ماذا يحب رجل الاسد في جسد المرأة وشخصيتها

ماذا يحب رجل الاسد في جسد المرأة وشخصيتها
محتويات
  1. برج الأسد
  2. ماذا يحب رجل الاسد في جسد المرأة 
  3. ماذا يحب رجل الأسد في شخصية المرأة؟

ماذا يحب رجل الاسد في جسد المرأة وشخصيتها ؟ يعرف رجل الأسد بطبيعته القيادية وبشخصيته الجذابة، حيث انه يحمل العديد من الصفات المميزة التي تجعله يجذب الآخرين اليه بسهولة، كما ان ملامحه الشكلية مميزة وجميلة، وان كنتِ تتساءلين ماذا يحب رجل الاسد في جسد المرأة فتابعي المقال التالي واكتشفي كل ما يخص مولود برج الأسد.

إقرئي أيضاً: كل ما يجب أن تعرفيه عن رجل الحوت والجنس

 

برج الأسد

برج الأسد هو احد الأبراج النارية، وأصحابه هم الأشخاص الذين ولدوا في الفترة ما بين ٢٣ تموز حتى ٢٢ آب، وترتيبه الخامس في دائرة الأبراج، وأرقام الحظ لديه هي ١،٣،١٠،١٩. يتميز رجل الأسد بالعديد من الصفات أهمها: الثقة بالنفس، الطموح، الغرور، الذكاء، الكرم، المزاجية.

 

ماذا يحب رجل الاسد في جسد المرأة 

يعشق رجل الأسد جسم المرأة ويجذبه بشكل كبير، لكن هناك بعض المناطق في جسدها تعدّ نقطة ضعفه، وهي:

 

 الشعر الطويل

ينجذب رجل الأسد لمظهر الشعر الطويل واللامع، ويرى أن الشعر الطويل من علامات الأنوثة عند المرأة، كما انه يفضل لون الشعر الأشقر او البرتقالي عن الأسود.

 

المؤخرة

ينجذب الرجال بشكل عام الى مؤخرة المرأة، امّا بالنسبة لرجل الأسد فهو يعتبر ان المؤخرة هي من أكثر المناطق المغرية في جسد المرأة، خصوصاً اذا كانت سمينة وبارزة.

 

الشفاه الممتلئة

تثير الشفاه الممتلئة إنتباه مولود برج الأسد، حيث يشعر بجاذبية لا تقاوم تجاه النساء اللواتي يمتلكن شفاه مغرية وخصوصاً اذا كانت طبيعية ومن دون وضع احمر الشفاه عليها.

 

إنقسام الثدي

يعدّ انقسام الثدي من العلامات التي يحبها رجل الأسد في جسد المرأة، وبنظره ان المرأة التي تظهر هذا الجانب من جسدها هي الأفضل والأكثر انوثة عن غيرها من النساء.

 

الجسد الممتلئ

لا يحب رجل الأسد المرأة ذات الجسم النحيف الذي تتميز به عارضات الأزياء، يل ينجذب للجسد الممتلئ الذي يمتلك تضاريس وإنحناءات واضحة.

 

العيون الواسعة

تعتبر العيون الواسعة من الأمور التي تسحر رجل الأسد، فهي الميزة الأولى التي ينظر اليها في وجه المرأة، لذلك اذا كنتِ تريدين جذبه فحاولي الحفاظ على إتّصال العيون لبضع ثوانٍ.

 

الإبتسامة

ان الإبتسامة هي ميزة أخرى تجذب إنتباه مولود برج الأسد في المرأة، فالإبتسامة لها سحرها وتأثيرها الخاص على الرجل.

 

ماذا يحب رجل الأسد في شخصية المرأة؟

الى جانب الصفات الجسدية التي يحبها رجل الأسد في المرأة، ثمّة بعض الصفات في شخصيتها تجذبه اليها، ومنها:

 

الذكاء

يغرم رجل الأسد بالمرأة التي تمتلك الذكاء الحاد والإبداع والكثير من المعرفة والثقافة، والتي تفكر كثيراً قبل القيام بأي خطوة.

 

خفة الظل

يحب رجل الأسد التواجد مع المرأة خفيفة الظل والتي تمتلك حس فكاهة، وتستطيع إضافة بعض من المتعة والتسلية الى يومه،  حيث يستمتع بوقته معها ويرغب بالتقرب منها اكثر.

 

التفاؤل

يميل رجل الأسد للمرأة المتفائلة والتي تنظر للحياة بإيجابية، وتبتعد عن التذمر والشكوى بإستمرار.

 

الأنوثة

يفضل رجل الأسد المرأة التي تظهر أنوثتها في التعامل والحديث والتي تتكلم بصوت ناعم ورقيق، ومن الضروري ان تكون على طبيعتها ولا تتصنع الأنوثة الزائدة.

 

الثقة بالنفس

المرأة التي تثق بنفسها وتقدر قيمتها تستطيع ان تدخل الى قلب مولود برج الأسد سريعاً، فمن المعروف عن رجل الأسد انه من الأشخاص الذين يمتلكون ثقة كبيرة في أنفسهم، لذلك بالتأكيد سينجذب للمرأة التي تشبهه في ذلك.

 

البساطة والعفوية

يفضل رجل الأسد ان تكون شريكته بسيطة وتتصرف بعفوية من دون تصنّع او تمثيل.

 

إقرئي أيضاً: ما هي أبرز صفات رجل القوس والجنس؟ 

scroll load icon