كيف يتعامل كل برج مع الملل؟!

كيف يتعامل كل برج مع الملل؟!

في ظل الحجر المنزلي خاصةً أو عادةً أثناء الملل هكذا يتفاعل كل برج ويتصرّف. فلنكتشف ماذا  تفعلين أنتِ.

 اقرئي أيضًا:

هذه الأبراج مدمنة على الكذب فهل أنت منها؟

 

برج الحمل

 المحافظة على نشاطك هو جزء من طبيعتك صاحبة برج الحمل. ليس من الضروري أن تكوني مشغولة بشيء ما، ولكنّك ترفضين إضاعة الوقت! أنتِ قادرة على المنافسة بأي طريقة، فإمّا تقومين بنشر نشاطاتك على وسائل التواصل الاجتماعي، أو تقومين بتنظيف بعض الأماكن في البيت لتصبح لامعة بقوّة.

 

برج الثور

أنتِ شخصٌ كسول أصلاً والملل عندك أمر طبيعي، تحبّين الإسترخاء في البيجاما الحريرية المفضلة لديك وتتناولين الطعام طبعاً. أنا لا أقول إنك لا تشعرين بالملل، ولكن إذا حدث ذلك، فإن القليل من التسوّق عبر الإنترنت وكوب من القهوة سيزيل كل همومك.

 

برج الجوزاء

لديك الكثير ممّا يشغل بالك، ناهيك عن كمية زائدة من الطاقة، وهذا هو السبب في أنك متعبة جداً في بعض الأحيان. المحادثات والتفكير والإبداع هي الأكسجين الخاص بك، لذلك إتصلي بشخص تحبينه للتسلية والمرح.

 

 برج السرطان

كل شيء يصبح في نهاية المطاف من الذكريات صاحبة برج السرطان. لا يعد البقاء في المنزل مشكلة أبداً بالنسبة إليكِ، ولكن إذا شعرت بالملل، فإن البحث عن بعض من ذكرياتك العزيزة دائماً ما ينفع!

 

 برج الأسد

 أنت نجمة الأبراج وعادة ما تظهر مواهبك الملوّنة عندما تكونين محاطة بمن تحبين. ومع ذلك، بفضل وسائل التواصل الاجتماعي، ليس لديك أي مشكلة في التعبير عن نفسك عبر قصص وفيديوهات على تيك توك وإنستقرام لتكسري حاجز الملل.

 

برج العذراء

 نعلم بما تفكّرين به صاحبة برج العذراء: كيف يكون هناك مللاً، في حين أنّه بإمكاننا أن نفعل أي شيء للتسلية في المنزل أو على الإنترنت؟ لا يرى الجميع ذلك بهذه الطريقة، ولكن لديك أنتِ قدرة عالية عندما يتعلق الأمر بالإبداع والإنتاجية، فأتحفينا!

 

برج الميزان

هناك شيء ساحر ولا يُقاوم حول جمالك، وهو الهواء النقي الطبيعي. هذا لأنك تقضين معظم وقتك الفاضي في اختبار إطلالات مختلفة بالنسبة إلى الموضة والجمال.أنتِ شخص مبدع وحيوي لذلك لن تملّي وستجدين أي طريقة لتضييع الوقت.

 

برج العقرب

إن التآمر والتخطيط هما التسلية المفضلة لديك. أنتِ دائماً تفكّرين في المستقبل والمجهول، ناهيك عن الإحتمالات القصوى للأمور التي قد تحصل.

 

برج القوس

صاحبة برج القوس، أنتِ موهوبة بعدّة طرق، لكن أحد الأشياء المفضلة لدينا هو طاقتك النارية وقدرتك الفطرية على إضافة الحياة إلى كل شيء تلمسينه! كل شيء ممكن أينما ذهبتِ وطالما أنتِ موجودة، فهناك حياة في الأجواء...

 

برج الجدي

 مسموح لكِ ألّا تعملي من حين إلى آخر... على الرغم من طموحك المتهوّر، لا نعرف إذا كان ذلك ممكناً. إن الشعور بالملل ليس خياراً، ولهذا السبب تفضلين العمل على جداولك ومشاريعك أو أي مهام مستقبلية! لتكوني دائماً مستعدّة.

 

برج الدلو

ما هي آخر الأخبار صاحبة برج الدلو؟ التكنولوجيا هي ملعبك، لكن ذكائك الفائق هو أحد الأسباب العديدة وراء حصولك على العديد من المشاركات من الأصدقاء. في حال الملل، قد تخلقين غروب على الواتساب للقيام ببعض الحوارات والمحادثات والنشاطات عن بعد.

 

برج الحوت

حياتك هي عبارة عن فيلم! كل الأشياء الفنية والسينمائية تلهمك، مما يعني أنه إذا أصابكِ الملل، فستعرفين بالضبط ما يجب مشاهدته خاصة على نتفليكس في هذه الفترة وتنصحين الجميع بما يجب متابعته.

 

اقرئي أيضاً

رغم العمل من البيت… 3 أبراج ستحقّق نجاحاً مهنياً كبيراً في شهر أبريل!

scroll load icon