كيف اعرف ان رجل الميزان يحبني

كيف اعرف ان رجل الميزان يحبنى

كيف اعرف ان رجل الميزان يحبني ؟ عندما يقع رجل الميزان في الحب فسيظهر عليه بعض العلامات التي تؤكد ذلك، فهو شخص لا يستطيع العيش من دون حب كما انه يضعه من ضمن أولوياته.

 رومانسي، صادق، كريم... جميعها صفات تندرج تحت مواصفات الرجل الميزان، لكن كيف اعرف ان رجل الميزان يحبني ؟ تابعي المقال التالي لإكتشاف أبرز دلالات وقوع رجل الميزان في الحب بالتفصيل من خلال موقع يومياتي.

اقرئي أيضاً: كيف أجذب الرجل بحيل مضمونة

  

كيف اعرف ان رجل الميزان يحبني ؟

يُظهر رجل الميزان إهتمام كبير في الحب فهو يعتبر من الأشخاص غير القادرين على العيش بصورة منفردة، لذلك يحتاج دائماً الى شريكة بجانبه يكمّل حياته معها. ومن أبرز علامات وقوعه في الحب يأتي ما يلي:

  

يراسلكِ كثيراً 

إن كان مولود برج الميزان يحبّكِ بصدق فستجدي هاتفكِ قد إمتلأ بإسمه في الهاتف، سيرسل اليكِ الرسائل كثيراً سيكون أول من يرسل اليكِ صباح الخير وآخر من يرسل اليكِ وداعاً، وسيحاول بشتى الطرق الحفاظ على التواصل بينكما ولن يدع الأيام تمر من دون تواصل.

 

يحاول الحفاظ على سعادتكِ 

يرغب رجل الميزان بأن يرسم الضحكة على وجه حبيبته دائماً، لذلك في حال وقع في حبكِ ستلاحظين انه يضع سعادتكِ فوق كل شيء، ويفعل المستحيل للحصول على رضاكِ.

 

يرغب في مقابلتكِ

بالرغم من مشاغل حياته ستجدين انه يمتلك شغف كبير لرؤيتكِ وقضاء الوقت معكِ كلّما كان ذلك ممكناً، كما انه سيفضّل الخروج معكِ بدلاً من أصدقائه وستلاحظين انه لن يختلق الأعذار بأنه مشغول، بل سيرتّب معكِ اللقاءات وسيكون متلهّف لرؤيتكِ... اذاً عزيزتي هذه علامة واضحة لوقوعه في حبّكِ!

  

يقدّم اليكِ المساعدة دائماً  

من المعروف عن رجل الميزان انه يبادر بمساعدة شريكته ولا يتردد بتقديم يد العون لها في أي وقت، لذلك هل جرّبتِ ان تطلبي مساعدته من قبل؟ ان كان حقّاً يحبّكِ سيتخلّى عن بعض خططه لتلبية إحتياجاتكِ، كما انه سيعتبر مشكلاتكِ على انّها مشكلاته الخاصّة، وسيحاول التفكير بحلّها .

 

يغار عليكِ بجنون 

لا حب من دون غيرة! لذلك ان كنتِ تريدين التأكد من مشاعره نحوكِ فراقبي تصرفاته أثناء وجود شبّان حولكِ، هل ظهرت عليه علامات الغيرة والإنزعاج؟ فرجل الميزان يغار بجنون ولن يتقبّل ان يراكِ برفقة غيره!

 

يقدّمكِ لأصدقائه وعائلته

يعبّر رجل الميزان عن حبّه أمام الجميع، ولن يسمح بأن تكوني سرّاً في حياته، لذلك ان كان يحاول دائماً بأن يقرّبكِ من عائلته وأصدقائه فهذا يشير انه يحبّكِ كثيراً.

 

يفاجئكِ بالهدايا

عادةً يميل رجل الميزان بالتعبير عن حبّه من خلال إرسال الورود والهدايا لكِ فهو بطبعه رومانسي، لذلك ستجدينه يجلب اليكِ الهدايا التي تسعدكِ.

 

يسأل عن تفاصيل يومكِ

هل تلاحظين انه يهتم بكِ كثيراً؟ فإن كان يريد معرفة كل ما حصل في يومكِ بأدق التفاصيل ومعرفة ماذا فعلتِ وماذا أكلتِ، فهو حينها يريد ان يتعايش مع أحداثكِ حتى لو لم يكن الى جانبكِ فعلاً. 

 

يغازلكِ

 سيقوم بمغازلتكِ في كل مرّة يراكِ فيها وذلك ليس من باب المجاملة والإرضاء! فهو حقّاً سيراكِ الأجمل بين الجميع، لذلك ان لاحظتِ بأنه يجاملكِ وأصبح يقول لكِ كلام جميل، فهذا يشير بأنه معجب بكِ ويحبّكِ.

 

يتصرّف على طبيعته أمامكِ

إنتبهي لتصرفاته عندما يكون برفقتكِ، فإن كان يتصرف بعفوية من دون تصنّع او تزييف ويظهر لكِ شخصيته على حقيقتها، فهو حتماً يحبّكِ.

 

يصغي اليكِ

ان كان يحبّكِ بصدق، فسيصغي الى أحاديثكِ ولأي شيء تقولينه حتّى لو إستمع الى القصة نفسها أكثر من مرّة، ستجدينه متشوّق لسماعها من جديد كما انه سيتفاعل معها.

 

إقرئي أيضاً: برج الحمل الرجل

scroll load icon