كيف تثيرين رجل برج العقرب

كيف تثيرين رجل برج العقرب

 

كيف تثيرين رجل برج العقرب ؟ كيف يمكنك أن تكسبي قلبه؟ يعتبر رجل العقرب من الأبراج التي تحبّ بجنون، فإذا وقع في حبك كوني أكيدة أنك ستعيشين حياة عاطفية مليئة بالمشاعر الشغوفة. من المعروف أن رجل العقرب يفعل المستحيل من أجل المرأة التي يحبّها، لذلك إذا أردت أن تكسبي قلبه بطرق سهلة ومضمونة، سنساعدك اليوم من خلال موقع يومياتي لتكتشفي معنا كيف تثيرين رجل برج العقرب لتصبحي أنت فقط محطّ اهتمامه!

 

كيف تثيرين رجل برج العقرب

 

لا تلعبي دور المسيطرة

لا يتحمّل رجل العقرب أن يسيطر عليه أحد، فكيف إذا كانت المرأة تحاول أن تكون المسيطرة؟ إيّاك أن تظهري له بشخصية المسيطرة وإلا لن يكون لك أي أمل معه. أنا لا أقول لك أن تكوني ضعيفة، فبالتأكيد يجب أن تكوني قوية الشخصية ولكن حافظي على أنوثتك واتركي له المجال ليتقرّب منه!

 

اسأليه عن رأيه

لا يمكنك أن تتخيّلي ما الذي يمكن أن يحصل إذا أخذت برأيه. يحب رجل العقرب أن يعبّر عن آرائه كثيراً، وإذا قمت أنت يمنحه هذه الفرصة سيشعر أن رأيه مهم بالنسبة إليك وسيميل أكثر إلى الإنجذاب إليك.

 

أطلبي منه النصائح والمساعدة

إذا طلبت منه النصائح أو لجأت إليك ليساعدك في أمر ما، سيشعر رجل العقرب أنه محطّ ثقة بالنسبة إليك وسيشعر بقوته أكثر وبالتالي سيتقرّب منك تلقائياً. من المعروف عن رجل العقرب أن يبالغ في حماية من حوله، وإذا لجأت أنت إليه سينجذب إليك بشكل أسرع.

 

أطلعيه على بعض من أسرارك ولكن حافظي على غموضك

رجل العقرب لا يحب الأسرار أبداً. وإذا جئت وفتحت له قلبك لتطلعيه على أمور تخصّك، سيشعر أيضاً أنّك تثقين به وترتاحين له وبهذه الطريقة ستكسبين ثقته أيضاً لأنه سيرتاح لك وستزداد ثقته بك بالمقابل. ولكن لا تنسي أن تتركي جزءاً صغيراً غامضاً فيك، بذلك سيزداد فضوله بمعرفة المزيد عنك.

 

اعتني بجمالك ومظهرك الخارجي

يحب رجل العقرب الجمال والجاذبية، لذلك لا تتردّدي أبداً بإبراز جمالك وأناقتك. اعتني بشعرك وطبّقي القليل من المكياج وابرزي جمالك بأحلى الأزياء ولا تنسي تطبيق عطر تجسّدين به ستايلك وشخصيتك.

 

كوني شخصاً مستمعاً

إذا أردت أن تجذبي رجل العقرب إليك، فيجب أن تكوني شخصاً مستمعاً. بهذه الطريقة سيشعر أنّك تهتمّين لأمره وتقدّمين له بالدعم وذلك سيقرّبه منك أكثر ولن يتردّد بإطلاعك على كل ما في قلبه.

 

كوني مرحة ومحبّة للمغامرة

يعشق رجل العقرب المغامرات على أنواعها. من هذا المنطلق يجب أن تكوني نابضة بالحيوية والفرح، أرجوك لا تعبسي وكوني مرحة ولا تترددي بمشاركته حسّ المغامرة لأنه سينجذب إليك بسرعة ولن يتخلّى عنك.

 

كوني صادقة وصريحة

من أكثر الأمور التي يبحث عنه رجل العقرب في المرأة هو الصدق. من المهم جدّاً أن تكوني صادقة معه في كل شيء، وإذا لاحظ هذه الميزة فيك ستختصرين الكثير من المراحل.

 

كوني على طبيعتك

لا يحب رجل العقرب التصنّع، لذلك كوني على طبيعتك يا عزيزتي ولن تتخيّلي كم سينجذب إليك رجل العقرب!

 

ابتسمي له

لابتسامة المرأة تأثير كبير على الرجل وبالأخص رجل العقرب. وزّعي له الإبتسامات وبهذه الطريقة سيرغب بالتقرّب منك أكثر لأنه ينجذب الذبذبات الإيجابية التي تطلقها له المرأة.

 

استخدمي اسمه قدر المستطاع

عندما تلقين عليه التحية، أذكري إسمه دائماً فهذه الطريقة تجذب انتباه أي رجل وعلى وجه التحديد رجل العقرب لأنه سيشعر أنه مهمّ بالنسبة إليك وأنّك تتوجّهين إليه هو بالذات.



مواصفات رجل العقرب في الحب

 

من أبرز مواصفات رجل العقرب في الحب أنه:

 

  • يبالغ في حماية حبيبته ويخاف عليها
  • يغار عليها كثيراً
  • يحب أن يكون هو المسيطر في العلاقة
  • لا يسامح بسهولة
  • يلتزم بالعلاقة ويخلص لحبيبته
  • يقدّم كل ما لديه لها
  • رومانسي ويحب بشغف

 

اقرئي أيضاً:

اكتشفي معنا ما هي اقل الابراج حظا في الحياة

scroll load icon