ماذا يحب رجل العقرب في المرأة؟

ماذا يحب رجل العقرب في المرأة

المعروف عن برج العقرب أنه من أكثر الأبراج تعقيداً، فهو لا يعجبه العجب. مغرور بعض الشيء ويصعب إرضاؤه. لكن بغض النظر عن هذه الصفات، إذا أحب رجل العقرب فهو يحّب من قلبه ويعطي كل ما عنده من حنان ورومانسية!

 

قبل أن نعرف ماذا يحب رجل العقرب في المرأة لنتعرّف على أبرز صفاته الإيجابية والسلبية:

  • غامض
  • طموح
  • عاطفي
  • يحب المغامرة
  • واثق من نفسه إلى حد الغرور
  • عنيد ويصعب إرضاؤه بسرعة
  • يحب السيطرة
  • لا يسامح أبداً من يخطئ معه

 

لا بد أن نذكر هنا أن أكثر ما يميّز هذا البرج هو الوفاء والإخلاص، ورجل العقرب بالتحديد هو من الأشخاص الأكثر ولاءً. قد يغازلون نساء أخريات، لكن إذا كانوا على علاقة، فسيكونون دائمًا موالين لذلك الشخص. إنهم لا يتخلون عن قلوبهم بسهولة، لكن في حال حصل ذلك، فلا شيء سيغيرهم ويؤثر على مشاعرهم.

 

 إذاً ماذا يحب رجل العقرب في المرأة ؟

 

الذكاء:

إنّ أكثر ما يلفت انتباه رجل العقرب هو الذكاء الحاد عند شريكته. تجذبه المرأة التي تتمتع بذكاء اجتماعي، فهو يصغي لحديثها وللمواضيع التي تطرحها في المجتمع أو حتى عندما يكون معها على انفراد. هذا ويقدّر المرأة التي تحظى بمهنة جيدة ومركز عالي فيعتبر أن هذا دليل على أنها قوية وتعرف كيف تدير أمورها بذكاء ووعي. كما يظهر أنها إمرأة مستقلة وتعرف ماذا ترد في الحياة.

 

روح المغامرة:

من المهم جدّاً أن تعرفي أن رجل برج العقرب هو من بين أكثر الأبراج المغامرة، لذا عندما يريد اختيار شريكته فإنه يبحث فيها عن روح المغامرة وحبها لإختبار النشاطات الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، يعشق روح التحدي في شريكته لأنها من خلال هذه الصفة ستشاركه بكافة نشاطاته مما سيولد تناغم بينهما لنجاح العلاقة واستمرارها.

 

الثقة بالنفس:

رجل العقرب يهمه كثيراً الإنطباع الأول، لذلك في اللقاء الأول تسحره المرأة ذات الطلة القوية والتي تكون شخصيتها قوية وجريئة. يحب نبرة الصوت الواضحة والواثقة، فهذا دليل على قوة الشخصية. ليس هذا وحسب، بل تؤثر فيه المرأة المتفائلة البعيدة عن التشاؤم والسلبية بشكل كبير.

 

المظهر الخارجي:

يحب رجل العقرب المرأة التي تعتني بمظهرها الخارجي وبنظافتها الشخصية، ويفضل البساطة في الستايل مع لمسة من الرقي. فهو لا يحب المبالغة في لفت النظر من خلال الملابس والمجوهرات بل يميل ذوقه إلى الإطلالة الناعمة والكلاسيكية.

 

الصدق:

إذا أردت كسب قلب رجل العقرب، فمن الضروري أن تكوني صادقة معه في كافة تفاصيل حياتك. هو يكره الكذب حتى ولو كانت "كذبة بيضاء"، إنّه يفضل الشفافية والوضوح فبالنسبة إليه هذ الصفات هي التي تعزز الثقة بين الشخصين. لذا حاولي أن تتواصلي معه بشكل جيد وكوني أنتِ!

 

بعد أن ذكرنا لك ماذا يحب رجل العقرب في المرأة لا بد من أن نشدّد أيضاً على أن رجل العقرب لا يحب أبداً أن تثيري غيرته عن عمد من خلال تصرفات قد تعلمين مسبقاً أنها لن تعجبه، لأن هذ الأمر يزعجه ويجعله يهرب منك ولا يفكر بالدخول في علاقة جدية معك. فهو يعتبر أن مثل هذه التصرفات تؤكّد له أنك لست جدية وناضجة بما فيه الكفاية.

 

إقرئي أيضاً:

تحليل شخصية شهر يناير...غرور لأبعد الحدود

scroll load icon