كيف اعرف ان رجل الجوزاء يحبني

كيف اعرف ان رجل الجوزاء يحبني (1)

كيف اعرف ان رجل الجوزاء يحبني

  

يمتلك رجل الجوزاء سحراً لا يقاوم، فهو ذو شخصية جذّابة ومميّزة، ومن السهل عليه إيقاع الجميع بحبّه، لأنه يتقن فن التحدّث والإقناع. لكن في حال وقع في الحب، كيف يتصرف؟ وكيف اعرف ان رجل الجوزاء يحبني ؟ قد يكون من الصعب على رجل الجوزاء الإعتراف بالحب، لكنه سيقوم ببعض التصرفات التي تدل على ذلك. لذلك إكتشفي مع يومياتي ابرز العلامات التي تدل على وقوع رجل الجوزاء في الحب، وتعرفي على أبرز صفاته كعاشق.

 

 

كيف اعرف ان رجل الجوزاء يحبني ؟ 

اذا كنتِ تتساءلين كيف اعرف ان رجل الجوزاء يحبني ، فجئنا اليكِ بالعديد من العلامات التي تشير انه يحبّكِ. ومن أهمها يأتي ما يلي :

 

يحاول اسعادكِ دائماً

 

هل تلاحظين ان رجل الجوزاء يقوم بشتى الطرق لإسعادكِ؟ وعندما تكونين حزينة يحاول إضحاككِ دائماً ليرى إبتسامتكِ.. اذا كنتِ قد لاحظتِ ذلك، فهنيئاً هو يحبكِ!

  

انتِ اول من يكلمكِ عندما يستيقظ

 

اذا وقع رجل الجوزاء في حبكِ، فستكونين اول شخص يفكّر به عندما يستيقظ، لذلك سيسارع لمراسلتكِ في الصباح ليستمر  حديثكما طيلة النهار. اظن انّ هذه العلامة كافية لمعرفة مدى إعجاب رجل الجوزاء بكِ..

  

يشتري لكِ الهدايا

 

هل إشترى لكِ هدية من دون مناسبة؟ حتى لو كانت بسيطة فهي بالتأكيد شيء تريدينه! فمن المعروف عن رجل الجوزاء انه يعبر عن حبه عن طريق شراء الهدايا. اذاً انتِ محظوظة في حال وقع رجل الجوزاء بحبكِ!

  

يغار عليكِ 

 

ممّا لا شك فيه ان الغيرة هي أكبر دليل على الحب! ورجل الجوزاء من الأبراج التي تغار كثيراً، ومن الصعب ان تعترف، لكن ستظهر على وجهه علامات الغيرة والإنزعاج بوضوح عندما يقترب منكِ او ينظر اليكِ أحد الشبان.

  

يهتم بتفاصيلكِ الصغيرة

 

رجل الجوزاء شخص فضولي جداً مع من يحب، لذلك في حال وقع في حبكِ ستجدينه يهتم بتفاصيلكِ الصغيرة، ويسأل كثيراً عن حياتكِ وعن كل ما قمتِ به بشكل يومي، وعن عائلتكِ وأصدقائكِ.

 

يحدّق بكِ بإستمرار

 

كم مرة لاحظتِ ان رجل الجوزاء يحدّق اليكِ بخلسة؟ وكم مرة لاحظتِ انه غارق بملامحكِ وبعيونكِ؟ ان نظرات رجل الجوزاء تكشف عمق مشاعره وإنجذابه اليكِ!

  

يظهر امامكِ في كل مكان

 

احقاً تظنّين ان ظهوره امامكِ في كل مكان صدفة ؟ لا يا عزيزتي فرجل الجوزاء يستغل جميع المواقف لرؤيتكِ.. ويحرص على رؤيتكِ كلما سمحت له الفرصة بذلك.

 

يتذكّر كل شيء يخصكِ

 

هل يتذكر أغانيكِ المفضلة؟ طعامكِ المفضل؟ الألوان التي تحبينها؟ تواريخكِ المهمّة؟ لا تندهشي كثيراً فرجل الجوزاء سيتذكّر الأشياء الصغيرة التي تخصك.

 

يجعلكِ من أولوياته

 

عندما يحب رجل الجوزاء سيضع حبيبته من أولوياته، وسيجعلها الشخص الأكثر أهمية في حياته، كما انه سيفضلها عن أصدقائه وعن اموره المهمّة. 

 

يعرفكِ على أهله وأقاربه

 

في حال قام رجل الجوزاء بتقديمكِ لأهله ولأقاربه، فهذا مؤشر واضح عن نيته الصادقة معكِ، وعن الحب المكنون بداخله، كما انه سيقوم بمدحكِ أمامهم، وسيظهركِ أمامهم في أجمل صورة، وهذا دليل بأنه يفتخر بكِ.

  

يقدم لك المساعدة كلما احتجتِ 

 

يستطيع رجل الجوزاء تحمل المسؤولية ويمكنك الإعتماد عليه.. لذلك عندما يقع في الحب سيحاول ان يقدم لك المساعدة كلما احتجت الى ذلك. كما انه سيدعمكِ ويقف الى جانبكِ عند وقوعكِ في المشاكل. 

 

ما هي صفات رجل الجوزاء كعاشق؟ 

يتميّز رجل الجوزاء بشخصية رومانسية حيث انه يتقن فن الغزل والمدح، ويحب الإهتمام، لكن في الوقت نفسه من الصعب ان يقع في الحب بسهولة لإنه يتّسم بالغموض. اضافةً الى ذلك، يكره رجل الجوزاء الروتين في العلاقة لذلك من الصعب ان يتّفق مع المرأة التي تغار والتي لا تمنحه القليل من حريته.

يتوافق رجل الجوزاء مع: المرأة الحمل، المرأة الجوزاء، المرأة السرطان، المرأة الميزان.

 

إقرئي أيضاً:

ما هو رمز برج الجوزاء ؟ 

 

scroll load icon