ما مدى توافق برج الحمل والعقرب ؟

ما مدى توافق برج الحمل والعقرب ؟

هل تنتمين وشريكك إلى برجي الحمل والعقرب وتتمتعين بالفضول لمعرفة مدى توافق برج الحمل والعقرب في كافة النواحي الحياتية؟ عادةً ما ينجذب كل منا إلى الطرف الآخر وفقاً إلى شخصيته، وتلعب الأبراج الفلكية دوراً هاماً في تحديد شخصية الفرد وانجذابه إلى الغير. ومن أكثر الأبراج التي يعتبر التوافق بينها غير اعتيادي هو برج الحمل والعقرب.

اقرئي أيضاً: توافق برج الأسد والميزان من كل النواحي 

تعتبر العلاقة التي تجمع برج الحمل والعقرب من اكثر العلاقات التوافقية وغير التقليدية، وفيها توافق جنسي وانجذاب جسدي ملحوظ. لكن، وعلى الرغم من توافقهما في هذه الناحية، إلا أنهما يتمتعان بنظرة مختلفة جداً تجاه الحياة، الأمر الذي يؤدي الى الكثير من المشاكل والخلافات في علاقتهما.

 

توافق برج الحمل والعقرب في الحب

يتشارك هذين البرجين انجذاب جسدي قوي وغير طبيعي، فبمجرد أن يلتقيا سيشعران بانجذاب غريب بينهما. لكن، يتمتع كل منهما بشخصية مستقلة وتحب السيطرة. لذلك، عليهما أن يتعلما كيفية التعامل مع بعضهما لكي تنجح العلاقة بينهما. كما أن العقرب شخص غيور ويميل دوماً إلى حب السيطرة والامتلاك، الأمر الذي لا يتقبله الحمل. ففي الحب، قد تكون الغيرة والسيطرة أكبر مشكلتين في علاقتهما. وقد يؤدي ذلك إلى صعوبة تحقيق السعادة والانسجام في العلاقة.

 

توافق برج الحمل والعقرب في العلاقة الجنسية

بسبب هذا الانجذاب الجسدي الغريب الذي يجمعهما، ان التوافق بين برج الحمل والعقرب في العلاقة الجنسية كبير جداً. فالعقرب يتمتع بطاقة جنسية قوية والحمل يعشق المغامرة والإثارة وتجربة الأشياء الجديدة. إضافةً إلى ذلك، إن كل من برج الحمل والعقرب يتمتع بشخصية عاطفية ومندفعة. لذلك، وبسبب اندفاع الحمل وشهوة العقرب، تتصف العلاقة الجنسية بينهما بالممتعة والمليئة بالشغف.

 

توافق برج الحمل والعقرب في الزواج

يميل مولود برج الحمل إلى المغازلة ويفتقر إلى العمق العاطفي، على عكس برج العقرب الذي يزعجه هذا الأمر. لذلك، وعلى الرغم من انجذابهما لبعضهما بشكل كبير، إلا أنه عندما يتعلق الأمر بالزواج ، فسوف يتعين على كليهما تقديم تنازلات لجعل لإنجاج هذا الزواج. وهذا الأمر سيكون في غاية الصعوبة، إذ أن لا يحب أي منهما المساومة ويسعى كل منهما إلى السيطرة، مما يخلق الكثير من المشاكل في علاقتهما الزوجية.

 

توافق برج الحمل والعقرب في الثقة والانسجام

يتمتع كل من الحمل والعقرب بشخصية غيورة ومسيطرة، ومن الصعب عليهما منح الثقة للآخر. ففي حال قام طرف بالكذب على الطرف الآخر، حتى ولو كانت الكذبة صغيرة وسخيفة، إلا أنها قد تدمر العلاقة بسهولة. لذلك، إن كان لدى برج منهما بعض الشكوك حول تصرفات شريكه، لن تدوم العلاقة طويلاً.

إضافةً إلى ذلك، وعلى الرغم من أن العقرب يعتبر التواصل أسلوباً فعالاً لتوضيح الأمور وحل الخلافات القائمة مع الغير، إلا أن برج الحمل يجد صعوبة كبيرة في التواصل مع العقرب، إذ يعتبره شخصية معقدة جداً. لهذا السبب، ان التواصل بينهما بهدف حل المشاكل قد ينتهي في حدوث مشكلة أكبر.

 

اقرئي أيضاً: توافق برج السرطان والجدي في الحب والجنس 

scroll load icon