كيف تعرفين ان رجل السرطان يحبك

كيف تعرفين ان رجل السرطان يحبك

كيف تعرفين ان رجل السرطان يحبك بجنون؟ ما هي العلامات التي تدلّ على أن رجل برج السرطان يحبك؟ ثمة بعض العلامات التي يمكن أن تساعدك على التأكّد من مشاعر الشخص تجاهك وبالأخص إذا كنت تعلمين برجه. فالأبراج قادرة على كشف الكثير من الصفات لدى الأشخاص وبالأخص من الناحية العاطفية. إكتشفي مع يومياتي كيف تعرفين ان رجل السرطان يحبك من خلال مؤشرات واضحة.

اقرئي أيضاً: صفات رجل برج الحمل وأسرار شخصيته

 

كيف تعرفين ان رجل السرطان يحبك

إليك أبرز العلامات التي تشير إلى أن رجل السرطان يحبك:

 

تصبحين صديقته المفضلة

من المعروف عن رجل السرطان أنه يحب أن تكون المرأة التي يعشقها صديقته في الوقت عينه. لذلك ستجدين في البداية أنه يتعامل معك كالصديق المقرّب ولكن ذلك سيكشف مدى حبه لك. رجل السرطان إذا وقع في حبك، سيشاركك أخباره وأسراره، وسيحب قضاء معظم وقته معك وكل هذا يا عزيزتي يشير إلى أنه يحبك بجنون.

 

يهتمّ بمعرفة كل شيء عنك

من بين العلامات التي تدلّ على حب رجل السرطان لك، هو اهتمامه الشديد بمعرفة كل شيء عنك. فإذا كان يشعر بالفضول دائماً حول كل ما تخططين له من أحلام وأهداف، ويريد أن يعرف كل ما تحبينه وتكرهينه ويحاول أن يعرف أكثر عن أمورك الشخصية وحياتك الخاصة، فهذا كله يعني يا عزيزتي أنه يعشقك.

 

يخبرك عن مخططاته المستقبلية ويشملك ضمنها

بمجرّد أن يطلعك على مخططاته المستقبلية ويشملك ضمن مستقبله، فهذا يعني يا عزيزتي أنه يحبك وأنه يرى مستقبله معك. وهل من دليل أهم من ذلك؟

 

يدعمك ويساندك في كل مشكلة تقعين فيها

رجل السرطان لا يترك المرأة التي يحبها مهما كانت الظروف، ويحرص على أن يقدّم لها الدعم الكامل في مشكلة تقع فيها ويساندها دائماً ويحاول أن يساعدها في كل ما تحتاج إليه. هكذا يكون رجل السرطان في الحب.

 

يفاجئك برومانسيته

يحب رجل السرطان أن يترجم مشاعره بالأفعال، لذلك ستتفاجئين برومانسيته! فإذا كان يحاول أن يفرح قلبك بأي لفتة رومانسية، فكوني أكيدة أنه يحبك بجنون. هل يأخذك إلى أماكن رومانسية؟ قد يرسل لك الورود والهدايا! رجل السرطان مستعد لفعل أي شيء من أجل إسعادك وإظهار حبه لك.

 

يعرّفك إلى أصدقائه وعائلته

إذا قام بتقديمك إلى كل أصدقائه وأفراد عائلته، فهذا يعني أنه يحبك كثيراً. رجل السرطان مقرّب من عائلته وقريب جداً من أصدقائه، فحياته العائلية والإجتماعية مهمة جداً بالنسبة إليه، وبمجرّد أن يدخلك إلى عالمه ويعرّفك إلى الجميع فهذا يعني أنه يحبك للغاية.

 

يقول لك كلاماً جميلاً

إذا وقع رجل السرطان في الحب، لن يبخل على حبيبته بالكلام الجميل. فإذا كان يمدحك ويجاملك ويغازلك باستمرار، فهذا يعني يا عزيزتي أنه يعشقك بجنون. هل يقول لك أنك جميلة وذكية؟ هل يقول لك كم أنت شخصاً مميزاً؟ كل هذا يا عزيزتي يدل على مدى حبه لك.

 

اقرئي أيضاً: ماذا يفعل رجل برج الأسد عندما يحب 

scroll load icon