ماذا يحب رجل الحمل في المرأة

ماذا يحب رجل الحمل في المرأة

ماذا يحب رجل الحمل في المرأة ؟ ان الوصول لقلب رجل الحمل ليس بالسهولة التي تتصورينها، فالمعروف عنه انه يتمتّع بالغموض، ومن الصعب ان يظهر ما يدور في عقله.

يستطيع رجل الحمل ان يجذب النساء اليه نظراً لشخصيته الجذّابة والمرحة، فإت كنتِ تريدين ان تكسبين قلبه، فما عليكِ سوى معرفة الصفات التي يحبها برج الحمل في المرأة وستجدين كيف أصبح غارقاً في حبّكِ... لذلك عزيزتي إكتشفي مع يومياتي ماذا يحب رجل الحمل في المرأة من خلال المقال التالي.

اقرئي أيضاً: ما هي علامة الارتباط والحب عند الرجل

  

ماذا يحب رجل الحمل في المرأة ؟

برج الحمل من الأبراج النارية، المشهورة بحيويتها وبحبّها للحياة، فإن كنتِ ترغبين الإيقاع به، فعليكِ معرفة الأمور التي تجذبه في المرأة، وهي على الشكل التالي:

  

الثقة بالنفس 

ينجذب رجل الحمل بشدّة للمرأة المتصالحة مع نفسها، تلك التي تثق بنفسها وبقدراتها وبجمالها، فهو يعشق المرأة التي تتصرف على طبيعتها من دون تصنّع. لذلك سيفضّل الواثقة من نفسها عن غيرها من النساء.

 

 التجديد والتغيير في الحياة

يحب رجل برج الحمل الإرتباط بإمرأة تكره العيش على نفس النمط، وتكون متجددة في حياتها، تفاجئه كل يوم بشيء جديد، سيشعر معها بأنّ حياته بلا روتين. فهو يرغب في خوض علاقة عاطفية مغامرة وغير مألوفة.

 

الأناقة

يرغب رجل الحمل الإرتباط بالإمرأة المرتّبة بلبسها، والتي تمتاز بذوق رفيع كفيل على لفت الأنظار اليها، فتضع العطور الذكيّة، وترتدي ملابس نظيفة، وتحافظ على جمالها دائماً.

لذلك ان كنتِ تريدين جذبه اليكِ، فعليكِ بأن تهتمي بإطلالتكِ أمامه وان تكوني مرتّبة وأنيقة. 

 

الإحترام

يحب مولود برج الحمل ان تكون شريكته محترمة تحترم رجولته وتقدّره، فعندما يفكّر في الزواج سيبحث عن امرأة خلوقة يضمن انها ستصون منزله وقت غيابه، ويطمئن معها على مستقبله وأولاده.

 

الثقافة

من الصفات التي يفضّلها رجل الحمل في المرأة، ان تكون معلّمة ومثقّفة لها هدف في حياتها وتسعى للنجاح دائماً، فهو يرى في هذه المرأة زوجة رائعة يفتخر بها أمام الجميع، ولا يخجل من ان يقدّمها لأهله.

 

الحنان

يفضل رجل الحمل المرأة الحنونة التي تعامله كأمّه، ولا تتذكّر له الإساءة، وتكون متسامحة لأبعد الحدود، ليّنة وغير مستبدة. اذاً عزيزتي حاولي ان تظهري حنانكِ وطيبة قلبكِ أمامه لتنالي قلبه.

  

التحلّي بروح الدعابة

ان المرأة المرحة هي التي تملك قلب رجل الحمل سريعاً، فهو يبحث عن شريكة تتحلّى بروح الدعابة تضمن له حياة سعيدة، نظراً لأنّ حس الفكاهة يستطيع التخفيف من مشاكل التوتّر في العلاقات، كما انه يبتعد عن المرأة النكدية التي تناقشه بكثرة وتفتعل المشاكل بشدّة.

 

الذكاء

من الأمور الأساسية التي يبحث عنها الحمل في شريكته ان تكون ذكيه وسريعة البديهة، فالمرأة الذكية ستكون زوجة مثالية ومناسبة له نظراً لكافئتها ولإمكانيتها الكبيرة على إدارة أعباء الحياة، كما انها ستكون متفهّمة وستمد له يد العون وترشده، وسيستطيع إستشارتها في أموره حياته، لأنها ذات نظرة صائبة وعقل حكيم.

 

الصدق والصراحة 

يكره رجل الحمل الكذب كثيراً، ويحاول قدر الإمكان الإبتعاد عن المرأة غير الصادقة التي تحب اللف والدوران، والتي تحاول إخفاء الأشياء عنه. فهو شخص واضح وصريح ويقول الأمور كما هي، لذلك يبحث عن إمرأة تشبهه وتكون صادقة معه.

  

عدم الإنتقاد

ان كنتِ تريدين الحصول على قلب رجل الحمل فإيّاكِ وإنتقاده! فهو يكره ان يتم إنتقاده ويحب المرأة التي تعبّر عن إعجابها الدائم به، وفي حال كانت تريد إنتقاده فيمكنها ان تقوم بذلك بطريقة ذكيّة، فمثلاً يمكنها ان تقدّم له إقتراحات بديلة بشكل هادئ وبأسلوب لبق .

 

 

إقرئي أيضاً: برج الحمل الرجل 

scroll load icon