ماذا يحب رجل القوس في جسد المرأة

ماذا يحب رجل القوس في جسد المرأة

ماذا يحب رجل القوس في جسد المرأة ومن هي المرأة التي يغرم بها؟ يتميز رجل القوس بعدّة صفات تجعله مختلفاً عن غيره فهو يمتلك شخصية رومانسية يستطيع من خلالها جذب النساء اليه. كما انه صاحب قلب قوي لا يخاف من العواقب ويواجه المشاكل التي تواجهه بهدوء وعقلانية، لكن ان كنتِ تتساءلين ماذا يحب رجل القوس في جسد المرأة فعليكِ ان تعرفي بأن رجل القوس يهتم بأدق التفاصيل، وتجذبه المرأة الأنيقة والجميلة، لذا تابعي المقال التالي لتتعرفي على مميزات المرأة التي يحبها رجل القوس.

اقرئي أيضاً: كيف اعرف انه يحبني وهو يتجاهلني

  

ماذا يحب رجل القوس في جسد المرأة

هناك العديد من الصفات التي يحبها رجل القوس في جسد المرأة، سوف نذكر أبرزها:

 

الشفاء الممتلئة

من أكثر الأمور التي يحبها رجل القوس في جسم المرأة هي شفاهها، وخصوصاً ان كانت ممتلئة وطبيعية، وينجذب اليها أكثر عندما تضع عليها ملمع الشفاه.

 

المرأة الطويلة 

ينجذب رجل القوس بشدّة للمرأة الطويلة والرشيقة والتي تتميز بجسم مثالي، وخصوصاً ان كانت تمارس التمارين الرياضية التي تبرز جمال جسدها.

 

الشعر الطويل

يرى رجل القوس ان المرأة التي تمتلك شعر طويل منسدل هي أكثر جمالاً وجاذبية مقارنةً مع المرأة التي تمتلك شعر قصير.

 

المؤخرة البارزة

مما لا شك فيه ان أغلبية الرجل ينجذبون لمؤخرة المرأة، ورجل القوس واحداً من الرجال الذين يبدون إهتماماً كبيراً بمؤخرة المرأة. لذلك لا تستغربين،  فكلما كانت مؤخرتكِ كبيرة وبارزة للخلف كلما ازددتِ جمالاً في نظره!

 

الأقدام

نعم هذا صحيح، فالأقدام من الأمور التي يحبها رجل القوس في جسد المرأة...فعندما يراها ترتدي الكعب العالي او يرى أظافرها مطليّة بألون جميلة سينجذب اليها أكثر، كما انه يفضّل الأقدام الصغيرة والنحيفة عن غيرها.

 

الإبتسامة

انّ إبتسامة المرأة عنصر جذّاب لمولود رجل القوس، وهي قادرة أن تأسره خصوصاً عندما تكون بريئة ونابعة من القلب.

 

العيون الكبيرة 

ان العيون هي اول ما يلفت نظر رجل القوس، وبالأخص عندما تكون واسعة وجميلة وذات رموش طويلة. فالعيون لها تأثير قوي على رجل برج القوس، وتعتبر من أكثر الأمور التي تجذبه في جمال المرأة الخارجي.

 

الأصابع الطويلة

من بين الأمور التي يحبها رجل القوس في المرأة هي يديها وأصابعها الطويلة، وخاصةً ان كانت يديها ناعمة وأظافرها مرتّبة فهذا الأمر سيزيد من أنوثتها أكثر.

 

الغمازات

واحدة من أكثر الأمور التي ينشد اليها رجل القوس هي غمازات المرأة، سواءً كانت في الخد او الأذن. لذلك ان كان لديكِ غمازات ستجدينه انجذب اليكِ أكثر.

 

الحواجب المرسومة والمحددة

مما لا شك فيه ان رجل القوس ينجذب للمرأة ذات الحواجب المرسومة والمحددة طبيعياً لأنها تعكس جمالها وأنوثتها.

 

ليس بالضرورة ان تتوافر جميع هذه الصفات في المرأة لينجذب اليها رجل القوس، فممكن ان تمتلك واحدة او أكثر من هذه الصفات لتأسر قلبه...

  

من هي المرأة التي يغرم بها رجل القوس

توجد العديد من الصفات التي تلفت رجل برج القوس بالمرأة، ومن أبرزها يأتي ما يلي:

 

المغامرة: يرغب رجل القوس بالإقتراب من المرأة التي تتمتع بروح مغامرة كبيرة، والتي لا تخاف من تجربة أشياء جديدة في حياتها.

 

الطموح: ينجذب رجل القوس للمرأة التي تمتلك طموح وتسعى للوصول الى أهدافها وتحقيقها.

 

التجديد: من أكثر الأمور التي يعجب بها رجل القوس بالمرأة هي التجديد في حياتها، وخصوصاً بالأمور التي تخص شكلها الخارجي كتغيير قصّة شعرها وتغيير طريقة لبسها.

 

المرح: يحب رجل القوس التقرّب من المرأة المرحة والتي تمتلك حس فكاهي وطاقة إيجابية في حياتها.

 

إقرئي ايضاً: اسرار برج القوس والحب

scroll load icon