ رجل الثور بمعرفة التفاصيل عن شخص معيّن إلا إذا كان يهتمّ لأمره كثيراً. فإذا كان يريد أن يعرف التفاصيل عن حياتك ويسألك على أخبارك فهذا يعني يا عزيزتي أن الرجل يهتمّ لأمرك كثيراً.

 

لغة الجسد تفضحه

للغة الجسد دور كبير في الكشف عما في داخل الشخص. ويمكنك أن تتأكّدي من أن رجل الثور معجب بك من طريقة نظراته إليك وفركه ليديه وكيفية ميل جسمه نحوك.

 

يتوترّ بوجودك

هل لاحظت أنه يتوتر بوجودك؟ من المعروف عن رجل الثور أنه خجول بعض الشيء، ولكن توتره يزداد بحضورك وقد يتلعثم بالكلام أمامك وهذا يعكس انجذابه إليك.

 

يجاملك

معظم الرجال يجاملون النساء ولكن ليسوا جميعاً صادقين دائماً، أما في ما يخصّ رجل الثور فهو بالتأكيد يعني ما يقوله عندما يجاملك. إذا كان يقول لك كلاماً جميلاً فكوني أكيدة أنه يهتمّ لأمرك.

 

يدعوك إلى أماكن مميزة

هل بات يدعوك للذهاب معه إلى أماكن مميزة؟ هل يحاول دائماً أن يأخذك إلى مكان ما؟ حسناً يا عزيزتي فهو فعلاً معجب بك!

 

يحب قضاء الوقت معك

من أبرز العلامات التي تشير إلى أنه معجب بك، حبّه لقضاء الكثير من الوقت معك. هل لاحظت أنه يفضّل البقاء معك بدلاً من الخروج مع أصدقائه؟ هذا بالتأكيد يظهر مدى إعجابه بك...

 

يغار عليك

إذا كان ينزعج عندما يراك تتحدّثين مع رجل ما، ويغار عليك إذا كنت محاطة ببعض الشبان، فهو بالتأكيد يا عزيزتي معجب بك للغاية.

 

عندما يكون معك يكون كل تركيزه معك

هل يمنحك كامل تركيزه عندما يكون معك؟ لا شيء يمكن أن يلهيه عنك عندما يكون معك وهذا أمر واضح على أنه منجذب إليك!

 

يخبرك عن مخططاته المستقبلية

عندما يبدأ بمشاركتك مخططاته المستقبلية ويخبرك عما يريد فعله، فهذا يدلّ يا عزيزتي على أنه يحاول أن يشركك في حياته على مختلف الأصعدة.

 

يتفاعل معك عبر السوشال ميديا

هل ازداد تفاعله معك عبر السوشال ميديا؟ يمكنك بكل سهولة التأكد من أن رجل الثور معجب بك استناداً على تفاعله معك على صورك أو من خلال إرسال التعليقات لك.

 

يحدق بك

كم مرّة لاحظت أنه يحدّق بك؟ هل يلاحقك بنظراته؟ صحيح أن رجل الثور خجول ولكنه لا يمكنه إخفاء نظراته إليك ويمكنك أن تتأكّدي من مدى إعجابه بك من طريقة تحديقه بك!

 

يجد أي وسيلة للتحدث معك

على الرغم من خجله، يحاول رجل الثور دائماً إيجاد طريقة للتحدّث معك. سيجد أي سبب أو أي موضوع فقط للتحدّث معك.

 

يشجّعك على تحقيق أحلامك

إذا كان يحرص على تشجيعك دائماً لكي تحقّقي ذاتك وتصلي إلى أحلامك فهو من دون أي شكّ يهتمّ لأمرك يا عزيزتي!

 

يظهر اهتمامه بمشاكلك

يمكنك التأكّد من أن رجل الثور معجب بك عندما يشعر أنه معنيّ في أمورك الخاصة. فإذا كان يدعمك ويظهر لك أنه مهتمّ بمشاكل، هذا يشير إلى أنه يهتمّ لأمرك جدّاً!

 

اقرئي أيضاً:

كيف اتعامل مع برج العقرب المرأة ؟

scroll load icon