ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة

ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة

ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة ؟ وما الذي يجذبه بها؟ يتميز مولود برج الحوت بشخصية إجتماعية تجعل منه شخصاً محبوباً، فهو موهوب ومبدع ويمتلك قلباً طيباً وعاطفة جيّاشة، كما انه يتّسم بشخصية هادئة حتّى في أصعب الأوقات. لكن ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة وشخصيتها؟ إكتشفي مع يومياتي أبرز الأمور التي تجذب رجل الحوت في جسد المرأة وشخصيتها.

اقرئي أيضاً: ما هي علامات الحب عند المرأة الجدي

 

ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة ؟

يعتبر برج الحوت من الشخصيات التي تشع جاذبية، لذلك يمكن لأي امرأة ان تقع بحبه بسهولة. من المعروف ان رجل الحوت ينجذب بشكل كبير لأناقة المرأة وجمالها، لكن في الواقع هناك الكثير من الأمور الأعمق من ذلك. ومن بين الأمور التي يحبها رجل الحوت في جسد المرأة يأتي ما يلي: 

 

الشفاه

من أكثر الملامح التي تجذب رجل الحوت في وجه المرأة هي شفافها، وخصوصاً ان كانت ممتلئة كما انه يفضل ان تكون الشفاه ناعمة وطبيعبة، من دون وضع الألوان عليها. لذا عزيزتي ان كنتِ تريدين محاولة لفت نظر برج الحوت إبقِ شفاهكِ على طبيعتها ولا تتكلفي بتزيينها.

 

الشعر 

يعتبر الشعر رمزاً لأنوثة المرأة، كما انه من أكثر الأمور التي يحبها رجل الحوت في المرأة، فهو لا يهتم بتسريحة الشعر، ومهما كان طوله سواءً قصيراً ام طويلاً، كل ما يهمه في الشعر ان يكون نظيفاً ولامعاً، فرجل الحوت من الشخصيات الدقيقة التي تركّز على التفاصيل، لذلك سينجذب بشدّة لنظافة الشعر وجماله.

 

الساقين

ينجذب رجل الحوت بشدّة للساقين المتناسقة مع بعضها، وخصوصاً ان كانت طويلة، ويعتبر الساقين من مقوّمات الأنوثة عند المرأة.

 

المؤخرة

ان الإنجذاب الأكبر لرجل الحوت يذهب الى مؤخرة المرأة، فهو يفضّل المؤخرة البارزة والممتلئة، هذا الأمر ليس غريباً فأكثر الرجال ينجذبون لمؤخرة المرأة ويفضلونها أكثر من أقسام جسدها الأخرى.

 

الصوت

كلّما كان صوت المرأة ناعماً كلّما وقع رجل الحوت بحبها أكثر! فالصوت الناعم يأثر قلب الحوت ويحرك مشاعره، لأن الصوت هو رمز الأنوثة والرقّة.

 

العيون

تعدّ العيون من أكثر الأجزاء التي تلفت إنتباه رجل الحوت في وجه المرأة، فهو ينجذب للمرأة التي تمتلك عيون كبيرة ورموش طويلة، ومن الممكن ان يقع بالحب بأي نظرة مثيرة تكون نحوه!

 

اليدان

من الأمور التي تجذب رجل الحوت في المرأة هي يديها وأناملها، وخصوصاً في حال كانت أظافرها مرتّبة ونظيفة، وأصابعها طويلة وممتلئة.

 

ماذا يحب الرجل الحوت في شخصية المرأة؟ 

هناك بعض الصفات التي ينجذب اليها رجل الحوت في شخصية المرأة، وهي:

 

المرأة البشوشة: يفضّل مولود برج الحوت المرأة البشوشة على غيرها من النساء، فهو ينجذب للإبتسامة خصوصاً ان كانت نابعة من القلب وعفوية.

 

المرأة الصادقة: من بين الأمور المهمّة التي يبحث عنها رجل الحوت في المرأة هي ان تكون صادقة ومخلصة له، لأنه يكره الكذب واللف والدوران، فهو بطبعه صادقاً ومخلصاً، لذلك ينجذب للمرأة التي تتميز بصفاته نفسها.

 

المرأة الذكية: يحب رجل الحوت المرأة الذكية والتي تتميز بتفكير ذكي ومنطقي يخرج عن وعي، والتي تبذل كل جهدها لتحقيق أهدافها وللوصول الى أحلامها بذكاء وحكمة.

 

المرأة المرحة: من أكثر الأمور التي تجذب رجل الحوت في المرأة هي خفة ظلها، فهو يحب المرأة المرحة التي تستطيع إضحاكه وإسعاده.

 

المرأة المتجددة: لا يفضل رجل الحوت المرأة التقليدية والتي تعيش حياتها على الروتين نفسه، بل يحب المرأة المتجددة التي تسعى للتغيير في حياتها، وتحب المغامرات وخوض تجارب جديدة.

 

إقرئي أيضاً: إكتشفي ما هي عيوب برج القوس الرجل 

scroll load icon